جفرا نيوز : أخبار الأردن | فصل موظفين في الخارجية.. و جفرا نيوز تكشف الاسباب !
شريط الأخبار
تفاصيل الحالة الجوية لليوم الاحد الحكومة تثبت الأسعار في ‘‘العسكرية والمدنية‘‘ تاجيل تطبيق ضريبة الأدوية للخميس المقبل عشائر الدوايمة : شكرا للملك و دم ابننا لم يذهب هدرا و التعويض المادي ليس في حساباتنا - بيان نتنياهو يشكر أميركا لحل أزمة الأردن الامانة تفتح مسرب شارع الشهيد وصفي التل المغلق بسبب الانهيار الترابي مدير الامن العام يقرر انشاء وحدة خاصة لحماية الاستثمار جمرك عمان يحبط محاولة لتهريب خط انتاج كامل لتصنيع السجائر المقلدة ضبط شخص مستهتر قام بالتشحيط في أحد الشوارع العامة.. فيديو تنقلات في الأمن العام .. أسماء الدكتور اشرف خليفات وابنته في ذمة الله أثر اختناقهم من المدفأة هيئة تنشيط السياحة الاردنية تشارك في المعرض الدولي للسياحة بيان خطير من اتحاد الدواجن للحكومة الحكومة تنوي التراجع عن ضريبة المبيعات على مركبات " الهايـبرد " 89 إصابة بحوادث مختلفة خلال المنخفض المنخفض الجوي يرفد السدود بـ 25 مليون م3 من المياه مؤتمر "منظمة الدول الاسلامية" يتبنى 7 توصيات أردنية عقيلة بنس ترافقه للأردن النائب السابق البطاينه .. ( هنالك من يصفق للرئيس والاردنيين بأسوأ حالاً ) الحكومة بمنشور فيسبوكي ممول : "سد الوالة ذو سعة متواضعة" !
عاجل
 

فصل موظفين في الخارجية.. و جفرا نيوز تكشف الاسباب !

جفرا نيوز - خاص

كشفت مصادر مطلعة لجفرا نيوز أن إنهاء عمل موظفين اثنين في وزارة الخارجية جاء بناء على إجراء قانوني بحت و بعلم الموظفين ذاتهم.
و بين المصدر أنه تم تعيين هذين الموظفين و عدد آخر تحت التجربة لشغل وظيفة ملحق دبلوماسي بحيث يخضع الموظفين لدورات تأهيلية في المعهد الدبلوماسي و يتم توزيعهم في أكثر من موقع ليصار بعد انتهاء المدة لتقييمهم من خلال عقد امتحانات متخصصة إضافة لتقارير رؤسائهم و المشرفين عليهم خلال تلك المدة.
الموظفون الذين تم الاستغناء عن خدماتهم لم يستطيعوا اجتياز  المتطلبات اللازمه للاستمرار بالوظيفة  حيث خضعوا كما باقي الموظفين لفترة تجربه وتم التقييم من خلال المعهد الدبلوماسي بعد ان خضعوا لفترة تدريب في عدد من دوائر الوزاره وتم تقيمهم من قبل عدد من المدراء وبعد ذلك قامت لحنه شؤون الموظفين بمراجعه شامله وأجرت مقابلات لهم  ليتبين للجنه بعد دراسه معمقه على مدار أسبوعين بانه من الصعوبة استمرارهم حسبما اكدت مصادر مطلعة لجفرا نيوز.