جفرا نيوز : أخبار الأردن | الأردن يدين الهجوم الإرهابي على كنيسة حلوان في مصر
شريط الأخبار
الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان بنود برنامج حكومة الرزاز للعامين المقبلين تحقيق بملابسات واقعة اساءة لمنتفع في دار رعاية من قبل زميله منح طلبة التوجيهي لفرعي الإدارة المعلوماتية والتعليم الصحي فرصتين إضافيتين الحكومة توافق على منح بلدية الزرقاء قرضا بـ 13,6 مليون دينار مبيضين :اضافة نقاط بيع خطوط الهواتف المتنقلة الى الانشطة التي تتطلب موافقات امنية مسبقة الاردن يترأس مجلس المحافظين للوكالة الدولية للطاقة الذرية ضبط كميات كبيرة من المخدرات بمداهمة أمنية في الموقر (صور) الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز مفاجآت وتساؤلات حول القبول الجامعي كناكرية: لا تخفيض حاليا لضريبة المبيعات على مواد أساسية ‘‘التربية‘‘: نتائج تقييم اللغة الإنجليزية دون المستوى المطلوب أجواء حارة نسبيا وانخفاضها غدا دمشق تعلن الانتهاء من تأهيل نصيب العثور على جثة عشريني في منزله بالجبيهة إرادة ملكية بإضافة بنود جديدة على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور
عاجل
 

الأردن يدين الهجوم الإرهابي على كنيسة حلوان في مصر

جفرا نيوز-  بعث جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الجمعة، برقية تعزية إلى الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، بضحايا الهجوم الإرهابي على كنيسة مارمينا بمدينة حلوان، جنوب القاهرة، والذي أودى بحياة عدد من الضحايا الأبرياء وإصابة آخرين.

وأعرب جلالته، في البرقية، عن إدانته الشديدة لهذا العمل الإرهابي الجبان، مؤكدا تضامن الأردن الكامل مع الشقيقة مصر، والوقوف إلى جانبها في مواجهة خطر الإرهاب وعصاباته.

وعبر جلالته عن أصدق مشاعر التعزية والمواساة للرئيس السيسي وأسر الضحايا بهذا المصاب الأليم، متمنيا للمصابين الشفاء العاجل.

إلى ذلك استنكرت الحكومة الاردنية العملية الارهابية التي استهدفت اليوم الجمعة كنيسة مارمينا في مدينة حلوان جنوب العاصمة المصرية القاهرة واسفرت عن مقتل عشرة اشخاص واصابة خمسة أخرين.

وندد وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني بالاعمال الاجرامية التي تنفذها العصابات الارهابية التي تستهدف الموطنين الأبرياء واصفا استهداف الكنيسة بانه عمل اجرامي، وان اماكن ودور العبادة لها حرمة ولا يجوز استهدافها من اي كان وتحت اي ذريعة .

واكد المومني موقف الاردن الثابت والداعي الى ضرورة تكاتف الجميع في مواجهة الارهاب مشيدا بجهود الاجهزة الامنية المصرية في احباطها المحاولة الاجرامية التي كان من الممكن ان تؤدي الى نتائج كارثية وتوقع المزيد من الضحايا.

واكد المومني وقوف الاردن وتضامنه مع الحكومة والشعب المصري الشقيق ، معربا عن تعازي الحكومه الاردنية للشعب المصري واسر واهالي الضحايا ومتمنيا الشفاء العاجل للمصابين .