جفرا نيوز : أخبار الأردن | بوساطة من الروابدة .. الدغمي يتنازل عن الشقران
شريط الأخبار
لماذا لا يستقيل «المرضى» في المناصب العليا؟ حســم منــح تراخيـص لجامعات طبية الخميس تمرين أردني أمريكي على التعامل مع أسلحة الدمار الشامل استقرار في الأجواء وارتفاع بدرجات الحرارة أول تعليق لمحمد بن سلمان بعد حادثة إطلاق النار بحي الخزامي قائمة التوافق النقابي والمهني المدعومة من تيار النمو تكتسح هيئة المكاتب الهندسية وقف قرار حظر تطبيقات النقل الذكية بسبب استئنافه تشكيلات إدارية في وزارة الصحة .. اسماء حماس تعزي بوفاة العمامرة توجيه بربط البنوك بمركز السيطرة 1.385 مليون دينار ذمم على مواطنين لمياه عجلون الاردن يدين التفجير الإرهابي في كابول تنقلات بين ضباط الامن العام .. اسماء الملقي يؤكد: اعتماد بطاقات الإقامة المؤقتة لأبناء غزة بالصور - 20 حزبا يتقدمون بمشروع قانون انتخاب جديد مستثمرو قطاع الاسكان يبدأون توقفا عن العمل بالصو والفيديو .. تشييع جثمان النائب العمامرة وعائلته بمشهد مؤثر وحضور كبير تمديد فترة استقبال طلبات صيفية التوجيهي القبض على مفتعل 14 حادثا مروريا في العاصمة اكثر من مليون دينار ذمم على مواطنين لمياه عجلون
عاجل
 

بوساطة من الروابدة .. الدغمي يتنازل عن الشقران

جفرا نيوز - اعلن النائب السابق د.أحمد الشقران انتهاء الخلاف بينه وبين والنائب عبدالكريم الدغمي، وفق منشور على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) .
وأوضح الشقران في منشوره أن وساطة رئيس الوزراء و رئيس مجلس الاعيان الاسبق د.عبد الرؤوف الروابدة أنهت الخلاف مع الدغمي، مبيناً أن الدغمي تنازل عن كافة حقوقه الشخصية في شكواه التي رفعها ضده.
وأكد الشقران على العلاقة والصداقة القوية التي تجمعه بالدغمي، بقوله: "تربطني بمعالي الصديق ابو فيصل علاقة شخصية قوية لا تضعفها اي زوبعة عابرة ويبقى الأخ الأكبر والشخصية التي نحترم قيمتها السياسية والعشائرية".
وكان مدعي عام عمان قد أوقف الشقران مطلع الشهر الجاري إثر شكوى تقدم بها بحقه الدغمي.