ارتفاع على درجات الحرارة واستمرار الأجواء الباردة ليلا القبض على 3 اشخاص خلال تعاطيهم للجوكر الملك: الأردن‬⁩ يمتلك المقومات ليصبح وجهة متميزة للسياحة العلاجية الاردن يعترض رسميا على إقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة جرائم المخدرات المشمولة والمستثناة من العفو .. تفاصيل النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم الملك عبر تويتر: نشامى وما قصرتوا إرادة ملكية بتعيين العتوم رئيسا لجامعة آل البيت الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية الملك : الاردن يمتلك مقومات السياحة العلاجية ويجب استثمارها بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين خسارة مفاجئة للاردن امام منتخب فيتنام بركلات الترجيح ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام تعيين "الطراونة" مستشارا في الديوان الملكي الجيش يوضح حقيقة فتح باب التسجيل لغايات النقص العام الرحاحلة: حادث عمل كل 40 دقيقة ووفاة ناجمة عن حادث عمل كل يومين
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الخميس-2017-12-27 | 08:51 pm

فصل موظفين في الخارجية.. و جفرا نيوز تكشف الاسباب !

فصل موظفين في الخارجية.. و جفرا نيوز تكشف الاسباب !

جفرا نيوز - خاص

كشفت مصادر مطلعة لجفرا نيوز أن إنهاء عمل موظفين اثنين في وزارة الخارجية جاء بناء على إجراء قانوني بحت و بعلم الموظفين ذاتهم.
و بين المصدر أنه تم تعيين هذين الموظفين و عدد آخر تحت التجربة لشغل وظيفة ملحق دبلوماسي بحيث يخضع الموظفين لدورات تأهيلية في المعهد الدبلوماسي و يتم توزيعهم في أكثر من موقع ليصار بعد انتهاء المدة لتقييمهم من خلال عقد امتحانات متخصصة إضافة لتقارير رؤسائهم و المشرفين عليهم خلال تلك المدة.
الموظفون الذين تم الاستغناء عن خدماتهم لم يستطيعوا اجتياز  المتطلبات اللازمه للاستمرار بالوظيفة  حيث خضعوا كما باقي الموظفين لفترة تجربه وتم التقييم من خلال المعهد الدبلوماسي بعد ان خضعوا لفترة تدريب في عدد من دوائر الوزاره وتم تقيمهم من قبل عدد من المدراء وبعد ذلك قامت لحنه شؤون الموظفين بمراجعه شامله وأجرت مقابلات لهم  ليتبين للجنه بعد دراسه معمقه على مدار أسبوعين بانه من الصعوبة استمرارهم حسبما اكدت مصادر مطلعة لجفرا نيوز.