شريط الأخبار
يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة"
عاجل
 

الجمارك تحبط تهريب قطع غيار ومراوح غير مطابقة للمواصفات والمقاييس

جفرا نيوز - أحبطت كوادر الجمارك الأردنية العاملة في مركز جمرك مطار التخليص محاولة لتهريب مراوح وقطع غيار ضمن 6091 طرداَ لدى محاولة إدخالها إلى البلاد بعد أن أعيد تصديرها لعدم مطابقتها للمواصفات والمقاييس.
وأكد مدير جمرك مطار التخليص عقيد جمارك خالد الجبور أن الخس الأمني وحسن المتابعة لدى موظفي الجمارك في المركز أدت لاكتشاف هذه القضية ومنع دخول هذه البضائع غير المطابقة للسوق المحلي.
وتم التحفظ على المضبوطات وتحويلها إلى مدعي عام الجمارك لاستكمال الإجراءات اللازمة بحق المخالفين، وذلك حسب قانون وتعليمات الجمارك الأردنية النافذة.