الكشف عن حيثيات ملف "تدقيق العضوية" وإجراءات "الصحفيين" لـ"ضبط المهنة" انقاذ (131) شخصاً حاصرتهم الثلوج في مختلف مناطق المملكة 196 عطلاً كهربائياً في مناطق الشمال خلال المنخفض الجوي القبض على 12 شخصا من مطلوبين ومتورطين بقضايا سرقات الملك يعزي الرئيس الكيني بضحايا الهجوم الإرهابي في نيروبي "الامن" يحذر من الغبار الكثيف والرياح الشديدة في الجنوب والطرق سالكة حتى الساعة 12 ظهراً ماهي اقوى العواصف الثلجية التي ضربت المملكة من سنوات طويلة ؟ "القوات المسلحة" تساهم بتقديم الخدمة للمواطنين صور.. الدرك يخلي منتخب السيدات العائد من البحرين بآليات "جواد" الريالات يعلن اعتماد "الدستور" في الامم المتحدة الرزاز يثمّن جهود الأجهزة المعنيّة للتعامل مع الظروف الجويّة السائدة في المملكة تقدر قيمتها بأكثر من (180) الف دينار ..فقدان (1200) رأس اغنام في الرويشد والامن يبحث عنها وفاة طفلة تفحماً بحريق بمنزل ذويها في اربد الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الامن : كافة الطرق في المملكة سالكة حتى العاشرة صباحا "الأعيان" يؤجل جلسته اليوم إلى الأحد الدفاع المدني: تأمين 101 شخص إلى مناطق سكناهم نتيجة تراكم الثلوج "المياه" تكشف عن كميات الامطار التي هطلت على المملكة وفي السدود اعلان هام للمسافرين عبر مطار الملكة علياء الدولي .. تفاصيل بالصور .. هذا ما فعله أمن الجسور الاردني مع أيتام فلسطينيين
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الخميس-2017-12-28 | 12:54 am

‘‘ترامب‘‘: محطة قطار صهيونية بالقدس الشرقية

‘‘ترامب‘‘: محطة قطار صهيونية بالقدس الشرقية


جفرا نيوز- أطلقت سلطات الاحتلال الإسرائيلي اسم الرئيس الأميركي دونالد ترامب على مشروع استيطاني قرب المسجد الأقصى المبارك في القدس المحتلة.
وبالتفاصيل، قرر وزير المواصلات الإسرائيلي إسرائيل كاتز إطلاق اسم ترامب على محطة القطار السريع التي سيتم بناؤها قرب حائط البراق بالبلدة القديمة في القدس الشرقية المحتلة.
وقال بيان صادر عن مكتب كاتز، إن الوزير قرر العمل بتوصيات اللجنة التي تعمل على دراسة إمكانية تمديد خط القطار السريع الذي يجري بناؤه حاليا بين تل أبيب والقدس، وإقامة محطة تبعد عشرات الأمتار عن الموقع.
وسيتم إطلاق اسم "دونالد جون ترامب" على المحطة بسبب قراره الاعتراف بالقدس كعاصمة لإسرائيل.
واستشهد 12 فلسطينيا منذ قرار ترامب في كانون الأول (ديسمبر) الحالي بمواجهات مع الجيش الإسرائيلي في قطاع غزة والضفة الغربية المحتلة.-(ا ف ب)