جفرا نيوز : أخبار الأردن | السعودية تنفي ادعاءات الاعلام التركي بتدبير انقلاب في قطر
شريط الأخبار
ضبط شخص مستهتر قام بالتشحيط في أحد الشوارع العامة.. فيديو تنقلات في الأمن العام .. أسماء الدكتور اشرف خليفات وابنته في ذمة الله أثر اختناقهم من المدفأة هيئة تنشيط السياحة الاردنية تشارك في المعرض الدولي للسياحة بيان خطير من اتحاد الدواجن للحكومة الحكومة تنوي التراجع عن ضريبة المبيعات على مركبات " الهايـبرد " 89 إصابة بحوادث مختلفة خلال المنخفض المنخفض الجوي يرفد السدود بـ 25 مليون م3 من المياه مؤتمر "منظمة الدول الاسلامية" يتبنى 7 توصيات أردنية عقيلة بنس ترافقه للأردن النائب السابق البطاينه .. ( هنالك من يصفق للرئيس والاردنيين بأسوأ حالاً ) الحكومة بمنشور فيسبوكي ممول : "سد الوالة ذو سعة متواضعة" ! سياسي أردني يناشد السلطات السعودية بالافراج عن العودة الصفدي : الركبان مسؤولية سورية وليست اردنية الجيش ينقذ لاجئين سوريين في ام الرصاص 273 ألف أسرة تسجل في "دعمك" ‘‘النقد الدولي‘‘: إجراءات الحكومة ضمن جهود الإصلاح السبت.. انحسار المنخفض وارتفاع الحرارة التربية: أسئلة امتحان إنجليزي التوجيهي المتداولة ‘‘مزورة‘‘ مصادر: السفارة الإسرائيلية لن تفتح قبل ‘‘الاستمزاج لتعيين سفير جديد‘‘
عاجل
 

السعودية تنفي ادعاءات الاعلام التركي بتدبير انقلاب في قطر

جفرا نيوز - أكدت سفارة المملكة العربية السعودية لدى جمهورية تركيا، أنها تابعت ما نشرته مجلة "جارتشيك حياة" بتاريخ 25/ 12/ 2017 للكاتب محمد آجت؛ تحت عنوان "تركيا منعت الانقلاب في قطر"، والذي تَضَمّن ادعاءات باطلة ضد المملكة وتناقلتها وسائل إعلام تركية؛ ومنها صحيفة "يني شفق"، و"ديلي صباح".

وقالت السفارة: إنها تؤكد رفض ‏ما جاء في تلك المادة الصحافية من مزاعم ضد المملكة، بأنها سعت لتدبير انقلاب في دولة سَبَق أن أعلنت المملكة قطع علاقاتها معها منذ يونيو الماضي، وتُشدد على أنها ادعاءات ‏باطلة لا أساس لها من الصحة.

وتستنكر السفارة السعودية في أنقرة الزج باسم المملكة في مثل هذه الادعاءات؛ لا سيما وأن الدولة التي يزعم التقرير أن تركيا "دافعت" عنها؛ هي نفسها قد نفت صحته.

وتدعو سفارة السعودية في تركيا‏، وسائلَ الإعلام إلى تحري الدقة والمصداقية، وأنها تحتفظ بحق الرد واتخاذ الإجراءات القانونية.