الكشف عن حيثيات ملف "تدقيق العضوية" وإجراءات "الصحفيين" لـ"ضبط المهنة" انقاذ (131) شخصاً حاصرتهم الثلوج في مختلف مناطق المملكة 196 عطلاً كهربائياً في مناطق الشمال خلال المنخفض الجوي القبض على 12 شخصا من مطلوبين ومتورطين بقضايا سرقات الملك يعزي الرئيس الكيني بضحايا الهجوم الإرهابي في نيروبي "الامن" يحذر من الغبار الكثيف والرياح الشديدة في الجنوب والطرق سالكة حتى الساعة 12 ظهراً ماهي اقوى العواصف الثلجية التي ضربت المملكة من سنوات طويلة ؟ "القوات المسلحة" تساهم بتقديم الخدمة للمواطنين صور.. الدرك يخلي منتخب السيدات العائد من البحرين بآليات "جواد" الريالات يعلن اعتماد "الدستور" في الامم المتحدة الرزاز يثمّن جهود الأجهزة المعنيّة للتعامل مع الظروف الجويّة السائدة في المملكة تقدر قيمتها بأكثر من (180) الف دينار ..فقدان (1200) رأس اغنام في الرويشد والامن يبحث عنها وفاة طفلة تفحماً بحريق بمنزل ذويها في اربد الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الامن : كافة الطرق في المملكة سالكة حتى العاشرة صباحا "الأعيان" يؤجل جلسته اليوم إلى الأحد الدفاع المدني: تأمين 101 شخص إلى مناطق سكناهم نتيجة تراكم الثلوج "المياه" تكشف عن كميات الامطار التي هطلت على المملكة وفي السدود اعلان هام للمسافرين عبر مطار الملكة علياء الدولي .. تفاصيل بالصور .. هذا ما فعله أمن الجسور الاردني مع أيتام فلسطينيين
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الخميس-2017-12-28 | 03:42 pm

الجمارك تحبط تهريب قطع غيار ومراوح غير مطابقة للمواصفات والمقاييس

الجمارك تحبط تهريب قطع غيار ومراوح غير مطابقة للمواصفات والمقاييس

جفرا نيوز - أحبطت كوادر الجمارك الأردنية العاملة في مركز جمرك مطار التخليص محاولة لتهريب مراوح وقطع غيار ضمن 6091 طرداَ لدى محاولة إدخالها إلى البلاد بعد أن أعيد تصديرها لعدم مطابقتها للمواصفات والمقاييس.
وأكد مدير جمرك مطار التخليص عقيد جمارك خالد الجبور أن الخس الأمني وحسن المتابعة لدى موظفي الجمارك في المركز أدت لاكتشاف هذه القضية ومنع دخول هذه البضائع غير المطابقة للسوق المحلي.
وتم التحفظ على المضبوطات وتحويلها إلى مدعي عام الجمارك لاستكمال الإجراءات اللازمة بحق المخالفين، وذلك حسب قانون وتعليمات الجمارك الأردنية النافذة.