جفرا نيوز : أخبار الأردن | وزير الصناعة: إجراءات "المتكاملة" سليمة بالتقدم لعطاء استبدال الحافلات المستعملة
شريط الأخبار
القبض على شخص في البادية الشمالية بحقه 49 طلبا قضائيا ساري مديرا لمكتب الباشا الحمود الملك يتحدث عن التحديات التي تواجه الاردن لـ "قناة فوكس نيوز" اليوم 41% من حالات الطلاق بالمملكة قبل الزفاف انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة متوقعة مصيـر منتظـر لـ (3) رئاسـات.. وتوقـع تعـديـل وزاري وأعضـاء جـدد للمحكـمة الدستـورية الملك يواصل لقاءاته مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان بنود برنامج حكومة الرزاز للعامين المقبلين
عاجل
 

وزير الصناعة: إجراءات "المتكاملة" سليمة بالتقدم لعطاء استبدال الحافلات المستعملة

جفرا نيوز - أكد وزير الصناعة والتجارة والتموين المهندس يعرب القضاة، على سلامة الإجراءات التي نفذتها شركة المتكاملة للنقل المتعدد في التقدم لعطاء استبدال الحافلات المستعملة.

وقدم الوزير القضاة في الكتاب الذي وجهه للشركة، الدعم الكامل لإجراءات الشركة في استبدال حافلاتها والبالغة 35 حافلة، حتى يشعر المواطن بالخدمة الجيدة من خلال توفير أحدث حافلات النقل.

ويشار الى ان مجلس الوزراء منح الأفضلية السعرية للصناعة المحلية في العطاءات الحكومية.

وبلغ مجموع الحافلات العاملة حاليا على جميع الخطوط بلغ 235 حافلة، خاصة وان الشركة تعمل ضمن خطتها الشاملة على تحديث حافلاتها، حيث احالت لشراء 30 حافلة جديدة سابقا ستنضم الى أسطولها العامل حاليا على الخطوط المتعاقد عليهـا مع أمانة عمان وهيئة النقـل البـري والبالـغة 44 خـطاً خلال عام 2018 حيث يصبح مجموع الحافلات الجديدة التي سوف تنضم الى الاسطول 65 حافلة بمواصفات عالية والتي تقدر طاقتها الاستيعابية بحوالي (5000) راكب في الرحلة الواحدة.

واستطاعت الشركة تجاوز أزمتها المالية المتراكمة خلال السنوات الماضية بعد شراء الحكومة للمساهمة الكويتية واتمام اعادة الهيكلة الكاملة وتقوم حاليا بنقل ما يزيد على (70000) راكب يوميا منهم أكثر من (4000) طالب من والى الجامعة الهاشمية و(1000) طالب من والى الجامعة الألمانية.

--