جفرا نيوز : أخبار الأردن | اسود من وطني. الباشا حسين الحواتمه
شريط الأخبار
تراجع اعضاء نقابة الفنانين عن الاستقالة .. والغاء حل المجلس القبض على شخص في البادية الشمالية بحقه 49 طلبا قضائيا ساري مديرا لمكتب الباشا الحمود الملك يتحدث عن التحديات التي تواجه الاردن لـ "قناة فوكس نيوز" اليوم 41% من حالات الطلاق بالمملكة قبل الزفاف انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة متوقعة مصيـر منتظـر لـ (3) رئاسـات.. وتوقـع تعـديـل وزاري وأعضـاء جـدد للمحكـمة الدستـورية الملك يواصل لقاءاته مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان
عاجل
 

اسود من وطني. الباشا حسين الحواتمه

جفرا نيوز- 
الى صاحب الجبهة السمراء نرفع القبعات أحتراماً وتقديراً لكم
الى نشمي من وطني
نعم لكي تصل رسالتك ليس بالضرورة أن يكون صوتك مدوياً بل حسبه أن يكون حقاً ولا يوجد أمةٌ منتصرة دون أخلاق ولا أخلاق دون مبدأ ولا مبدأ دون إدراك.
وهذا كله لمسناه فيك يا صاحب العطوفة مدير عام قوات الدرك الأردنية الباشا حسين محمد سالم الحواتمة المحترم الذي شرفنا وأكرمنا في هذا اليوم بهذه الزيارة النوعية للواء الرصيفة الحبيب حيث أنها الزيارة الاولى من نوعها ولأول مرة مدير الدرك يزور الرصيفة .
وقد كان اللقاء فريدا من نوعه بحيث ألتقى الباشا مع الفعاليات الشعبية والرياضية في اللواء وكرم أبنائنا الأبطال حيث أنهم من أبطال العالم الذين أعلو أسم الأردن عالياً في جميع البطولات التي سطرتها رياضيين قوات الدرك الأردنية في المحافل الدولية .
وقد تحدث الباشا بكلام صريح من القلب الى القلب وقال أنه بين أهله وعزوته من أبناء الرصيفة الحبيبة وأنني
أشكر كل من ساهم في إنجاح هذا اللقاء والشكر موصول الى الداعمين الخيريين من أبنائنا الذين دعمو الرياضين مادياً .

دائما نفتخر بكم أيها النشامى من الجيش العربي وقوات الدرك والأمن العام وكافة الأجهزة الأمنية على ثرى الأردن الحبيب .
نعم نرفع الجباه عالياً ونفاخر بكم الدنيا أيها الأسود من وطني
اللهم أحمي وحدتنا ورسخ أمننا وجنبنا الفتن والضرر وأحمي الملك المفدى من كل كيد وشر .
آمييييييين