المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر إرادة ملكية بنقل واعتماد سفراء (أسماء) احالة موظفين حكوميين الى التقاعد (اسماء) الشحاحده : الاحتفال بيوم الشجرة يرتبط بمفهوم الوطنية والانتماء تعيينات وترفيعات في الديوان الملكي (أسماء) الارصاد الجوية لجفرا : ثلوج في عمان و تتراكم شمال وجنوب المملكة الليلة .. تفاصيل و أسماء الامن يحذر ويطلب من المواطنين اخذ أقصى درجات الحيطة على الطرق الحكومة تخفض أسعار الخس والفجل والكلمنتينا والنحل ورب البندورة واصناف اخرى مشعوذ يحتال على أردنية بـ 15 ألف دينار القبض على أردني يعرض تماثيلا اثرية للبيع بـ 4 ملايين دينار "تفاصيل " الحسين الأمير "سر أبيه".. وكثير من جدّه الأردن يدين الهجوم الإرهابي في نيروبي الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز ما هي اسباب تراجع اداء المنتخب وعدم تحقيقه الفوز على المنتخب الفلسطيني ؟ تعليق دوام الأربعاء بجامعة عجلون الوطنية المناطق التي يزيد ارتفاعها عن (900) متر متوقع ان تشهد تساقطاً للثلوج - اسماء الاردنيون اشتروا أكثر من (150) ألف اسطوانة غاز استعداداً للثلوج منخفض قطبي يؤثر على المملكة اليوم وثلوج فوق 900 متر - تفاصيل الأمانة تعلن حالة الطوارئ القصوى للتعامل مع الحالة الجوية ترجيح بدء دخول الشاحنات الأردنية إلى العراق الشهر المقبل
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الأربعاء-2017-12-27 | 10:45 pm

المجالي مطالبا بمنع حفل "حسني" : مس لمشاعر الفقراء ورقص على جراح القدس

المجالي مطالبا بمنع حفل "حسني" : مس لمشاعر الفقراء ورقص على جراح القدس

جفرا نيوز


طالب النائب حازم المجالي وزير الداخلية غالب الزعبي بإلغاء حفل مزمع اقامته للمغني تامر حسني بالعاصمة عمان،معللا ذلك  بما اطلق عليه الظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد،اضافة الى الارتدادات السياسية القرار الامريكي بالاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني.

وقال المجالي : ان سعر تذكرة "حسني" وصلت الى ٨٠٠ دينار في السوق السوداء،ما يعد استهتارا ومس لمشاعر المواطنين الفقراء،متسائلا "ان كان البعض سيرقص على جراح القدس ونزيفها".