البلوشي سفيراً للامارات لدى الأردن المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر إرادة ملكية بنقل واعتماد سفراء (أسماء) احالة موظفين حكوميين الى التقاعد (اسماء) الشحاحده : الاحتفال بيوم الشجرة يرتبط بمفهوم الوطنية والانتماء تعيينات وترفيعات في الديوان الملكي (أسماء) الارصاد الجوية لجفرا : ثلوج في عمان و تتراكم شمال وجنوب المملكة الليلة .. تفاصيل و أسماء الامن يحذر ويطلب من المواطنين اخذ أقصى درجات الحيطة على الطرق الحكومة تخفض أسعار الخس والفجل والكلمنتينا والنحل ورب البندورة واصناف اخرى مشعوذ يحتال على أردنية بـ 15 ألف دينار القبض على أردني يعرض تماثيلا اثرية للبيع بـ 4 ملايين دينار "تفاصيل " الحسين الأمير "سر أبيه".. وكثير من جدّه الأردن يدين الهجوم الإرهابي في نيروبي الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز ما هي اسباب تراجع اداء المنتخب وعدم تحقيقه الفوز على المنتخب الفلسطيني ؟ تعليق دوام الأربعاء بجامعة عجلون الوطنية المناطق التي يزيد ارتفاعها عن (900) متر متوقع ان تشهد تساقطاً للثلوج - اسماء الاردنيون اشتروا أكثر من (150) ألف اسطوانة غاز استعداداً للثلوج منخفض قطبي يؤثر على المملكة اليوم وثلوج فوق 900 متر - تفاصيل الأمانة تعلن حالة الطوارئ القصوى للتعامل مع الحالة الجوية
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الأربعاء-2017-12-27 | 12:05 pm

اخر صرعات "ملحس وصابر " و برعاية الملقي .. نقل موظف من التربية للضريبة وتفريغ الدائرة من الخبرات !!

اخر صرعات "ملحس وصابر " و برعاية الملقي .. نقل موظف من التربية للضريبة وتفريغ الدائرة من الخبرات !!

جفرا نيوز - شـادي الزيناتي

قام وزير المالية عمر ملحس بالموافقة على تنسيب مدير ضريبة المبيعات والدخل بشار صابر بنقل موظف من وزارة التربية لدائرة ضريبة الدخل حسبما علمت جفرا نيوز ، رغم ان الاثنين يشنّان حملة واسعة من التنقلات والاحالات على موظفي الدائرة بكافة مسمياتهم الوظيفية من اصحاب الخبرات و الاختصاص في العمل المالي والضريبي ، فأي تناقض هذا ؟
ملحس برر قراره لنواب ، بجلب احد موظفي التربية ليعمل لدى الضريبة رغم انه لا يملك اي خبرات سابقة في العمل المالي والضريبي ، بأن ذلك الموظف تحصل على استثناء من رئيس الوزراء هاني الملقي ، وانه وجب تنفيذ قرار الرئيس !!
ملف ضريبة الدخل والمبيعات وادراته من ملحس والصابر ، سيكون القنبلة التي ستنفجر بوجه الحكومة ورئيسها خلال مناقشات مشروع قانون الموازنة العامة من قبل بعض النواب حسب مصادر جفرا نيوز ، وسيتم فتح ملفات عديدة تتعلق بتجاوزات ومحسوبيات ملحس والصابر في الدائرة تحت القبة.
الترهل و التخبط في ضريبة الدخل والمبيعات تناولته جفرا نيوز و اشارت اليه بأكثر من خبر ومادة صحفية كشفت من خلالها عديد التنقلات و القرارات المتخذة دون اسس ومعايير ، والتجاوزات والتعدي على حقوق الموظفين والشللية في تلك الدائرة ، الا انه بات واضحا ان سياسة المحسوبيات والتنفيعات و تصفية الحسابات التي تدور رحاها في الدائرة من قبل ملحس والصابر ، تتم بعلم و رضا الرئيس الملقي ..