جفرا نيوز : أخبار الأردن | حيمور يُحيل ملف تأجير قطعة ارض لمكافحة الفساد
شريط الأخبار
السعودية تعلن مقتل الخاشقجي في قنصليتها باسطنبول وتحقيقات واعفاءات من مناصب .. اسماء "الضريبة": صرف دعم الخبز "المرحلة الثانية" بعد موازنة 2019 تواصل انخفاض إيرادات ‘‘الأمانة‘‘ بانتظار ‘‘العفو العام‘‘ السبت.. طقس خريفي معتدل نهارا وبارد ليلا 20 ألف مقترع يشاركون بانتخابات الموقر اليوم النائب المجالي للشريدة: تجاوزت حدودك والتزم اصول الخطاب المحترم ولن اتوانى عن محاسبتك !! الطراونة يتسائل لماذا لم تسحب الحكومة "الجرائم الإلكترونية" وينتقد تحريف تصريحاته عن القانون إدخال السيارات السورية العالقة في الأردن عبر "نصيب" لتسوية أوضاعها 108 لاجئين سوريين يغادرون عبر جابر السعودية تلغي رسوما كانت فرضتها قبل أيام على الشاحنات الأردنية الرحامنة ومساعديه يزورون مركز جمرك جابر وقف إدخال المركبات والمغادرين لمعبر جابر بحلول الـ3 عصراً بيان صادر عن حزب ( زمزم ) حول الأراضي الأردنية "الباقورة والغمر" مسيرة شعبية للمطالبة باستعادة الباقورة والغمر الفايز : الجغرافيا والمناطقية بالتعديل الوزاري جزء من ثقافة الأردنيين رئيس مجلس الشعب السوري يستقبل وفدا من نقابة المحامين الأردنيين الرزاز يصف المادة ١١ من الجرائم الإلكترونية بالمصيبة هيكلة مديريات برئاسة الوزراء.. وطاقم شويكة ينتقل معها الأردن والمغرب : 60 اتفاقية لا بد من تفعيلها، ورحلات طيران في نيسان المقبل معبر جابر: إعفاء شركات التخليص من رسوم ترخيص البلدية والنقابة
 

حيمور يُحيل ملف تأجير قطعة ارض لمكافحة الفساد

جفرا نيوز - شـادي الزيناتي

علمت جفرا نيوز و من مصادر مطلعة ان رئيس بلدية الرصيفة اسامة حيمور قام بتحويل ملف تأجير احدى الاراضي المملوكة للبلدية و ضمن المخطط الشمولي لهيئة النزاهة ومكافحة الفساد لمخالفتها القوانين والانظمة.
و كشفت المصادر ان مجلس بلدي الرصيفة وافق على الغاء عقد التأجير الذي كان قد تم في الفترة الانتقالية للمجالس المعينة ، بعد اكتشاف مخالفات جسيمة في ذلك العقد.
وكان رئيس بلدية الرصيفة اسامة حيمور قد شدد في تصريح سابق ابّان تسلمه مهامه انه لن يتوانى بتطبيق القانون ، ومحاربة اي فساد اداري او مالي في البلدية ، استكمالا لما كان قد بدأه في المجلس السابق الذي كان يترأسه لاربع سنوات خلت.
وسبق لحيمور ان احال ملف " بوابة الرشيد " التي تم انشاؤها بالتعاون مع شركة الفوسفات لهيئة النزاهة ايضا بعد خلافات بين البلدية والشركة والمقاول فيما يتعلق بقيمة العطاء.