شريط الأخبار
بالصور..انقلاب شاحنة متوسطة محملة بالغاز وإصابة سائقها الاردن يدين قرار استراليا بالاعتراف بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل احد الاشقاء "الدعامسة" لجفرا : تركوا عوني مطيع واتهمونا بالفساد و يروي تفاصيل تعيينهم في امانة عمان اخطر ما قاله سمير الرفاعي عن الولاية العامة ومن يختبىء وراء الملك .. تفاصيل امانة عمان تعترف بتعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة .. و تصدر بيان الملك يهنئ ملك البحرين بالعيد الوطني وذكرى الجلوس على العرش إغلاق معصرة و توقيف مالكيها بعد ضبط (137) تنكة زيت زيتون مغشوش بداخلها في عمان .. صور "ابو حسان" يسأل امين عمان عن تعيين (11) شخصاً جميعهم اشقاء في امانة عمان الملك وعباس يبحثان وقف التصعيد الاسرائيلي غدا الشهوان: الاحوال المدنية ستصدر البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً "الصحة" توضح حقيقة فيديو "قص الحديد" في مستشفى البشير انخفاض على درجات الحرارة و عودة الامطار الاحد و الاثنين .. تفاصيل "الضمان": حريصون على تمكين المؤمن عليهم من راتب الشيخوخة ما هي اسباب غياب ديوان المحاسبة ومكافحة الفساد عن تعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة في امانة عمان وين الشرشف .. ؟ مين أخذ الشرشف ؟ قرض ياباني للأردن بقيمة 300 مليون دولار قريبا فتاة موظفة في امانة عمان تشتم رجال الامن والدرك و تحاول استفزازهم بإهانتهم وفاة شخصين و إصابة (3) اخرين بحادث تدهور مركبتهم اثناء "الصيد" بيان صادر عن حزب المؤتمر الوطني "زمزم" حول الحراك الوطني صورة تعذيب احد المحتجين على الدوار الرابع "غير صحيحة" ومفبركة
 

وزير الصناعة: إجراءات "المتكاملة" سليمة بالتقدم لعطاء استبدال الحافلات المستعملة

جفرا نيوز - أكد وزير الصناعة والتجارة والتموين المهندس يعرب القضاة، على سلامة الإجراءات التي نفذتها شركة المتكاملة للنقل المتعدد في التقدم لعطاء استبدال الحافلات المستعملة.

وقدم الوزير القضاة في الكتاب الذي وجهه للشركة، الدعم الكامل لإجراءات الشركة في استبدال حافلاتها والبالغة 35 حافلة، حتى يشعر المواطن بالخدمة الجيدة من خلال توفير أحدث حافلات النقل.

ويشار الى ان مجلس الوزراء منح الأفضلية السعرية للصناعة المحلية في العطاءات الحكومية.

وبلغ مجموع الحافلات العاملة حاليا على جميع الخطوط بلغ 235 حافلة، خاصة وان الشركة تعمل ضمن خطتها الشاملة على تحديث حافلاتها، حيث احالت لشراء 30 حافلة جديدة سابقا ستنضم الى أسطولها العامل حاليا على الخطوط المتعاقد عليهـا مع أمانة عمان وهيئة النقـل البـري والبالـغة 44 خـطاً خلال عام 2018 حيث يصبح مجموع الحافلات الجديدة التي سوف تنضم الى الاسطول 65 حافلة بمواصفات عالية والتي تقدر طاقتها الاستيعابية بحوالي (5000) راكب في الرحلة الواحدة.

واستطاعت الشركة تجاوز أزمتها المالية المتراكمة خلال السنوات الماضية بعد شراء الحكومة للمساهمة الكويتية واتمام اعادة الهيكلة الكاملة وتقوم حاليا بنقل ما يزيد على (70000) راكب يوميا منهم أكثر من (4000) طالب من والى الجامعة الهاشمية و(1000) طالب من والى الجامعة الألمانية.

--