الكشف عن حيثيات ملف "تدقيق العضوية" وإجراءات "الصحفيين" لـ"ضبط المهنة" انقاذ (131) شخصاً حاصرتهم الثلوج في مختلف مناطق المملكة 196 عطلاً كهربائياً في مناطق الشمال خلال المنخفض الجوي القبض على 12 شخصا من مطلوبين ومتورطين بقضايا سرقات الملك يعزي الرئيس الكيني بضحايا الهجوم الإرهابي في نيروبي "الامن" يحذر من الغبار الكثيف والرياح الشديدة في الجنوب والطرق سالكة حتى الساعة 12 ظهراً ماهي اقوى العواصف الثلجية التي ضربت المملكة من سنوات طويلة ؟ "القوات المسلحة" تساهم بتقديم الخدمة للمواطنين صور.. الدرك يخلي منتخب السيدات العائد من البحرين بآليات "جواد" الريالات يعلن اعتماد "الدستور" في الامم المتحدة الرزاز يثمّن جهود الأجهزة المعنيّة للتعامل مع الظروف الجويّة السائدة في المملكة تقدر قيمتها بأكثر من (180) الف دينار ..فقدان (1200) رأس اغنام في الرويشد والامن يبحث عنها وفاة طفلة تفحماً بحريق بمنزل ذويها في اربد الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الامن : كافة الطرق في المملكة سالكة حتى العاشرة صباحا "الأعيان" يؤجل جلسته اليوم إلى الأحد الدفاع المدني: تأمين 101 شخص إلى مناطق سكناهم نتيجة تراكم الثلوج "المياه" تكشف عن كميات الامطار التي هطلت على المملكة وفي السدود اعلان هام للمسافرين عبر مطار الملكة علياء الدولي .. تفاصيل بالصور .. هذا ما فعله أمن الجسور الاردني مع أيتام فلسطينيين
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأربعاء-2017-12-27 | 09:06 am

بوساطة من الروابدة .. الدغمي يتنازل عن الشقران

بوساطة من الروابدة .. الدغمي يتنازل عن الشقران

جفرا نيوز - اعلن النائب السابق د.أحمد الشقران انتهاء الخلاف بينه وبين والنائب عبدالكريم الدغمي، وفق منشور على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) .
وأوضح الشقران في منشوره أن وساطة رئيس الوزراء و رئيس مجلس الاعيان الاسبق د.عبد الرؤوف الروابدة أنهت الخلاف مع الدغمي، مبيناً أن الدغمي تنازل عن كافة حقوقه الشخصية في شكواه التي رفعها ضده.
وأكد الشقران على العلاقة والصداقة القوية التي تجمعه بالدغمي، بقوله: "تربطني بمعالي الصديق ابو فيصل علاقة شخصية قوية لا تضعفها اي زوبعة عابرة ويبقى الأخ الأكبر والشخصية التي نحترم قيمتها السياسية والعشائرية".
وكان مدعي عام عمان قد أوقف الشقران مطلع الشهر الجاري إثر شكوى تقدم بها بحقه الدغمي.