جفرا نيوز : أخبار الأردن | انخفاض درجات الحرارة وتحذير من تدني الرؤية
شريط الأخبار
الزبن: "الصحة" مترهلة إداريا أجواء مستقرة مع استمرارها باردة الملكة: ليس كل ما يبرق ذهباً .. ولنسعى أن تكون للحقائق الكلمة الأخيرة وزير المالية : قرار تمديد اعفاء الشقق جاء للمساهمة في تمكين المواطن الاردني من امتلاك مسكن فيديو.. "نشطاء الحراك" يعلنون رفضهم دعوة الرزاز للقاءهم يوم غدا الثلاثاء خطة جديدة للأذان الموحد الدغمي: رؤساء حكومات لا يستحقون أكثر من منصب أمين عام وزارة الروابدة: يوجد تيار واحد فقط يدير الدولة وسنرى ماذا سيفعل عطية يسال عن وجود متورطين بتسريب منازل القدس لليهود هذا من رفضناه وزيرا.. الحكومة تجديد اعفاء رسوم تسجيل الشقق التي لا تزيد مساحتها عن 150 متر مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة وزير الصحة: التأمين الصحي الشامل وافتتاح مستشفيات جديدة أهم أولويات العامين المقبلين الزبن: تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020 الحكومة تحيل مخالفة جديدة إلى مكافحة الفساد الملحقية الثقافية السعودية في الأردن تنظم محاضرة لمحمد نوح القضاة بعنوان الغلو والتطرف .. صور هل ستضع الحكومة لها حداً .. الطاقة النيابية تطالب بوقف فوري لتداول البنزين المخالف المستقلة للانتخاب: 246 مرشحا لانتخابات غرف التجارة انخفاض أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الاول من الشهر وزير الصحة : التأمين الصحي سوف يشمل من يقل دخلهم عن (320) ديناراً
عاجل
 

انخفاض درجات الحرارة وتحذير من تدني الرؤية

جفرا نيوز- تنخفض درجات الحرارة نهار اليوم وتصبح أقل بقليل من معدلاتها، وفقا لموقع طقس العرب.
وأفاد الموقع، أن الطقس يكون صباحاً رطباً مع تشكل الضباب في مناطق البادية والسهول الشرقية، وأثناء النهار، يكون بارداً نسبياً مع ظهور كميات من السحب المنخفضة، والرياح تكون غربية معتدلة السرعة، تنشط على فترات وفي خليج العقبة شمالية، خفيفة السرعة.
وحذر الموقع، من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الصباح بسبب الضباب في مناطق البادية والسهول الشرقية.
في حين، يطرأ المزيد من الانخفاض على درجات الحرارة ويكون الطقس بارداً في أغلب المناطق وشديد البرودة في مناطق البادية وجبال الشراه ليلاً، وتظهر كميات من السحب على ارتفاعات مختلفة، وتزداد نسبة الغبار في الأجواء تدريجياً، ويحتمل هطل زخات محلية من الأمطار بعد منتصف الليل في بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية مُعتدلة إلى نشطة السرعة، تصحب بهبات قوية فوق جِبال الشراه.
وتوقع "طقس العرب"، أن يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة نهار غد، وتصبح أقل من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحوالي 6-8 درجات مئوية، ويكون الطقس بارداً وغالباً غائماً مع هطل الأمطار في أجزاء مختلفة من شمال ووسط وجنوب المملكة قد تترافق مع هطل زخات من البَرد، كما ولا يستبعد تساقط بعض الثلوج فوق أعالي جبال الشراه.
وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية نشطة السرعة، مع هبات قوية أحياناً، وفي خليج العقبة شمالية معتدلة السرعة.