جفرا نيوز : أخبار الأردن | توصية نيابية بإعادة موظفي ضريبة الدخل الصادر بحقهم قرار نقل
شريط الأخبار
تمديد فترة استقبال طلبات صيفية التوجيهي القبض على مفتعل 14 حادثا مروريا في العاصمة اكثر من مليون دينار ذمم على مواطنين لمياه عجلون عطلة رسمية .. الاول من ايار المقبل البريد يطرح طابع "الإعمار الهاشمي للأماكن المقدسة" مصدر أمني : " داعش الإرهابي " ما زال موجوداً ومقاتليه انخفض لـ 9 الالف مقاتل الملك يلتقي وفدا من مركز دراسات أمريكي متخصص بعملية السلام "الجيش" يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الحدود السورية الأردن في ترتيب جديد للجنسية العربية تغيير المسرب وانسلاخ احد الاطارات اسباب حادث الصحراوي الملك يفاجئ إذاعة «روتانا»: «هم أهلنا وإخواننا» نقل سفراء من الخارج إلى مركز الخارجية.. اسماء غرفة «التحكم» في الأردن في انتظار «أدوات» جديدة ومرض الثنائي ملقي وطراونة يفتح شهية وراثة مقاعد الصف الأول مستشار الأمن القومي الأميركي يهاتف الملك انخفاض آخر على الحرارة وفرصة لأمطار ورياح نشطة شرطة الرياض: الامن تعامل مع طائرة "درون" ترفيهية في حي الخزامي صالح ساري أبو تايه نائبا عن بدو الجنوب خلفا للعمامرة وفق قانون الانتخاب الطراونة تأجيل جلستي النواب الأحد بعد وفاة النائب العمامرة الطراونة: العمامرة ضحية جديدة للصحراوي رئيس مجلس النواب ينعى النائب العمامرة
 

توصية نيابية بإعادة موظفي ضريبة الدخل الصادر بحقهم قرار نقل

جفرا نيوز - أوصت اللجنة الادارية النيابية، خلال اجتماع اليوم الثلاثاء، بإعادة موظفي ضريبة الدخل والمبيعات الذين صدر بحقهم قرار نقل الى الوزارات والدوائر الاخرى.
وانتقد رئيس اللجنة مرزوق الدعجة، خلال اجتماع حضره مدير عام ضريبة الدخل والمبيعات بشار صابر وعدد من الممثلين عن الموظفين المنقولين، غياب بعض المسؤولين عن الاجتماعات الذين يتم استدعاؤهم لحضورها.
وبين الدعجة أن هذا الاجتماع جاء بناء على طلب من رئيس مجلس النواب ورغبة المجلس وأصحاب القضية.
من جهتهم طالب النواب الحضور بتوضيح مبررات نقل الموظفين، لافتين الى ان الاوضاع الاقتصادية والمجتمعية الحالية لا تتحمل اي قرارات من شأنها المس بقوت المواطن.
وأكدوا ان اي قرارات بهذا الشأن لا بد ان تعتمد على اسس واضحة وعادلة.