جفرا نيوز : أخبار الأردن | اخر صرعات "ملحس وصابر " و برعاية الملقي .. نقل موظف من التربية للضريبة وتفريغ الدائرة من الخبرات !!
شريط الأخبار
الأعيان يعيد "المسؤولية الطبية" و"البنوك" إلى النواب الأردن: تحول سوريا الى مناطق نفوذ متنوعة صار يشكل عبئاً متزايداً علينا هيئة تنظيم الطيران المدني تحصل على شهادة تميز من (الأيكاو) "صندوق الزكاة" يتوجه لسداد دين مساجين ذكور شقيقان اردنيا يحصدان ذهبية وفضية في بطولة ابوظبي للجيوجتسو د. عبد الهادي يدعو لإنشاء هيئة مستقلة تُعنى بصناعة السياحة العلاجية التيار الاسلامي يتراجع بالانتخابات النقابية والطلابية والعين على نقابة المهندسين الحاج توفيق نقيبا لتجار المواد الغذائية مجددا صافرة "إنذار خاطئ" في بنك تستنفر الامن في اربد مزاد علني جديد لارقام اللوحات الاكثر تميزا لماذا لا يستقيل «المرضى» في المناصب العليا؟ حســم منــح تراخيـص لجامعات طبية الخميس تمرين أردني أمريكي على التعامل مع أسلحة الدمار الشامل استقرار في الأجواء وارتفاع بدرجات الحرارة أول تعليق لمحمد بن سلمان بعد حادثة إطلاق النار بحي الخزامي قائمة التوافق النقابي والمهني المدعومة من تيار النمو تكتسح هيئة المكاتب الهندسية بعد حجب "كريم" ..لا حجب لـ "اوبر" !! تشكيلات إدارية في وزارة الصحة .. اسماء حماس تعزي بوفاة العمامرة توجيه بربط البنوك بمركز السيطرة
عاجل
 

اخر صرعات "ملحس وصابر " و برعاية الملقي .. نقل موظف من التربية للضريبة وتفريغ الدائرة من الخبرات !!

جفرا نيوز - شـادي الزيناتي

قام وزير المالية عمر ملحس بالموافقة على تنسيب مدير ضريبة المبيعات والدخل بشار صابر بنقل موظف من وزارة التربية لدائرة ضريبة الدخل حسبما علمت جفرا نيوز ، رغم ان الاثنين يشنّان حملة واسعة من التنقلات والاحالات على موظفي الدائرة بكافة مسمياتهم الوظيفية من اصحاب الخبرات و الاختصاص في العمل المالي والضريبي ، فأي تناقض هذا ؟
ملحس برر قراره لنواب ، بجلب احد موظفي التربية ليعمل لدى الضريبة رغم انه لا يملك اي خبرات سابقة في العمل المالي والضريبي ، بأن ذلك الموظف تحصل على استثناء من رئيس الوزراء هاني الملقي ، وانه وجب تنفيذ قرار الرئيس !!
ملف ضريبة الدخل والمبيعات وادراته من ملحس والصابر ، سيكون القنبلة التي ستنفجر بوجه الحكومة ورئيسها خلال مناقشات مشروع قانون الموازنة العامة من قبل بعض النواب حسب مصادر جفرا نيوز ، وسيتم فتح ملفات عديدة تتعلق بتجاوزات ومحسوبيات ملحس والصابر في الدائرة تحت القبة.
الترهل و التخبط في ضريبة الدخل والمبيعات تناولته جفرا نيوز و اشارت اليه بأكثر من خبر ومادة صحفية كشفت من خلالها عديد التنقلات و القرارات المتخذة دون اسس ومعايير ، والتجاوزات والتعدي على حقوق الموظفين والشللية في تلك الدائرة ، الا انه بات واضحا ان سياسة المحسوبيات والتنفيعات و تصفية الحسابات التي تدور رحاها في الدائرة من قبل ملحس والصابر ، تتم بعلم و رضا الرئيس الملقي ..