شريط الأخبار
الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن
عاجل
 

موظفوا العمل يعتصمون : " نرفض الارهاب الوظيفي " !!

جفرا نيوز - نفذ عدد من موظفي وزارة العمل وقفة احتاجية على ما وصفوه التنقلات التعسفية بحقهم من الوزارة الى وزارات و مؤسسات حكومية اخرى ، و طالب المعتصمون بالاصلاح الاداري في وزارة العمل رافضين ما اسموه الارهاب في العمل والتعسف باستخدام الصلاحيات من قبل وزير العمل علي الغزاوي.
هذا وكان الوزير الغزاوي قرر نقل عدد من موظفي الوزارة الى نظيرات لها ومؤسسات حكومية اخرى ،دون اي اسس او تبريرات واضحة ، كما رفض حضور الاجتماع الذي دعت الية لجنة النواب الادارية لمناقشة قضية اولئك العمال.
من جهتة قال الناطق الإعلامي في وزارة العمل محمد الخطيب ان مؤسسة التدريب المهني هي احد المؤسسات التي تتبع لوزارة العمل ولا تقل اهمية عن باقي المؤسسات التي تتبع للوزارة.
بل ان التوجه الان لزيادة الاهتمام بموضوع التدريب المهني في الاردن، الأمر الذي يتطلب رفد هذة المؤسسة بالموارد البشرية اللازمة.
وبين الخطيب ان رواتب الموظفين المنتدبين الى مؤسسة التدريب المهني ستكون من مخصصات وزارة العمل بما في ذلك الحوافز وبدل المواصلات وكافة الامتيازات السابقة التي يتحصلون عليها دون اي مساس في هذه المكتسبات،وان الوزارة حريصة كل الحرص على موظفيها وتعمل جاهدة للحفاظ على مكتسباتهم وخاصة المالية.
واشار الخطيب الى موافقة رئيس الوزراء على الاستمرار في صرف الامتيازات المالية التي يتقاضاها الموظفين المنتدبين الى مؤسسة التدريب المهني وحسب تنسيب وزارة العمل.