شريط الأخبار
أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية الاعلان عن مشروع لتطوير شمال العقبه ب 2 مليار دينار خطة استقطاب الطلبة الوافدين: إنشاء حساب مالي خاص وتسجيل إلكتروني اولي الفايز ... لست قلقا على رئاسة مجلس الأعيان من فايز الطراونة وفاة شاب بعيار ناري خاطئ بالكرك محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات نقل النائب حجازي من مجلس النواب الى المستشفى جامعي يطلق النار على زميله في محيط "الأردنية" ويهرب ! انخفاض اسعار البندورة في السوق المركزي لـ 60 قرشا الحنيفات يمنع استيراد اللحوم المبردة "برّا" يحدث في مجلس النواب "لطفا الميكرفون معطل" لجنة تحقيق بملابسات وضع جثمان متوفى امام احد مصاعد البشير عضو مجلس العاصمة العجارمة يطالب بتحسين اوضاع المراكز الصحية في عمان نواب يطالبون الرزاز بانصاف موظف تم فصله من الخارجية بتنسيب "سفيرة" !! بالفيديو - الوزيرة عناب يغلب عليها الجوع تحت القبه بالفيديو ..خوري حاجبا للثقة : "عباءة الحكومة كبيرة على بعض الوزراء " بالصور - ذوي محكومين في السجون يطالبون بعفو عام العاطلون عن العمل يرتكبون 42 جريمة إغتصاب و190 جريمة هتك عرض في 2017 تعليق رحلات الملكية الى النجف العراقية بالفيديو .. ابو محفوظ : "الحكومة استفزت الشعب حين حولت الاسلام الى كلمات مأثورة"
عاجل
 

رعاية أيتام المحطة الخيرية تقيم مخيمها الشتوي للأيتام في العقبة

جفرا نيوز - تتواصل تحضيرات جمعية رعاية أيتام المحطة الخيرية لإقامة المخيم الشتوي الثامن للفتيان الأيتام 2018 في مدينة العقبة في الواقعة ما بين الثالث والعشرين من شهر كانون الثاني ، وحتى الرابع من شهر شباط من العام القادم 2018 .
وسيشتمل المخيم لهذا العام على مجموعة من البرامج والزيارات الترفيهية والتربوية للأطفال الأيتام المشاركين في المخيم البالغ عددهم 150 طفلا من مخيمات المحطة والنصر والطالبية وسوف والزرقاء ومأدبا والمفرق.
وتسعى الجمعية من خلال إقامة هذه المخيمات الصيفية والشتوية إلى الإرتقاء بمستوى العمل مع الأطفال الأيتام، وذلك من خلال تعزيز روح التواصل فيما بينهم وبين المجتمعات المحلية، والاهتمام بجوانب حياتية تخصهم، ولا سيّما التعليمية والثقافية والترفيهية والرياضية ، كما تهدف هذه المخيمات إلى صقل شخصية الطفل اليتيم وتنمية قدراته الفردية.
ويقوم على تنفيذ برامج الجمعية بشكل عام وهذا المخيم بشكل خاص كادر متخصص من المتطوعين في مجال رعاية الأيتام والعمل التطوعي والإنساني .
يذكر أن هذا النشاط يقام بالتزامن مع احتفالات الجمعية بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيسها بتاريخ 28/1/2008 .