شريط الأخبار
يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة"
عاجل
 

بوساطة من الروابدة .. الدغمي يتنازل عن الشقران

جفرا نيوز - اعلن النائب السابق د.أحمد الشقران انتهاء الخلاف بينه وبين والنائب عبدالكريم الدغمي، وفق منشور على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) .
وأوضح الشقران في منشوره أن وساطة رئيس الوزراء و رئيس مجلس الاعيان الاسبق د.عبد الرؤوف الروابدة أنهت الخلاف مع الدغمي، مبيناً أن الدغمي تنازل عن كافة حقوقه الشخصية في شكواه التي رفعها ضده.
وأكد الشقران على العلاقة والصداقة القوية التي تجمعه بالدغمي، بقوله: "تربطني بمعالي الصديق ابو فيصل علاقة شخصية قوية لا تضعفها اي زوبعة عابرة ويبقى الأخ الأكبر والشخصية التي نحترم قيمتها السياسية والعشائرية".
وكان مدعي عام عمان قد أوقف الشقران مطلع الشهر الجاري إثر شكوى تقدم بها بحقه الدغمي.