جفرا نيوز : أخبار الأردن | عام مضى .. وعام أتى
شريط الأخبار
الاشغال الشاقة 7 اعوام لمهرب 23 ألف حبة كبتاجون الملك يصل إلى قبرص.. والأمير فيصل نائبا له دورية نجدة تنقذ عائلة مصرية من حريق شب داخل منزلهم في عمان 15 إصابة بتصادم " كوستر " وباص صغير في الزرقاء العلاف يوافق على مقابلة نزيل في الجويدة بموافقة مباشرة من " النواب " رفع الضريبة على غالبية السلع والخدمات 10 % الامن يغلق الطريق الصحراوي فزعة شرطي سير تحول دون وقوع كارثة بالعاصمة عمان "تفاصيل" المملكة على موعد مع منخفض ثلجي عميق الجمعة المومني: " مستقلة الانتخابات " تشرع بتحديث سجلات الناخبين مؤازرة شعبية للبطريرك ثيوفيلوس مجلس الوزراء يوافق على انشاء أول وقف للتعليم تخفيض رسوم نقل ملكية المركبات الحكومة تُقرّ آليّة الدعم وترفع ضريبة المبيعات على مجموعة من السلع الحكومة ترفع سعر السجائر 20 قرشا قرارات مجلس الوزراء رسميا .. "المحروقات" تقيل 4 أعضاء وتوافق على استقالة 3 آخرين بالتفاصيل :الحكومة تحدد مقدار الدعم المالي للفرد بعد الغاء دعم الخبز سنويا حكومة الاحتلال تقر مشروع السكك الحديدية إلى الأردن ولي العهد يؤكد عمق العلاقات بين الأردن والإمارات​
عاجل
 

عام مضى .. وعام أتى

جفرا نيوز - سعد فهد العشوش
نودع اليوم عاما ونستقبل عاما جديدا نودعه بكل ما حمل معه من أفراح واحزان ونجاحات وحروب نودعه بثوانيه ودقائقه وساعاته وأيامه ولا نعلم ما يحمل لنا العام الجديد هل هي أنغام فرح ؟ أم همسات أحزان ؟ أو سراب تتلاشى فيه كل الأحلام وتسير فيه سفينة العمر تبحث عن مرسى لأمانينا بين الحطام.
هكذا يأتي العام الجديد ومنا من يرسم أحلاما عريضة يمني نفسه بتحقيقها ومنا من يتأمل تلك الأيام التي مضت وان القادم كالماضي وتتولد بداخلنا أمنيات واحلام جديدة ، آملين ان تكون آهات حزننا قد رحلت ورحلت معها الدمعات والجراح وأن تنطلق علينا بشائر الخير كالسهام مع العام الجديد.
نقف اليوم على عتبة عام جديد نقف مكاننا ونلتفت ورائنا لننظر الى تلك الأيام التي انصرمت من عامنا وفاتت من حياتنا ونقلب تلك الصفحات التي مرت من دفتر اعمارنا وننظر الى الزوايا المظلمة في طريقنا والى مصابيح الدجى التي أضاءت لنا الطريق في عام مضى!!
فهل سيمضي العام الجديد كالذي سبقه ؟
أم أنه سيكون عاما جديداً وحياةً جديدة وثوباً جديداً؟
نامل أن تكون سنة مختلفة ، سنة نحقق فيها نجاحاً لم نحققه في السنون التي مضت.
أمد الله في أعماركم أعواماً عديدة وأزمنة مديدة على طاعة وحسن عمل.