شريط الأخبار
اسرائيل تبث شائعات لزعزعة الامن الداخلي في الاردن وتضغط للتراجع عن الباقورة والغمر القبض على (4) اشخاص من بينهم اصحاب مركبات اتفقوا مع لصوص لسرقة مركباتهم و الاحتيال على شركات تأمين(صور) الملك يبحث في اتصال هاتفي مع المستشارة الألمانية فرص التعاون المشترك السفارة الأميركية تنفي إصدار تحذيرات في الأردن مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد غنيمات تكشف عن القضايا التي لن يشملها العفو العام .. تفاصيل غنيمات : (123) قضية تم تحويلها الى مكافحة الفساد والمعارضة الخارجية تحاول التشويش على الداخل غنيمات : من يخاطب رئيس الوزراء بـ "يا عمر" لايمثل اخلاق الاردنيين .. ورحيل الحكومة ليس حلً للمشاكل اجواء باردة وغائمة اليوم .. تفاصيل الحالة الجوية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الرزاز يوضح سبب غياب زواتي عن اجتماع "مالية النواب" “الأشغال”: حمايات “هيدرولوكية” غير تقليدية لجسور مسار البحر الميت أجواء باردة وفرصة لزخات خفيفة من المطر هدر المال العام لموظفين اشتريا أرضا بـ 3 مليون و200 ألف دينار 12 موظفا متورطون بقضية فلاتر الكلى (تفاصيل) توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد وزارة المالية ترفع الكلفة التقديرية للعفو العام إلى رئاسة الوزراء قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي منخفض جوي من الدرجة الأولى يؤثر على المملكة مساء اليوم - تفاصيل "العمل الإسلامي": الحكومة تمادت في سياسة إدارة الظهر للمطالب الشعبية
 

رعاية أيتام المحطة الخيرية تقيم مخيمها الشتوي للأيتام في العقبة

جفرا نيوز - تتواصل تحضيرات جمعية رعاية أيتام المحطة الخيرية لإقامة المخيم الشتوي الثامن للفتيان الأيتام 2018 في مدينة العقبة في الواقعة ما بين الثالث والعشرين من شهر كانون الثاني ، وحتى الرابع من شهر شباط من العام القادم 2018 .
وسيشتمل المخيم لهذا العام على مجموعة من البرامج والزيارات الترفيهية والتربوية للأطفال الأيتام المشاركين في المخيم البالغ عددهم 150 طفلا من مخيمات المحطة والنصر والطالبية وسوف والزرقاء ومأدبا والمفرق.
وتسعى الجمعية من خلال إقامة هذه المخيمات الصيفية والشتوية إلى الإرتقاء بمستوى العمل مع الأطفال الأيتام، وذلك من خلال تعزيز روح التواصل فيما بينهم وبين المجتمعات المحلية، والاهتمام بجوانب حياتية تخصهم، ولا سيّما التعليمية والثقافية والترفيهية والرياضية ، كما تهدف هذه المخيمات إلى صقل شخصية الطفل اليتيم وتنمية قدراته الفردية.
ويقوم على تنفيذ برامج الجمعية بشكل عام وهذا المخيم بشكل خاص كادر متخصص من المتطوعين في مجال رعاية الأيتام والعمل التطوعي والإنساني .
يذكر أن هذا النشاط يقام بالتزامن مع احتفالات الجمعية بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيسها بتاريخ 28/1/2008 .