جفرا نيوز : أخبار الأردن | موظفوا العمل يعتصمون : " نرفض الارهاب الوظيفي " !!
شريط الأخبار
الاشغال الشاقة 7 اعوام لمهرب 23 ألف حبة كبتاجون الملك يصل إلى قبرص.. والأمير فيصل نائبا له دورية نجدة تنقذ عائلة مصرية من حريق شب داخل منزلهم في عمان 15 إصابة بتصادم " كوستر " وباص صغير في الزرقاء العلاف يوافق على مقابلة نزيل في الجويدة بموافقة مباشرة من " النواب " رفع الضريبة على غالبية السلع والخدمات 10 % الامن يغلق الطريق الصحراوي فزعة شرطي سير تحول دون وقوع كارثة بالعاصمة عمان "تفاصيل" المملكة على موعد مع منخفض ثلجي عميق الجمعة المومني: " مستقلة الانتخابات " تشرع بتحديث سجلات الناخبين مؤازرة شعبية للبطريرك ثيوفيلوس مجلس الوزراء يوافق على انشاء أول وقف للتعليم تخفيض رسوم نقل ملكية المركبات الحكومة تُقرّ آليّة الدعم وترفع ضريبة المبيعات على مجموعة من السلع الحكومة ترفع سعر السجائر 20 قرشا قرارات مجلس الوزراء رسميا .. "المحروقات" تقيل 4 أعضاء وتوافق على استقالة 3 آخرين بالتفاصيل :الحكومة تحدد مقدار الدعم المالي للفرد بعد الغاء دعم الخبز سنويا حكومة الاحتلال تقر مشروع السكك الحديدية إلى الأردن ولي العهد يؤكد عمق العلاقات بين الأردن والإمارات​
عاجل
 

موظفوا العمل يعتصمون : " نرفض الارهاب الوظيفي " !!

جفرا نيوز - نفذ عدد من موظفي وزارة العمل وقفة احتاجية على ما وصفوه التنقلات التعسفية بحقهم من الوزارة الى وزارات و مؤسسات حكومية اخرى ، و طالب المعتصمون بالاصلاح الاداري في وزارة العمل رافضين ما اسموه الارهاب في العمل والتعسف باستخدام الصلاحيات من قبل وزير العمل علي الغزاوي.
هذا وكان الوزير الغزاوي قرر نقل عدد من موظفي الوزارة الى نظيرات لها ومؤسسات حكومية اخرى ،دون اي اسس او تبريرات واضحة ، كما رفض حضور الاجتماع الذي دعت الية لجنة النواب الادارية لمناقشة قضية اولئك العمال.
من جهتة قال الناطق الإعلامي في وزارة العمل محمد الخطيب ان مؤسسة التدريب المهني هي احد المؤسسات التي تتبع لوزارة العمل ولا تقل اهمية عن باقي المؤسسات التي تتبع للوزارة.
بل ان التوجه الان لزيادة الاهتمام بموضوع التدريب المهني في الاردن، الأمر الذي يتطلب رفد هذة المؤسسة بالموارد البشرية اللازمة.
وبين الخطيب ان رواتب الموظفين المنتدبين الى مؤسسة التدريب المهني ستكون من مخصصات وزارة العمل بما في ذلك الحوافز وبدل المواصلات وكافة الامتيازات السابقة التي يتحصلون عليها دون اي مساس في هذه المكتسبات،وان الوزارة حريصة كل الحرص على موظفيها وتعمل جاهدة للحفاظ على مكتسباتهم وخاصة المالية.
واشار الخطيب الى موافقة رئيس الوزراء على الاستمرار في صرف الامتيازات المالية التي يتقاضاها الموظفين المنتدبين الى مؤسسة التدريب المهني وحسب تنسيب وزارة العمل.