شريط الأخبار
وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين قبل بضعة أسابيع عاجل القبض على مطلوب خطير في مادبا بحوزته سلاح اوتوماتيكي تعليمات تبيح للأمن والقضاء الوصول لخوادم وبيانات شركات النقل بواسطة التطبيقات الذكية عيد ميلاد الأميرة تغريد محمد يصادف غدا بدء العمل بنظام لمعادلة شهادات الثانوية العامة صدور الإرادة الملكية بتعيين رؤساء وأعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية فقدان طفلين شقيقين في اربد والأمن يعمم كوشنير يزور الاردن وقطر لبحث الاوضاع في غزة اعتقال داعية لبناني في الأردن ووالده يروي التفاصيل وفاة طفل نتيجة سقوط عمود إسمنتي عليه في غور الصافي الأمن يحذر الأردنيين من إعلانات توظيف "مضلله" في دول الخليج وفاة وإصابة بحادث تصادم على الطريق الصحراوي الاحد .. إنخفاض درجات الحرارة وأجواء معتدلة الملك يتبادل التهاني مع عدد من قادة الدول العربية بمناسبة عيد الفطر المبارك
عاجل
 

الأردن يدين الهجوم الإرهابي على كنيسة حلوان في مصر

جفرا نيوز-  بعث جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الجمعة، برقية تعزية إلى الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، بضحايا الهجوم الإرهابي على كنيسة مارمينا بمدينة حلوان، جنوب القاهرة، والذي أودى بحياة عدد من الضحايا الأبرياء وإصابة آخرين.

وأعرب جلالته، في البرقية، عن إدانته الشديدة لهذا العمل الإرهابي الجبان، مؤكدا تضامن الأردن الكامل مع الشقيقة مصر، والوقوف إلى جانبها في مواجهة خطر الإرهاب وعصاباته.

وعبر جلالته عن أصدق مشاعر التعزية والمواساة للرئيس السيسي وأسر الضحايا بهذا المصاب الأليم، متمنيا للمصابين الشفاء العاجل.

إلى ذلك استنكرت الحكومة الاردنية العملية الارهابية التي استهدفت اليوم الجمعة كنيسة مارمينا في مدينة حلوان جنوب العاصمة المصرية القاهرة واسفرت عن مقتل عشرة اشخاص واصابة خمسة أخرين.

وندد وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني بالاعمال الاجرامية التي تنفذها العصابات الارهابية التي تستهدف الموطنين الأبرياء واصفا استهداف الكنيسة بانه عمل اجرامي، وان اماكن ودور العبادة لها حرمة ولا يجوز استهدافها من اي كان وتحت اي ذريعة .

واكد المومني موقف الاردن الثابت والداعي الى ضرورة تكاتف الجميع في مواجهة الارهاب مشيدا بجهود الاجهزة الامنية المصرية في احباطها المحاولة الاجرامية التي كان من الممكن ان تؤدي الى نتائج كارثية وتوقع المزيد من الضحايا.

واكد المومني وقوف الاردن وتضامنه مع الحكومة والشعب المصري الشقيق ، معربا عن تعازي الحكومه الاردنية للشعب المصري واسر واهالي الضحايا ومتمنيا الشفاء العاجل للمصابين .