شريط الأخبار
الأردن يتقدم على مؤشرات الشمول المالي لعام 2017 الذكرى 17 لرحيل المشير المجالي غدا إصابة ثلاثة من رجال الأمن العام أثناء إخلاء فندق تعرض للحريق في العقبه الحسين في قصر الحسينية بدء استقبال طلبات استيراد الاغنام الحية فتاة سورية تشنق نفسها بـ«شال» في المفرق اعادة فتح " الصحراوي " بعد اغلاقه لفترة وجيزة الامطار تزور عدة محافظات في المملكة اعتقال عدد من تجار ومروجي المخدرات واحباط عمليات تهريب كبيرة -صور ضبط 7 مطلوبين امنيا ومواد مخدرة في البادية الشمالية "الحوار الديمقراطي الوطني" تزور ضريح الشهيد هزاع المجالي- صور 3 مطبات تلخص فشل الامانة ! اربد: توقيف عدد من الأشخاص رفضوا الامتثال لدورية شرطة حراك أردني ناشط مع دمشق… و«حزب الله» لا يريد تصعيدا بين إيران وإسرائيل قبل انتخابات لبنان انخفاض على درجات الحرارة وتوقعات بأمطار السبت والأحد الأردن يحذر من تحركات إرهابية وخروقات في الجنوب السوري وفاة نزيل في سجن الزرقاء اجتماع الهيئة العامة لنقابة الصحفيين.. غاب 853 صحفياً صندوق النقد: ارتفاع نسبة الدين في الاردن يستدعي سياسية مالية حكيمة إعلان أسماء الحجاج الأسبوع الجاري
عاجل
 

‘‘ترامب‘‘: محطة قطار صهيونية بالقدس الشرقية


جفرا نيوز- أطلقت سلطات الاحتلال الإسرائيلي اسم الرئيس الأميركي دونالد ترامب على مشروع استيطاني قرب المسجد الأقصى المبارك في القدس المحتلة.
وبالتفاصيل، قرر وزير المواصلات الإسرائيلي إسرائيل كاتز إطلاق اسم ترامب على محطة القطار السريع التي سيتم بناؤها قرب حائط البراق بالبلدة القديمة في القدس الشرقية المحتلة.
وقال بيان صادر عن مكتب كاتز، إن الوزير قرر العمل بتوصيات اللجنة التي تعمل على دراسة إمكانية تمديد خط القطار السريع الذي يجري بناؤه حاليا بين تل أبيب والقدس، وإقامة محطة تبعد عشرات الأمتار عن الموقع.
وسيتم إطلاق اسم "دونالد جون ترامب" على المحطة بسبب قراره الاعتراف بالقدس كعاصمة لإسرائيل.
واستشهد 12 فلسطينيا منذ قرار ترامب في كانون الأول (ديسمبر) الحالي بمواجهات مع الجيش الإسرائيلي في قطاع غزة والضفة الغربية المحتلة.-(ا ف ب)