جفرا نيوز : أخبار الأردن | مجموعة كيبكو تعقد مؤتمر التدقيق الداخلي السنوي السادس عشر لعام 2017 في الأردن
شريط الأخبار
المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر إنجاز ببعض الملفات وتقصير بأخرى في 100 يوم من حكومة الرزاز الرزاز ينتصر لمبادرة "شباب البلد همة وطن " بعد منع فعاليتهم العيسوي يلتقي وفد من جرش وعدد من عشيرة بني عطية وشباب القطارنة .. صور أردني يسطو على بنك في الكويت الإصلاح: ضريبة الدخل انصياع للصندوق مجاهد: امطار في شمال المملكة نهاية الاسبوع موظفو المحاكم الشرعية يضربون عن العمل ابتداء من الغد الاقتصادي والاجتماعي يعقد الجلسة الاخيرة حول نظام الابنية ويرفع توصياته القبض على مطلق النار تجاه مطعم بحي نزال وفاة اربعيني في الزرقاء اثر صعقة "هلتي" ثلاثة اصابات بحادث تصادم في الكرك (صور) كناكرية: سأكون فظّا غليظ القلب على كل من يتجاوز على المال العام النقابات تسلم 28 ملاحظة حول "الضريبة" للحكومة - تفاصيل م.غوشة: نظام الأبنية لمدينة عمان والبلديات لايزال قيد النقاش أكبر نسبة في الإيرادات الضريبية بالأردن تأتي من الفقراء القبض على شخص قام باطلاق النار باتجاه احد المطاعم في العاصمة بالصور - المعشر للنقابات : صندوق النقد قال لنا "انتم بحاجتنا" والطراونة بنود القانون مجحفة المعشر: صندوق النقد يقول للأردن انتم بحاجتنا وليس العكس
عاجل
 

مجموعة كيبكو تعقد مؤتمر التدقيق الداخلي السنوي السادس عشر لعام 2017 في الأردن

جفرا نيوز - عقدت مجموعة كيبكو مؤتمر التدقيق الداخلي السنوي لعام 2017 في المملكة الأردنية الهاشمية يومي 28 و 29 من شهر نوفمبر في فندق روتانا – البوليفارد.


يذكر أن مجموعة كيبكو تحرص على عقد المؤتمر سنويا وقد تم اختيار الأردن لهذا العام ليجتمع فيه جميع إدارات التدقيق الداخلي بشركات المجموعة حيث بلغ عدد المشاركين 37 شخصا يمثلون مدراء ومسؤولي دوائر التدقيق الداخلي في شركات المجموعة ومن ضمنها شركات مجموعة الخليج للتأمين.


تم افتتاح المؤتمر بكلمة ترحيبية من السيد هيثم البطيخي رئيس منتجات التجزئة والبنكية الخاصة للبنك الأردني الكويتي حيث رحب بالحضور وأعرب عن أهمية المؤتمر على صعيد تطوير وتبادل المعرفة المتعلقة بالتدقيق الداخلي.


ركز جدول أعمال المؤتمر على نشر المعرفة حول القضايا المعاصرة ذات الصلة بالتقنيات الحديثة التي تساعد على ضبط واكتشاف الأخطاء، إضافة إلى ضرورة وضع خطة عمل لتنفيذ مشاريع مستقبلية لأتمتة وتطوير آليات التدقيق الداخلي في شركات المجموعة ككل.


وقد تم مناقشة وبحث أحدث اتجاهات ومستجدات التدقيق الداخلي المطروحة عالميا وإقليميا من خلال تبادل الأفكار والآراء فيما بين شركات مجموعة كيبكو وبمختلف قطاعاتها وذلك إرساءً و تدعيماً لدور التدقيق الداخلي في جميع شركات المجموعة.


وقد حضر المؤتمر من شركة gig – الأردن السيد/ أحمد اصبيح - مدير أول دائرة التدقيق الذ قدم عرضا للحضور عن إحدى مواضيع التدقيق المعاصرة والمتعلقة بدور المدقق الداخلي في التعامل مع أهم عشر مخاطر متعلقة بالتكنولوجيا المعاصرة. كما حضر أيضاً كل من السيد/ فهمي وضاح عبد الهادي والسيد/ سامي مرقة من دائرة التدقيق الداخلي إضافة الى السيد/ بشير البدارين - مدير الرقابة الداخلية في دائرة تعويضات المركبات بالشركة.


واختتم المؤتمر بكلمة من دولة السيد عبد الكريم الكباريتي، رئيس مجلس إدارة البنك الأردني الكويتي مؤكداً على مدى سعادته لوجود هذا الجمع من مدققي مجموعة كيبكو في الأردن وما له من أثر بالغ في تطوير أساليب التدقيق في الشركات.