جفرا نيوز : أخبار الأردن | المسلماني لمروجي الفتن : خسئتم
شريط الأخبار
تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء "صندوق الحج" يوزع أعلى نسبة ارباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه ماذا قال الإعلام الغربي عن لقاء الملك مع بنس؟ مصنعو الألبان : نرفض قرارات الحكومة الضريبية النائب العام يأمر بتشكيل فريق خاص للتحقيق بمصنع المواد المخدرة الغاء ضريبة الدخل على المركبات الهجينة اعتبارا من الغد القبض على شخصين اطلقا النار باتجاه موظفي الأمانة اثناء قيامهم بعملهم الملك: الأردن مستمر في حماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الملكية تدشن خطاً جوياً منتظماً إلى كوبنهاجن حزيران المقبل 4000 مواطن سجلوا لأداء فريضة الحج لغاية الأحد القبض على قاتل المناصرة في مصر بيان صادر عن عشائر الحنيطين واهالي ابو علندا تنقلات بين كبار ضباط الامن العام - أسماء ام الرصاص .. قتل زوجته بضربها على رأسها وادعى سقوطها !! الاعدام شنقا لـ قاتلا شقيقتهما و ضرتّها الملك لبنس: يجب ان تكون القدس الشرقية عاصمة فلسطين الملقي يؤكد وجود سقف سعري للمخابز فتح شارع وصفي التل " الجاردنز " أمام السيارات ايقاف 4 مطاعم عن العمل بشارع المدينة المنورة ضبط حفارة مخالفة تحفر بئر مخالف في الضليل وتوقيف صاحب المزرعة
عاجل
 

المسلماني لمروجي الفتن : خسئتم

جفرا نيوز - أكد البرلماني السابق أمجد المسلماني أن وحدتنا الوطنية متماسكة خلف قيادتنا الهاشمية
وقال المسلماني في بيان له : ان وحدتنا الوطنية كانت على الدوام محط فخرنا  واعتزازنا وأن الأردن وأن كان محدود بمواردة  الطبيعية فهو غني بابناء شعبه الواعي الذين كانوا  على الدوام صف واحدا في مواجهة الصعاب .
 ولأن الاردن بقيادته وشعبه يغيض أولئك الجبناء خفافيش الظلام  فهم يحاولون النيل من وحدتنا وتماسكنا من خلال بث وترويج بعض الشائعات واعتلاء منابر مشبوهة لترويج هذه السموم والأكاذيب .

 ونحن نقول لهم : خسئتم ، فاسرتنا أسرة واحدة وهي الاسرة الهاشمية التي نفتخر  بها و تربينا جميعا على بذل الغالي والنفيس دفاعا عن الاردن وقيادتنا الهاشمية  المباركة ، فالشعب  والقيادة الهاشمية  صف واحد في  مواجهة مروجي تلك الشائعات والتي باذن الله وبوعي الشعب الاردني سيرد كيدهم الى نحورهم. 
وتابع المسلماني : نحن متواجدون بالشارع الأردني وعلى علم واطلاع بما يتداوله الناس ، فالشعب الأردني متماسك ومترابط ويعي جميع تلك المؤامرات التي تحاول النيل من وحدتنا الوطنية .

أن الأردن كان وسيبقى على الدوام وبجهود جميع أبناء شعبه قلعة شامخة في مواجهة الحاقدين ومروجي الأكاذيب الذين يقض مضجعهم هذا الوطن القوي والمتماسك.

أولئك الجبناء أعداء  هذا الوطن مكشوفون وسيفشلون لأنهم لايعرفون الاردن و وعي ابناء الشعب الاردني وسيردون بسواد الوجه بإذن الله تعالى، وحفظ الله الأردن ومليكه وشعبه ولعنة الله على من يضمر الشر لاردننا الغالي.