شريط الأخبار
الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن
عاجل
 

عام مضى .. وعام أتى

جفرا نيوز - سعد فهد العشوش
نودع اليوم عاما ونستقبل عاما جديدا نودعه بكل ما حمل معه من أفراح واحزان ونجاحات وحروب نودعه بثوانيه ودقائقه وساعاته وأيامه ولا نعلم ما يحمل لنا العام الجديد هل هي أنغام فرح ؟ أم همسات أحزان ؟ أو سراب تتلاشى فيه كل الأحلام وتسير فيه سفينة العمر تبحث عن مرسى لأمانينا بين الحطام.
هكذا يأتي العام الجديد ومنا من يرسم أحلاما عريضة يمني نفسه بتحقيقها ومنا من يتأمل تلك الأيام التي مضت وان القادم كالماضي وتتولد بداخلنا أمنيات واحلام جديدة ، آملين ان تكون آهات حزننا قد رحلت ورحلت معها الدمعات والجراح وأن تنطلق علينا بشائر الخير كالسهام مع العام الجديد.
نقف اليوم على عتبة عام جديد نقف مكاننا ونلتفت ورائنا لننظر الى تلك الأيام التي انصرمت من عامنا وفاتت من حياتنا ونقلب تلك الصفحات التي مرت من دفتر اعمارنا وننظر الى الزوايا المظلمة في طريقنا والى مصابيح الدجى التي أضاءت لنا الطريق في عام مضى!!
فهل سيمضي العام الجديد كالذي سبقه ؟
أم أنه سيكون عاما جديداً وحياةً جديدة وثوباً جديداً؟
نامل أن تكون سنة مختلفة ، سنة نحقق فيها نجاحاً لم نحققه في السنون التي مضت.
أمد الله في أعماركم أعواماً عديدة وأزمنة مديدة على طاعة وحسن عمل.