جفرا نيوز : أخبار الأردن | موظفوا العمل يعتصمون : " نرفض الارهاب الوظيفي " !!
شريط الأخبار
وزيرة السياحة.. تثير غضب الأردنيين من جديد أردني يدخل لبنان مع أحزمة ناسفة المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة الرزاز : اسطول النقل في العاصمة عمان سيتعزز بالباص السريع مطلع عام 2021 بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق بأقل من نصف ساعة .. ينتهي لقاء الزرقاء بانسحاب الوزراء (صور وفيديو) البلقاء: وفاتان بحادث مروّع على طريق الكرامة
عاجل
 

موظفوا العمل يعتصمون : " نرفض الارهاب الوظيفي " !!

جفرا نيوز - نفذ عدد من موظفي وزارة العمل وقفة احتاجية على ما وصفوه التنقلات التعسفية بحقهم من الوزارة الى وزارات و مؤسسات حكومية اخرى ، و طالب المعتصمون بالاصلاح الاداري في وزارة العمل رافضين ما اسموه الارهاب في العمل والتعسف باستخدام الصلاحيات من قبل وزير العمل علي الغزاوي.
هذا وكان الوزير الغزاوي قرر نقل عدد من موظفي الوزارة الى نظيرات لها ومؤسسات حكومية اخرى ،دون اي اسس او تبريرات واضحة ، كما رفض حضور الاجتماع الذي دعت الية لجنة النواب الادارية لمناقشة قضية اولئك العمال.
من جهتة قال الناطق الإعلامي في وزارة العمل محمد الخطيب ان مؤسسة التدريب المهني هي احد المؤسسات التي تتبع لوزارة العمل ولا تقل اهمية عن باقي المؤسسات التي تتبع للوزارة.
بل ان التوجه الان لزيادة الاهتمام بموضوع التدريب المهني في الاردن، الأمر الذي يتطلب رفد هذة المؤسسة بالموارد البشرية اللازمة.
وبين الخطيب ان رواتب الموظفين المنتدبين الى مؤسسة التدريب المهني ستكون من مخصصات وزارة العمل بما في ذلك الحوافز وبدل المواصلات وكافة الامتيازات السابقة التي يتحصلون عليها دون اي مساس في هذه المكتسبات،وان الوزارة حريصة كل الحرص على موظفيها وتعمل جاهدة للحفاظ على مكتسباتهم وخاصة المالية.
واشار الخطيب الى موافقة رئيس الوزراء على الاستمرار في صرف الامتيازات المالية التي يتقاضاها الموظفين المنتدبين الى مؤسسة التدريب المهني وحسب تنسيب وزارة العمل.