شريط الأخبار
مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية
عاجل
 

شهادة الماجستير الثانية لرجل الأعمال وسيم وائل زعرب

جفرا نيوز - نوقشت في المسرح الرئيسي بجامعة الشرق الأوسط رسالة ماجستير للباحث وسيم وائل زعرب بعنوان "التحكيم كوسيلة لحل النزاعات الناشئة عن التعامل بالاوراق المالية" .
وتألفت لجنة المناقشة من الأستاذ الدكتور فائق الشماع رئيسا ،والأستاذ الدكتور مهند أبو مغلي مشرفا،ومن جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور نائل المساعدة عضوا خارجيا.
وأشادت اللجنة مجتمعة بأطروحة الرسالة التي تقدّم بها الباحث زعرب ،من حيث الشكل والمضمون مثمنين ومقدرين جهده في هذه الأطروحةالتي تطرح لأول مرة وبهذا المستوى المهني المتميز على الصعيد الوطني.
وأوصت اللجنة ،بمنح الباحث زعرب شهادة الماجستير برسالته ،الذي حضر مناقشتها عدد كبير من المهتمين والمتابعين في الشأن المالي وعدد من الأصدقاء والأهل الذين تابعوها، على مدار ساعة ونصف .
ومن الجدير ذكره،أن الباحث زعرب من مواليد 1969،وحاصل على (البكالوريوس) من "جامعة فلوريدا الأمريكية" تخصص اقتصاد وتسويق وماجستير في العلوم الإدارية من "جامعة نيويورك للتكنولوجيا" .
كما ويعتبر زعرب من رجال الأعمال المعروفين والمتخصصين في قطاع الاستثمار والتمويل ،حيث عمل لفترة طويلة في قطاع التأمين ،وقد وصل إلى رئاسة الاتحاد الأردني لشركات التأمين وخاض غمار الاستثمار الناجح من خلال شركات متعددة تبوأ بها عضوية في مجالسها ،وإدارة عدة شركات مساهمة عامة وخاصة حيث يتولى إدارة شركات في مجال التمويل.