جفرا نيوز : أخبار الأردن | تخفيض رسوم دخول الشاحنات بين الأردن ومصر
شريط الأخبار
ملحس : لا تمديد لإعفــاء سيــارات «الهـايـبــرد» إعادة فرض 1 % من أرباح الشركات لصالح صندوق دعم البحث العلمي شاب يهدد بالانتحار بالقفز من مئذنة مسجد في جرش (صور) محكمة أمن الدولة تبدأ بمحاكمة متهم بالتخطيط لعمل ارهابي الطراونة يلتقي الرئيس التنفيذي للشرق الاوسط وشمال افريقيا لهيومن رايتس ووتش بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد
عاجل
 

تخفيض رسوم دخول الشاحنات بين الأردن ومصر

جفرا نيوز- وقعت اللجنة الاردنية المصرية للنقل البري في مدينة العقبة، أمس، اتفاقية تعاون بين الجانبين الاردني والمصري تقضي بتخفيض رسوم دخول الشاحنات بين البلدين الشقيقين.
وبين أمين عام وزارة النقل انمار الخصاونة ان الاتفاقية نصت على تخفيض رسوم الدخول السنوية للشاحنات لعدد من الرحلات من 1000 دينار إلى 600 دينار، فيما تم تخفيض رسم الرحلة الواحدة من 300 الى 100 دينار.
وقال إن الجانب المصري وافق على عدد من المطالب المتعلقة بالنقل بين الأردن ومصر والتسهيل من الاجراءات التي يتخذها الجانب المصري، بما في ذلك اعادة النظر بالرسوم المفروضة على الجانب الاردني.
ولفت الى ان فتح الحدود العراقية الاردنية سيخفف الضغط على الجانب المصري ويفتح منافذ جديدة للنقل بين الاردن ودول العالم والمنطقة العربية. - (بترا)