جفرا نيوز : أخبار الأردن | موظفوا العمل يعتصمون : " نرفض الارهاب الوظيفي " !!
شريط الأخبار
الحكومة: تعديل مادتين في مشروع قانون الجرائم الإلكترونية تعيين 1200 موظف في الصحة قريباً توصية بإحالة 70 قضية في تقرير ‘‘المحاسبة‘‘ لـ‘‘مكافحة الفساد‘‘ أجواء مستقرة واستمرار البرودة شاهد: لقطة مؤثرة لأمير الكويت تُحرك عاطفة الخليجيين بيان صحفي من حزب المؤتمر الوطني زمزم موقع اثري اردني جديد الرزاز يلغي قرار وزير الأوقاف المتعلق بالأذان وزير المالية: انخفاض نسبة الدين العام الى ٩٤٪؜ والعجز الى ٢٪؜ في موازنة العام القادم الضريبة تنفي إلزام من بلغ عمره ١٨ سنة بتقديم إقرار ضريبي . الرزاز :سنجري تعديلات اساسية على قانون الجرائم الالكترونية لحماية حقوق الناس وفاة واصابتان باصطدام مركبة بجدار منزل في تلاع العلي الامم المتحدة: معونات أممیة كبیرة واستثنائية من الأردن إلى سوریا الملك يلتقي رئيس رواندا ونائب رئيس الوزراء الصومالي على هامش اجتماعات العقبة رؤساء المحافظات"يطلبون لقاء الرزاز بشكل مستعجل وزير الاوقاف يمنع إقامة الصلاة و الدروس على مكبرات الصوت .. وثيقة مجلس النقباء يطالب الحكومة بضرورة الإسراع بإصدار "العفو العام" المياه تنفي فرض ضريبة جديدة للصرف الصحي السجن سنتين ونصف لشاب سرق محفظة رجل بداخلها (3) دنانير قرار "الطراونة" الجريء حسم الموقف و ضغط على الحكومة لسحب قانون الجرائم الالكترونية
عاجل
 

موظفوا العمل يعتصمون : " نرفض الارهاب الوظيفي " !!

جفرا نيوز - نفذ عدد من موظفي وزارة العمل وقفة احتاجية على ما وصفوه التنقلات التعسفية بحقهم من الوزارة الى وزارات و مؤسسات حكومية اخرى ، و طالب المعتصمون بالاصلاح الاداري في وزارة العمل رافضين ما اسموه الارهاب في العمل والتعسف باستخدام الصلاحيات من قبل وزير العمل علي الغزاوي.
هذا وكان الوزير الغزاوي قرر نقل عدد من موظفي الوزارة الى نظيرات لها ومؤسسات حكومية اخرى ،دون اي اسس او تبريرات واضحة ، كما رفض حضور الاجتماع الذي دعت الية لجنة النواب الادارية لمناقشة قضية اولئك العمال.
من جهتة قال الناطق الإعلامي في وزارة العمل محمد الخطيب ان مؤسسة التدريب المهني هي احد المؤسسات التي تتبع لوزارة العمل ولا تقل اهمية عن باقي المؤسسات التي تتبع للوزارة.
بل ان التوجه الان لزيادة الاهتمام بموضوع التدريب المهني في الاردن، الأمر الذي يتطلب رفد هذة المؤسسة بالموارد البشرية اللازمة.
وبين الخطيب ان رواتب الموظفين المنتدبين الى مؤسسة التدريب المهني ستكون من مخصصات وزارة العمل بما في ذلك الحوافز وبدل المواصلات وكافة الامتيازات السابقة التي يتحصلون عليها دون اي مساس في هذه المكتسبات،وان الوزارة حريصة كل الحرص على موظفيها وتعمل جاهدة للحفاظ على مكتسباتهم وخاصة المالية.
واشار الخطيب الى موافقة رئيس الوزراء على الاستمرار في صرف الامتيازات المالية التي يتقاضاها الموظفين المنتدبين الى مؤسسة التدريب المهني وحسب تنسيب وزارة العمل.