جفرا نيوز : أخبار الأردن | اخر صرعات "ملحس وصابر " و برعاية الملقي .. نقل موظف من التربية للضريبة وتفريغ الدائرة من الخبرات !!
شريط الأخبار
الضمان تصنف مهنة "التحميل و التنزيل "العتالة" من المهن الخطرة (2200) مقترع في انتخابات الموقر و تسجيل مخالفة واحدة .. تحديث مستمر "الصيادلة" تصعد ضد شركات التأمين المخالفة بدء الاقتراع بالانتخابات البلدية ومجالس المحافظات في الموقر السعودية تعلن مقتل الخاشقجي في قنصليتها باسطنبول وتحقيقات واعفاءات من مناصب .. اسماء "الضريبة": صرف دعم الخبز "المرحلة الثانية" بعد موازنة 2019 تواصل انخفاض إيرادات ‘‘الأمانة‘‘ بانتظار ‘‘العفو العام‘‘ السبت.. طقس خريفي معتدل نهارا وبارد ليلا 20 ألف مقترع يشاركون بانتخابات الموقر اليوم النائب المجالي للشريدة: تجاوزت حدودك والتزم اصول الخطاب المحترم ولن اتوانى عن محاسبتك !! الطراونة يتسائل لماذا لم تسحب الحكومة "الجرائم الإلكترونية" وينتقد تحريف تصريحاته عن القانون إدخال السيارات السورية العالقة في الأردن عبر "نصيب" لتسوية أوضاعها 108 لاجئين سوريين يغادرون عبر جابر السعودية تلغي رسوما كانت فرضتها قبل أيام على الشاحنات الأردنية الرحامنة ومساعديه يزورون مركز جمرك جابر وقف إدخال المركبات والمغادرين لمعبر جابر بحلول الـ3 عصراً بيان صادر عن حزب ( زمزم ) حول الأراضي الأردنية "الباقورة والغمر" مسيرة شعبية للمطالبة باستعادة الباقورة والغمر الفايز : الجغرافيا والمناطقية بالتعديل الوزاري جزء من ثقافة الأردنيين رئيس مجلس الشعب السوري يستقبل وفدا من نقابة المحامين الأردنيين
عاجل
 

اخر صرعات "ملحس وصابر " و برعاية الملقي .. نقل موظف من التربية للضريبة وتفريغ الدائرة من الخبرات !!

جفرا نيوز - شـادي الزيناتي

قام وزير المالية عمر ملحس بالموافقة على تنسيب مدير ضريبة المبيعات والدخل بشار صابر بنقل موظف من وزارة التربية لدائرة ضريبة الدخل حسبما علمت جفرا نيوز ، رغم ان الاثنين يشنّان حملة واسعة من التنقلات والاحالات على موظفي الدائرة بكافة مسمياتهم الوظيفية من اصحاب الخبرات و الاختصاص في العمل المالي والضريبي ، فأي تناقض هذا ؟
ملحس برر قراره لنواب ، بجلب احد موظفي التربية ليعمل لدى الضريبة رغم انه لا يملك اي خبرات سابقة في العمل المالي والضريبي ، بأن ذلك الموظف تحصل على استثناء من رئيس الوزراء هاني الملقي ، وانه وجب تنفيذ قرار الرئيس !!
ملف ضريبة الدخل والمبيعات وادراته من ملحس والصابر ، سيكون القنبلة التي ستنفجر بوجه الحكومة ورئيسها خلال مناقشات مشروع قانون الموازنة العامة من قبل بعض النواب حسب مصادر جفرا نيوز ، وسيتم فتح ملفات عديدة تتعلق بتجاوزات ومحسوبيات ملحس والصابر في الدائرة تحت القبة.
الترهل و التخبط في ضريبة الدخل والمبيعات تناولته جفرا نيوز و اشارت اليه بأكثر من خبر ومادة صحفية كشفت من خلالها عديد التنقلات و القرارات المتخذة دون اسس ومعايير ، والتجاوزات والتعدي على حقوق الموظفين والشللية في تلك الدائرة ، الا انه بات واضحا ان سياسة المحسوبيات والتنفيعات و تصفية الحسابات التي تدور رحاها في الدائرة من قبل ملحس والصابر ، تتم بعلم و رضا الرئيس الملقي ..