شريط الأخبار
الاردن يدين قرار استراليا بالاعتراف بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل احد الاشقاء "الدعامسة" لجفرا : تركوا عوني مطيع واتهمونا بالفساد و يروي تفاصيل تعيينهم في امانة عمان اخطر ما قاله سمير الرفاعي عن الولاية العامة ومن يختبىء وراء الملك .. تفاصيل امانة عمان تعترف بتعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة .. و تصدر بيان الملك يهنئ ملك البحرين بالعيد الوطني وذكرى الجلوس على العرش إغلاق معصرة و توقيف مالكيها بعد ضبط (137) تنكة زيت زيتون مغشوش بداخلها في عمان .. صور "ابو حسان" يسأل امين عمان عن تعيين (11) شخصاً جميعهم اشقاء في امانة عمان الملك وعباس يبحثان وقف التصعيد الاسرائيلي غدا الشهوان: الاحوال المدنية ستصدر البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً "الصحة" توضح حقيقة فيديو "قص الحديد" في مستشفى البشير انخفاض على درجات الحرارة و عودة الامطار الاحد و الاثنين .. تفاصيل "الضمان": حريصون على تمكين المؤمن عليهم من راتب الشيخوخة ما هي اسباب غياب ديوان المحاسبة ومكافحة الفساد عن تعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة في امانة عمان وين الشرشف .. ؟ مين أخذ الشرشف ؟ قرض ياباني للأردن بقيمة 300 مليون دولار قريبا فتاة موظفة في امانة عمان تشتم رجال الامن والدرك و تحاول استفزازهم بإهانتهم وفاة شخصين و إصابة (3) اخرين بحادث تدهور مركبتهم اثناء "الصيد" بيان صادر عن حزب المؤتمر الوطني "زمزم" حول الحراك الوطني صورة تعذيب احد المحتجين على الدوار الرابع "غير صحيحة" ومفبركة الارصاد الجوية : التغيرات والتقلبات المناخية "سيول وجفاف" ستحصل كل عام
 

اسود من وطني. الباشا حسين الحواتمه

جفرا نيوز- 
الى صاحب الجبهة السمراء نرفع القبعات أحتراماً وتقديراً لكم
الى نشمي من وطني
نعم لكي تصل رسالتك ليس بالضرورة أن يكون صوتك مدوياً بل حسبه أن يكون حقاً ولا يوجد أمةٌ منتصرة دون أخلاق ولا أخلاق دون مبدأ ولا مبدأ دون إدراك.
وهذا كله لمسناه فيك يا صاحب العطوفة مدير عام قوات الدرك الأردنية الباشا حسين محمد سالم الحواتمة المحترم الذي شرفنا وأكرمنا في هذا اليوم بهذه الزيارة النوعية للواء الرصيفة الحبيب حيث أنها الزيارة الاولى من نوعها ولأول مرة مدير الدرك يزور الرصيفة .
وقد كان اللقاء فريدا من نوعه بحيث ألتقى الباشا مع الفعاليات الشعبية والرياضية في اللواء وكرم أبنائنا الأبطال حيث أنهم من أبطال العالم الذين أعلو أسم الأردن عالياً في جميع البطولات التي سطرتها رياضيين قوات الدرك الأردنية في المحافل الدولية .
وقد تحدث الباشا بكلام صريح من القلب الى القلب وقال أنه بين أهله وعزوته من أبناء الرصيفة الحبيبة وأنني
أشكر كل من ساهم في إنجاح هذا اللقاء والشكر موصول الى الداعمين الخيريين من أبنائنا الذين دعمو الرياضين مادياً .

دائما نفتخر بكم أيها النشامى من الجيش العربي وقوات الدرك والأمن العام وكافة الأجهزة الأمنية على ثرى الأردن الحبيب .
نعم نرفع الجباه عالياً ونفاخر بكم الدنيا أيها الأسود من وطني
اللهم أحمي وحدتنا ورسخ أمننا وجنبنا الفتن والضرر وأحمي الملك المفدى من كل كيد وشر .
آمييييييين