جفرا نيوز : أخبار الأردن | المسلماني لمروجي الفتن : خسئتم
شريط الأخبار
مليونا حاج يقفون على عرفات اليوم أجواء صيفية معتدلة نهارا ولطيفة رطبة ليلا اليوم وغدا مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في وزارة التربية - اسماء توقف تقديم طلبات الالتحاق بالجامعات من الأربعاء حتى الجمعة نقل وحدة مواجهة التطرّف إلى رئاسة الوزراء مصدر: الامطار تلحق أضرارا بخيم "الفرادى" والأوقاف تؤمنهم ببدائل إحالة قريبة لموظفين عموميين للقضاء بقضية ‘‘الدخان‘‘ مواطنة تشكر موظفي جمرك مطار التخليص لمساعدتها بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة الملك يلتقي رؤساء تحرير وناشري المواقع الإخبارية تشدد من الحكام الاداريين ضد مطلقي العيارات النارية "أمناء اليرموك" يقر التشكيلات الأكاديمية الجديدة (أسماء) الملك يلتقي وجهاء وشيوخ البادية الأردنية .. صور الصحة النيابية تطالب الحكومة بضمان عدم سريان لائحة الاجور الطبية الجديدة مطالبات ضريبية غير مشروعة الى مدعي عام النزاهة ومكافحة الفساد "النزاهة" توشك على احالة الاوراق التحقيقية لقضية "الدخان" الى الجهات القضائية حملات بيئية على الاسواق وفتح ابواب مراكز الاصلاح طيلة ايام العيد خطة امنية ومرورية شاملة لاستقبال عيد الاضحى المبارك المياه تؤكد استمرارية خدماتها طوال عطلة عيد الاضحى المبارك اتحاد العمال : قرارات تخلو من حس المسؤولية والإنسانية
عاجل
 

المسلماني لمروجي الفتن : خسئتم

جفرا نيوز - أكد البرلماني السابق أمجد المسلماني أن وحدتنا الوطنية متماسكة خلف قيادتنا الهاشمية
وقال المسلماني في بيان له : ان وحدتنا الوطنية كانت على الدوام محط فخرنا  واعتزازنا وأن الأردن وأن كان محدود بمواردة  الطبيعية فهو غني بابناء شعبه الواعي الذين كانوا  على الدوام صف واحدا في مواجهة الصعاب .
 ولأن الاردن بقيادته وشعبه يغيض أولئك الجبناء خفافيش الظلام  فهم يحاولون النيل من وحدتنا وتماسكنا من خلال بث وترويج بعض الشائعات واعتلاء منابر مشبوهة لترويج هذه السموم والأكاذيب .

 ونحن نقول لهم : خسئتم ، فاسرتنا أسرة واحدة وهي الاسرة الهاشمية التي نفتخر  بها و تربينا جميعا على بذل الغالي والنفيس دفاعا عن الاردن وقيادتنا الهاشمية  المباركة ، فالشعب  والقيادة الهاشمية  صف واحد في  مواجهة مروجي تلك الشائعات والتي باذن الله وبوعي الشعب الاردني سيرد كيدهم الى نحورهم. 
وتابع المسلماني : نحن متواجدون بالشارع الأردني وعلى علم واطلاع بما يتداوله الناس ، فالشعب الأردني متماسك ومترابط ويعي جميع تلك المؤامرات التي تحاول النيل من وحدتنا الوطنية .

أن الأردن كان وسيبقى على الدوام وبجهود جميع أبناء شعبه قلعة شامخة في مواجهة الحاقدين ومروجي الأكاذيب الذين يقض مضجعهم هذا الوطن القوي والمتماسك.

أولئك الجبناء أعداء  هذا الوطن مكشوفون وسيفشلون لأنهم لايعرفون الاردن و وعي ابناء الشعب الاردني وسيردون بسواد الوجه بإذن الله تعالى، وحفظ الله الأردن ومليكه وشعبه ولعنة الله على من يضمر الشر لاردننا الغالي.