جفرا نيوز : أخبار الأردن | انخفاض درجات الحرارة وتحذير من تدني الرؤية
شريط الأخبار
الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل
عاجل
 

انخفاض درجات الحرارة وتحذير من تدني الرؤية

جفرا نيوز- تنخفض درجات الحرارة نهار اليوم وتصبح أقل بقليل من معدلاتها، وفقا لموقع طقس العرب.
وأفاد الموقع، أن الطقس يكون صباحاً رطباً مع تشكل الضباب في مناطق البادية والسهول الشرقية، وأثناء النهار، يكون بارداً نسبياً مع ظهور كميات من السحب المنخفضة، والرياح تكون غربية معتدلة السرعة، تنشط على فترات وفي خليج العقبة شمالية، خفيفة السرعة.
وحذر الموقع، من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الصباح بسبب الضباب في مناطق البادية والسهول الشرقية.
في حين، يطرأ المزيد من الانخفاض على درجات الحرارة ويكون الطقس بارداً في أغلب المناطق وشديد البرودة في مناطق البادية وجبال الشراه ليلاً، وتظهر كميات من السحب على ارتفاعات مختلفة، وتزداد نسبة الغبار في الأجواء تدريجياً، ويحتمل هطل زخات محلية من الأمطار بعد منتصف الليل في بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية مُعتدلة إلى نشطة السرعة، تصحب بهبات قوية فوق جِبال الشراه.
وتوقع "طقس العرب"، أن يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة نهار غد، وتصبح أقل من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحوالي 6-8 درجات مئوية، ويكون الطقس بارداً وغالباً غائماً مع هطل الأمطار في أجزاء مختلفة من شمال ووسط وجنوب المملكة قد تترافق مع هطل زخات من البَرد، كما ولا يستبعد تساقط بعض الثلوج فوق أعالي جبال الشراه.
وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية نشطة السرعة، مع هبات قوية أحياناً، وفي خليج العقبة شمالية معتدلة السرعة.