شريط الأخبار
"الحرة والتنموية" تباشر بتلفريك عجلون صحيفة: ازدحام شديد في سجون الأردن.. ودراسة عميقة لإصدار عَفوٍ عام مزاد جديد لبيع لوحات للارقام الاكثر تميزًا المبيضين والحمود والبزايعة يزورون ضابطاً مصاباً منذ 22 عاماً ولا يحرك إلا رأسه اعلام عبري: فندق أردني استضاف مباحثات «ايرانية - اسرائيلية» حول سوريا هل يقنع الملقي النقابات بالعدول عن الاضراب ؟ الجيش السوري يتراجع عن معركة درعا: معبر نصيب مع الاردن بدل الحرب إصابة شخص اثر حريق منزل في محافظة اربد الملكة تقيم مأدبة افطار لعدد من الفعاليات الشبابية (صور) العبادي والزيود ومرار والمضاعين والنمري وابو جودة اسقطوا الدعوى ضد قورشة فرصة لزخات رعدية من المطر القبض على متهم بارتكاب ٦ قضايا خطف حقائب سيدات بسيارة مسروقة سلطة العقبة: قضية الصوامع لدى مكافحة الفساد وفاة ستيني صعقا بالكهرباء بالكرك تنقلات في وزارة الخارجية (اسماء) بيع حصة شركة كاميل هولدينغ في الفوسفات بنحو 91 مليون دينار الرزاز يزور ساكب الثانوية ويعزي بالمعلم العتوم العبابنة مرافق شخصي والقطارنة كبيرا لمرافقي الملك توقيف موظفة من شركة توريد مستلزمات طبية للصحة بالجويدة "11" نقابة تعلن "إضرابٍا عاما" ضِد قانون الضريبة والحُكومَة تستعين بمجلس النواب
عاجل
 

المسلماني لمروجي الفتن : خسئتم

جفرا نيوز - أكد البرلماني السابق أمجد المسلماني أن وحدتنا الوطنية متماسكة خلف قيادتنا الهاشمية
وقال المسلماني في بيان له : ان وحدتنا الوطنية كانت على الدوام محط فخرنا  واعتزازنا وأن الأردن وأن كان محدود بمواردة  الطبيعية فهو غني بابناء شعبه الواعي الذين كانوا  على الدوام صف واحدا في مواجهة الصعاب .
 ولأن الاردن بقيادته وشعبه يغيض أولئك الجبناء خفافيش الظلام  فهم يحاولون النيل من وحدتنا وتماسكنا من خلال بث وترويج بعض الشائعات واعتلاء منابر مشبوهة لترويج هذه السموم والأكاذيب .

 ونحن نقول لهم : خسئتم ، فاسرتنا أسرة واحدة وهي الاسرة الهاشمية التي نفتخر  بها و تربينا جميعا على بذل الغالي والنفيس دفاعا عن الاردن وقيادتنا الهاشمية  المباركة ، فالشعب  والقيادة الهاشمية  صف واحد في  مواجهة مروجي تلك الشائعات والتي باذن الله وبوعي الشعب الاردني سيرد كيدهم الى نحورهم. 
وتابع المسلماني : نحن متواجدون بالشارع الأردني وعلى علم واطلاع بما يتداوله الناس ، فالشعب الأردني متماسك ومترابط ويعي جميع تلك المؤامرات التي تحاول النيل من وحدتنا الوطنية .

أن الأردن كان وسيبقى على الدوام وبجهود جميع أبناء شعبه قلعة شامخة في مواجهة الحاقدين ومروجي الأكاذيب الذين يقض مضجعهم هذا الوطن القوي والمتماسك.

أولئك الجبناء أعداء  هذا الوطن مكشوفون وسيفشلون لأنهم لايعرفون الاردن و وعي ابناء الشعب الاردني وسيردون بسواد الوجه بإذن الله تعالى، وحفظ الله الأردن ومليكه وشعبه ولعنة الله على من يضمر الشر لاردننا الغالي.