شريط الأخبار
الأردن يتقدم على مؤشرات الشمول المالي لعام 2017 الذكرى 17 لرحيل المشير المجالي غدا إصابة ثلاثة من رجال الأمن العام أثناء إخلاء فندق تعرض للحريق في العقبه بدء استقبال طلبات استيراد الاغنام الحية فتاة سورية تشنق نفسها بـ«شال» في المفرق اعادة فتح " الصحراوي " بعد اغلاقه لفترة وجيزة الامطار تزور عدة محافظات في المملكة اعتقال عدد من تجار ومروجي المخدرات واحباط عمليات تهريب كبيرة -صور ضبط 7 مطلوبين امنيا ومواد مخدرة في البادية الشمالية "الحوار الديمقراطي الوطني" تزور ضريح الشهيد هزاع المجالي- صور 3 مطبات تلخص فشل الامانة ! اربد: توقيف عدد من الأشخاص رفضوا الامتثال لدورية شرطة حراك أردني ناشط مع دمشق… و«حزب الله» لا يريد تصعيدا بين إيران وإسرائيل قبل انتخابات لبنان انخفاض على درجات الحرارة وتوقعات بأمطار السبت والأحد الأردن يحذر من تحركات إرهابية وخروقات في الجنوب السوري وفاة نزيل في سجن الزرقاء اجتماع الهيئة العامة لنقابة الصحفيين.. غاب 853 صحفياً صندوق النقد: ارتفاع نسبة الدين في الاردن يستدعي سياسية مالية حكيمة إعلان أسماء الحجاج الأسبوع الجاري الربابعة نقيبا للممرضين
عاجل
 

الجمارك تحبط تهريب قطع غيار ومراوح غير مطابقة للمواصفات والمقاييس

جفرا نيوز - أحبطت كوادر الجمارك الأردنية العاملة في مركز جمرك مطار التخليص محاولة لتهريب مراوح وقطع غيار ضمن 6091 طرداَ لدى محاولة إدخالها إلى البلاد بعد أن أعيد تصديرها لعدم مطابقتها للمواصفات والمقاييس.
وأكد مدير جمرك مطار التخليص عقيد جمارك خالد الجبور أن الخس الأمني وحسن المتابعة لدى موظفي الجمارك في المركز أدت لاكتشاف هذه القضية ومنع دخول هذه البضائع غير المطابقة للسوق المحلي.
وتم التحفظ على المضبوطات وتحويلها إلى مدعي عام الجمارك لاستكمال الإجراءات اللازمة بحق المخالفين، وذلك حسب قانون وتعليمات الجمارك الأردنية النافذة.