شريط الأخبار
ارتفاع طفيف على الحرارة وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة تفاصيل جديدة حول قضية مصنع الدخان القبض على 5 أشخاص بعد سرقتهم محطة وقود في عمان الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي الاردن يدين الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة ضد المسجد الاقصى بالصور - حكومة الرزاز تحصل على ثاني أقل ثقة في آخر 4 حكومات وعناب والغرايبة وغنيمات أكثر الوزراء تعرضا للنقد الشواربة من مسلخ عمان "خطأ مطبعي" خلف ختم الدجاج بتاريخ لاحق ! الرزاز يتواصل مع مواطن من خلال خدمة الصم والبكم في الامن العام
عاجل
 

اخر صرعات "ملحس وصابر " و برعاية الملقي .. نقل موظف من التربية للضريبة وتفريغ الدائرة من الخبرات !!

جفرا نيوز - شـادي الزيناتي

قام وزير المالية عمر ملحس بالموافقة على تنسيب مدير ضريبة المبيعات والدخل بشار صابر بنقل موظف من وزارة التربية لدائرة ضريبة الدخل حسبما علمت جفرا نيوز ، رغم ان الاثنين يشنّان حملة واسعة من التنقلات والاحالات على موظفي الدائرة بكافة مسمياتهم الوظيفية من اصحاب الخبرات و الاختصاص في العمل المالي والضريبي ، فأي تناقض هذا ؟
ملحس برر قراره لنواب ، بجلب احد موظفي التربية ليعمل لدى الضريبة رغم انه لا يملك اي خبرات سابقة في العمل المالي والضريبي ، بأن ذلك الموظف تحصل على استثناء من رئيس الوزراء هاني الملقي ، وانه وجب تنفيذ قرار الرئيس !!
ملف ضريبة الدخل والمبيعات وادراته من ملحس والصابر ، سيكون القنبلة التي ستنفجر بوجه الحكومة ورئيسها خلال مناقشات مشروع قانون الموازنة العامة من قبل بعض النواب حسب مصادر جفرا نيوز ، وسيتم فتح ملفات عديدة تتعلق بتجاوزات ومحسوبيات ملحس والصابر في الدائرة تحت القبة.
الترهل و التخبط في ضريبة الدخل والمبيعات تناولته جفرا نيوز و اشارت اليه بأكثر من خبر ومادة صحفية كشفت من خلالها عديد التنقلات و القرارات المتخذة دون اسس ومعايير ، والتجاوزات والتعدي على حقوق الموظفين والشللية في تلك الدائرة ، الا انه بات واضحا ان سياسة المحسوبيات والتنفيعات و تصفية الحسابات التي تدور رحاها في الدائرة من قبل ملحس والصابر ، تتم بعلم و رضا الرئيس الملقي ..