جفرا نيوز : أخبار الأردن | اشتباك في الكنيست بين النائبة زعبي والمتطرف حازان (شاهد)
شريط الأخبار
التربية توجه ارشادات لطلبة التوجيهي -تفاصيل الرزاز يشكر فريقه على الجهود الكبير لاعداد قانوني الضريبة والموازنة دراسة لتأسيس هيئة جديدة لتنظيم قطاع المياه المدعي العام يوقف (12) موظفاً من بلدية الجيزة جدل بين النواب حول تشكيل لجنة تحقيق لبلدية الزرقاء .. والحكومة تبرر موقفها الملك يزور محافظة عجلون اليوم و يفتتح مصنعاً للملابس مخالفات السير لن يشملها العفو العام .. تفاصيل حرية الصحفيين تطالب بالإفراج عن الوكيل والربيحات زواتي:أسعار الكهرباء ستشهد مزيدا من الانخفاض مع بداية 2019 صور .. تدهور تريلا محملة بالقمح على اشارات خريبة السوق (13) سراً يكشفها لأول مرة رئيس الوزراء الاسبق احمد عبيدات و علاقته بالملك حسين كيف برر وزير الاوقاف تعميمه حول مكبرات الصوت الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الاوقاف سمحت ثم تراجعت عن الموافقة لمسلسل تطبيعي التصوير داخل مسجد و تمنع الصلاة بمكبرات الصوت تعرف على التهم الـ(5) المسندة لـ"محمد الوكيل" نقيب المقاولين يكشف عن الاشخاص الذين يقفون خلف تعثر استكمال تعبيد الطريق الصحراوي منخفض جوي يتمركز فوق المملكة قادم من تركيا يوم غداً الاربعاء فيديو .. شاب اردني يغني للرزاز "طفران" يشعل مواقع التواصل الزبن: "الصحة" مترهلة إداريا أجواء مستقرة مع استمرارها باردة
عاجل
 

اشتباك في الكنيست بين النائبة زعبي والمتطرف حازان (شاهد)

جفرا نيوز

سادت حالة من الفوضى خلال جلسة عاصفة في "الكنيسيت" الإسرائيلي مساء الأربعاء، خصصت للمصادقة على قانون "توصيات الشرطة".


وخلال حالة السجال، تم طرد عضوي "الكنيست"، أورن حازان، عن حزب "الليكود" الإسرائيلي الحاكم، وعضو "الكنيست" العربية من القائمة المشتركة، حنين زعبي، في أعقاب شجار بينهما كاد يتطور إلى حد العراك بالأيدي.

وأظهرت مشاهد مسجلة من الجلسة النائبة زعبي وهي غاضبة جدا، وبحسب موقع صحيفة "يديعوت أحرنوت"، فقد وصف النائب الإسرائيلي حازان المثير للجدل، النائبة العربية زعبي، بأنها "إرهابية"، فردت عليه: "أنت قواد".


ويتوقع أن يصادق "الكنيست" بعد جلسة استمرت أكثر من 40 ساعة، على اقتراح القانون الذي يحظر على الشرطة الإسرائيلية بموجبه تقديم توصياتها في أعقاب انتهاء تحقيق إزاء ملف معين، خصوصا في ملفات فساد تطال سياسيين إسرائيليين، وشخصيات جماهيرية أو تشغل مناصب ذات طابع جماهيري وعام، وفق ما أورده موقع "i24" الإسرائيلي.

وتحقق الشرطة الإسرائيلية في عدد كبير من قضايا وشبهات الفساد، التي تورط فيها ساسة إسرائيليون بارزون، وصلت حد رأس الهرم، رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو.

ومن الجدير ذكره، أن رئيس "الكنيست"، يولي أدلشتين، أصدر الثلاثاء الماضي، قرارا يقضي بتشديد الحراسة على النائب حازان، عقب اعتراضه بصحبة مجموعة من المستوطنين حافلة كانت تقل عائلات الأسرى الفلسطينيين من قطاع غزة، أثناء توجههم لزيارة أبنائهم في سجون الاحتلال الإسرائيلي، حيث اعتدى عليها بألفاظ سوقية ونابية.