جفرا نيوز : أخبار الأردن | توصية نيابية بإعادة موظفي ضريبة الدخل الصادر بحقهم قرار نقل
شريط الأخبار
ضبط شخص مستهتر قام بالتشحيط في أحد الشوارع العامة.. فيديو تنقلات في الأمن العام .. أسماء الدكتور اشرف خليفات وابنته في ذمة الله أثر اختناقهم من المدفأة هيئة تنشيط السياحة الاردنية تشارك في المعرض الدولي للسياحة بيان خطير من اتحاد الدواجن للحكومة الحكومة تنوي التراجع عن ضريبة المبيعات على مركبات " الهايـبرد " 89 إصابة بحوادث مختلفة خلال المنخفض المنخفض الجوي يرفد السدود بـ 25 مليون م3 من المياه مؤتمر "منظمة الدول الاسلامية" يتبنى 7 توصيات أردنية عقيلة بنس ترافقه للأردن النائب السابق البطاينه .. ( هنالك من يصفق للرئيس والاردنيين بأسوأ حالاً ) الحكومة بمنشور فيسبوكي ممول : "سد الوالة ذو سعة متواضعة" ! سياسي أردني يناشد السلطات السعودية بالافراج عن العودة الصفدي : الركبان مسؤولية سورية وليست اردنية الجيش ينقذ لاجئين سوريين في ام الرصاص 273 ألف أسرة تسجل في "دعمك" ‘‘النقد الدولي‘‘: إجراءات الحكومة ضمن جهود الإصلاح السبت.. انحسار المنخفض وارتفاع الحرارة التربية: أسئلة امتحان إنجليزي التوجيهي المتداولة ‘‘مزورة‘‘ مصادر: السفارة الإسرائيلية لن تفتح قبل ‘‘الاستمزاج لتعيين سفير جديد‘‘
عاجل
 

توصية نيابية بإعادة موظفي ضريبة الدخل الصادر بحقهم قرار نقل

جفرا نيوز - أوصت اللجنة الادارية النيابية، خلال اجتماع اليوم الثلاثاء، بإعادة موظفي ضريبة الدخل والمبيعات الذين صدر بحقهم قرار نقل الى الوزارات والدوائر الاخرى.
وانتقد رئيس اللجنة مرزوق الدعجة، خلال اجتماع حضره مدير عام ضريبة الدخل والمبيعات بشار صابر وعدد من الممثلين عن الموظفين المنقولين، غياب بعض المسؤولين عن الاجتماعات الذين يتم استدعاؤهم لحضورها.
وبين الدعجة أن هذا الاجتماع جاء بناء على طلب من رئيس مجلس النواب ورغبة المجلس وأصحاب القضية.
من جهتهم طالب النواب الحضور بتوضيح مبررات نقل الموظفين، لافتين الى ان الاوضاع الاقتصادية والمجتمعية الحالية لا تتحمل اي قرارات من شأنها المس بقوت المواطن.
وأكدوا ان اي قرارات بهذا الشأن لا بد ان تعتمد على اسس واضحة وعادلة.