الاطباء والصحة تتفقان على منح "الاطباء المؤهلين" لقب "أخصائي مؤهل" شاب يحاول الانتحار من جسر صويلح ..وحالته العامة متوسطة - تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز نشامى مديرية شرطة عجلون يتبرعون بالدم لامرأة مسنة أمن الدّولة تحذّر من تداول معلومات غير صحيحة بقضيّة الدخان الطراونة: لا يجوز الكيل بمكيالين وفد أردني في سورية لبحث استخدام مجالها الجوي “العفو العام” سيشمل 10 آلاف متعاطي مخدرات ارتفاع على درجات الحرارة نهارا .. وتحذير من الغبار في بعض المناطق ترجيح بدء إنشاء تلفريك عجلون في آذار وفاة أردني في طوكيو بحادث سير و"الخارجية" تتابع الأردن يعفي 120 فلسطينيا من رسوم العبور الحجز على أموال الموقوفين بقضية الدخان احتجاجات في ايدون على خلفية توقيف اللواء الحمود .. صور (1985) أوكرانية تزوجن أردنيين- تفاصيل قرارات جديدة لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي ابو رمان يهاتف طالباً أردنياً في روسيا بسبب تغريدة ! تشكيلات إدارية واسعة في اليرموك (اسماء) التنمية جمعيات المركز الاسلامي لها صلاحيات قانونية شحادة : "دافوس 2019" فرصة مهمة لتوثيق العلاقات الثنائية بين الدول
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الخميس-2017-12-28 | 11:28 am

شهادة الماجستير الثانية لرجل الأعمال وسيم وائل زعرب

شهادة الماجستير الثانية لرجل الأعمال وسيم وائل زعرب

جفرا نيوز - نوقشت في المسرح الرئيسي بجامعة الشرق الأوسط رسالة ماجستير للباحث وسيم وائل زعرب بعنوان "التحكيم كوسيلة لحل النزاعات الناشئة عن التعامل بالاوراق المالية" .
وتألفت لجنة المناقشة من الأستاذ الدكتور فائق الشماع رئيسا ،والأستاذ الدكتور مهند أبو مغلي مشرفا،ومن جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور نائل المساعدة عضوا خارجيا.
وأشادت اللجنة مجتمعة بأطروحة الرسالة التي تقدّم بها الباحث زعرب ،من حيث الشكل والمضمون مثمنين ومقدرين جهده في هذه الأطروحةالتي تطرح لأول مرة وبهذا المستوى المهني المتميز على الصعيد الوطني.
وأوصت اللجنة ،بمنح الباحث زعرب شهادة الماجستير برسالته ،الذي حضر مناقشتها عدد كبير من المهتمين والمتابعين في الشأن المالي وعدد من الأصدقاء والأهل الذين تابعوها، على مدار ساعة ونصف .
ومن الجدير ذكره،أن الباحث زعرب من مواليد 1969،وحاصل على (البكالوريوس) من "جامعة فلوريدا الأمريكية" تخصص اقتصاد وتسويق وماجستير في العلوم الإدارية من "جامعة نيويورك للتكنولوجيا" .
كما ويعتبر زعرب من رجال الأعمال المعروفين والمتخصصين في قطاع الاستثمار والتمويل ،حيث عمل لفترة طويلة في قطاع التأمين ،وقد وصل إلى رئاسة الاتحاد الأردني لشركات التأمين وخاض غمار الاستثمار الناجح من خلال شركات متعددة تبوأ بها عضوية في مجالسها ،وإدارة عدة شركات مساهمة عامة وخاصة حيث يتولى إدارة شركات في مجال التمويل.