وفاة سيدة وإصابة 4 آخرين اثر حادث تدهور في المفرق تواصل الأجواء الباردة وعودة عدم الاستقرار غدا البرلمان الأوروبي يدعو لدعم الأردن بملف اللاجئين تعليق دوام مدارس عجلون الأحد شويكة: سنقدم خدمات مميزة للسياح حفل تأبين يستذكر مواقف الراحل سلطان العدوان.. صور التعليم العالي يستثني الطلبة المتواجدين في هنغاريا من تقديم امتحان اللغة الإنجليزية ضعف الهطول المطري الليلة وحالة جديدة من عدم الاستقرار تؤثر على المملكة غدا بلتاجي يؤكد تعيينه في منصب جديد توقف العمل بإعادة تأهيل طريق المفرق الصفاوي الغذاء والدواء تحذر من هذا المنتج احباط تهريب "قات" من عدن إلى الأردن الجغبير يدعو لتخفيض اشتراكات الضمان الشهرية مصدر عراقي: قوة أميركية تحاصر زعيم داعش قرب الحدود مع سوريا مصدر حكومي ينفي لجفرا اخلاء مبنى محافظة عجلون نتائج القبول الموحد في الجامعات الرسمية (رابط) "التربية الاعلامية" متطلب اجباري لطلبة الجامعات وقبول معدلات 60% على برنامج الموازي - قرارات محافظ عجلون يؤكد وقف اطلاق النار وجاري التواصل مع الوجهاء ابو السعود: مشاريع زراعية ومائية في وادي الاردن لتحسين كفاءة مياه الري ل الاحد آخر موعد للتسجيل الأولي للحج - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الأحد-2017-12-30 | 09:07 pm

المسلماني لمروجي الفتن : خسئتم

المسلماني لمروجي الفتن : خسئتم

جفرا نيوز - أكد البرلماني السابق أمجد المسلماني أن وحدتنا الوطنية متماسكة خلف قيادتنا الهاشمية
وقال المسلماني في بيان له : ان وحدتنا الوطنية كانت على الدوام محط فخرنا  واعتزازنا وأن الأردن وأن كان محدود بمواردة  الطبيعية فهو غني بابناء شعبه الواعي الذين كانوا  على الدوام صف واحدا في مواجهة الصعاب .
 ولأن الاردن بقيادته وشعبه يغيض أولئك الجبناء خفافيش الظلام  فهم يحاولون النيل من وحدتنا وتماسكنا من خلال بث وترويج بعض الشائعات واعتلاء منابر مشبوهة لترويج هذه السموم والأكاذيب .

 ونحن نقول لهم : خسئتم ، فاسرتنا أسرة واحدة وهي الاسرة الهاشمية التي نفتخر  بها و تربينا جميعا على بذل الغالي والنفيس دفاعا عن الاردن وقيادتنا الهاشمية  المباركة ، فالشعب  والقيادة الهاشمية  صف واحد في  مواجهة مروجي تلك الشائعات والتي باذن الله وبوعي الشعب الاردني سيرد كيدهم الى نحورهم. 
وتابع المسلماني : نحن متواجدون بالشارع الأردني وعلى علم واطلاع بما يتداوله الناس ، فالشعب الأردني متماسك ومترابط ويعي جميع تلك المؤامرات التي تحاول النيل من وحدتنا الوطنية .

أن الأردن كان وسيبقى على الدوام وبجهود جميع أبناء شعبه قلعة شامخة في مواجهة الحاقدين ومروجي الأكاذيب الذين يقض مضجعهم هذا الوطن القوي والمتماسك.

أولئك الجبناء أعداء  هذا الوطن مكشوفون وسيفشلون لأنهم لايعرفون الاردن و وعي ابناء الشعب الاردني وسيردون بسواد الوجه بإذن الله تعالى، وحفظ الله الأردن ومليكه وشعبه ولعنة الله على من يضمر الشر لاردننا الغالي.