جفرا نيوز : أخبار الأردن | شهادة الماجستير الثانية لرجل الأعمال وسيم وائل زعرب
شريط الأخبار
الامانة: مواتير شفط عملاقة لسحب المياه من الانفاق الامن يحذر السائقين من الحالة الجوية السائدة التعليم العالي يرفض الموافقة على انشاء جامعات طبية في المملكة المالية تؤكد : تعديلات "ضريبة الدخل" لن تمس الشريحة الأكبر من الموظفين الرزاز يؤكد: التربية تحترم حق المعلمين في التعبير الحمود يكرم ثلاثة من مرتبات امن العقبة مهندس أردني يرفض العمل بمشروع الغاز الإسرائيلي الخدمة المدنية: التشريعات تحظر إضراب واعتصام مـوظفي القطـاع العام تنقلات لقضاة متدرجين - اسماء بالصور - %69 من الاردنيين :ظروفنا الاقتصادية اسوء من قبل عام والحكومة تسير بالاتجاه الخاطيء جلسة مشتركة لمجلس الامة حول قانوني "المسؤولية الطبية" و"الاعلى للشباب" 168 مليون دينار تنفق سنويا على مساعدات الأسر الفقيرة الطويسي يحاضر في معهد الدوحة القطري .. الاحد النائب السابق البطاينة..( النخب السياسية الاردنية بين الغياب والتغيب!!؟؟) الأمير خالد يوجه دعوة لمؤازرة المنتخب السعودي لذوي الاحتياجات الخاصه «مخمور» باجتماع حكومي في الأردن بيان لمطاعم «سنترو»: وزير حالي وموظفو الأمانة جماعة عمان لحوارات المستقبل تصدر ورقة رأي ورؤيا حول الحالة الوطنية العثور على سياح ضلوا طريقهم في عمق صحراء البادية الشرقية اضراب للمعلمين بعد الحصة الثالثة
عاجل
 

شهادة الماجستير الثانية لرجل الأعمال وسيم وائل زعرب

جفرا نيوز - نوقشت في المسرح الرئيسي بجامعة الشرق الأوسط رسالة ماجستير للباحث وسيم وائل زعرب بعنوان "التحكيم كوسيلة لحل النزاعات الناشئة عن التعامل بالاوراق المالية" .
وتألفت لجنة المناقشة من الأستاذ الدكتور فائق الشماع رئيسا ،والأستاذ الدكتور مهند أبو مغلي مشرفا،ومن جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور نائل المساعدة عضوا خارجيا.
وأشادت اللجنة مجتمعة بأطروحة الرسالة التي تقدّم بها الباحث زعرب ،من حيث الشكل والمضمون مثمنين ومقدرين جهده في هذه الأطروحةالتي تطرح لأول مرة وبهذا المستوى المهني المتميز على الصعيد الوطني.
وأوصت اللجنة ،بمنح الباحث زعرب شهادة الماجستير برسالته ،الذي حضر مناقشتها عدد كبير من المهتمين والمتابعين في الشأن المالي وعدد من الأصدقاء والأهل الذين تابعوها، على مدار ساعة ونصف .
ومن الجدير ذكره،أن الباحث زعرب من مواليد 1969،وحاصل على (البكالوريوس) من "جامعة فلوريدا الأمريكية" تخصص اقتصاد وتسويق وماجستير في العلوم الإدارية من "جامعة نيويورك للتكنولوجيا" .
كما ويعتبر زعرب من رجال الأعمال المعروفين والمتخصصين في قطاع الاستثمار والتمويل ،حيث عمل لفترة طويلة في قطاع التأمين ،وقد وصل إلى رئاسة الاتحاد الأردني لشركات التأمين وخاض غمار الاستثمار الناجح من خلال شركات متعددة تبوأ بها عضوية في مجالسها ،وإدارة عدة شركات مساهمة عامة وخاصة حيث يتولى إدارة شركات في مجال التمويل.