جفرا نيوز : أخبار الأردن | رعاية أيتام المحطة الخيرية تقيم مخيمها الشتوي للأيتام في العقبة
شريط الأخبار
تمديد فترة استقبال طلبات صيفية التوجيهي القبض على مفتعل 14 حادثا مروريا في العاصمة اكثر من مليون دينار ذمم على مواطنين لمياه عجلون عطلة رسمية .. الاول من ايار المقبل البريد يطرح طابع "الإعمار الهاشمي للأماكن المقدسة" مصدر أمني : " داعش الإرهابي " ما زال موجوداً ومقاتليه انخفض لـ 9 الالف مقاتل الملك يلتقي وفدا من مركز دراسات أمريكي متخصص بعملية السلام "الجيش" يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الحدود السورية الأردن في ترتيب جديد للجنسية العربية تغيير المسرب وانسلاخ احد الاطارات اسباب حادث الصحراوي الملك يفاجئ إذاعة «روتانا»: «هم أهلنا وإخواننا» نقل سفراء من الخارج إلى مركز الخارجية.. اسماء غرفة «التحكم» في الأردن في انتظار «أدوات» جديدة ومرض الثنائي ملقي وطراونة يفتح شهية وراثة مقاعد الصف الأول مستشار الأمن القومي الأميركي يهاتف الملك انخفاض آخر على الحرارة وفرصة لأمطار ورياح نشطة شرطة الرياض: الامن تعامل مع طائرة "درون" ترفيهية في حي الخزامي صالح ساري أبو تايه نائبا عن بدو الجنوب خلفا للعمامرة وفق قانون الانتخاب الطراونة تأجيل جلستي النواب الأحد بعد وفاة النائب العمامرة الطراونة: العمامرة ضحية جديدة للصحراوي رئيس مجلس النواب ينعى النائب العمامرة
 

رعاية أيتام المحطة الخيرية تقيم مخيمها الشتوي للأيتام في العقبة

جفرا نيوز - تتواصل تحضيرات جمعية رعاية أيتام المحطة الخيرية لإقامة المخيم الشتوي الثامن للفتيان الأيتام 2018 في مدينة العقبة في الواقعة ما بين الثالث والعشرين من شهر كانون الثاني ، وحتى الرابع من شهر شباط من العام القادم 2018 .
وسيشتمل المخيم لهذا العام على مجموعة من البرامج والزيارات الترفيهية والتربوية للأطفال الأيتام المشاركين في المخيم البالغ عددهم 150 طفلا من مخيمات المحطة والنصر والطالبية وسوف والزرقاء ومأدبا والمفرق.
وتسعى الجمعية من خلال إقامة هذه المخيمات الصيفية والشتوية إلى الإرتقاء بمستوى العمل مع الأطفال الأيتام، وذلك من خلال تعزيز روح التواصل فيما بينهم وبين المجتمعات المحلية، والاهتمام بجوانب حياتية تخصهم، ولا سيّما التعليمية والثقافية والترفيهية والرياضية ، كما تهدف هذه المخيمات إلى صقل شخصية الطفل اليتيم وتنمية قدراته الفردية.
ويقوم على تنفيذ برامج الجمعية بشكل عام وهذا المخيم بشكل خاص كادر متخصص من المتطوعين في مجال رعاية الأيتام والعمل التطوعي والإنساني .
يذكر أن هذا النشاط يقام بالتزامن مع احتفالات الجمعية بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيسها بتاريخ 28/1/2008 .