جفرا نيوز : أخبار الأردن | عام مضى .. وعام أتى
شريط الأخبار
الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل
عاجل
 

عام مضى .. وعام أتى

جفرا نيوز - سعد فهد العشوش
نودع اليوم عاما ونستقبل عاما جديدا نودعه بكل ما حمل معه من أفراح واحزان ونجاحات وحروب نودعه بثوانيه ودقائقه وساعاته وأيامه ولا نعلم ما يحمل لنا العام الجديد هل هي أنغام فرح ؟ أم همسات أحزان ؟ أو سراب تتلاشى فيه كل الأحلام وتسير فيه سفينة العمر تبحث عن مرسى لأمانينا بين الحطام.
هكذا يأتي العام الجديد ومنا من يرسم أحلاما عريضة يمني نفسه بتحقيقها ومنا من يتأمل تلك الأيام التي مضت وان القادم كالماضي وتتولد بداخلنا أمنيات واحلام جديدة ، آملين ان تكون آهات حزننا قد رحلت ورحلت معها الدمعات والجراح وأن تنطلق علينا بشائر الخير كالسهام مع العام الجديد.
نقف اليوم على عتبة عام جديد نقف مكاننا ونلتفت ورائنا لننظر الى تلك الأيام التي انصرمت من عامنا وفاتت من حياتنا ونقلب تلك الصفحات التي مرت من دفتر اعمارنا وننظر الى الزوايا المظلمة في طريقنا والى مصابيح الدجى التي أضاءت لنا الطريق في عام مضى!!
فهل سيمضي العام الجديد كالذي سبقه ؟
أم أنه سيكون عاما جديداً وحياةً جديدة وثوباً جديداً؟
نامل أن تكون سنة مختلفة ، سنة نحقق فيها نجاحاً لم نحققه في السنون التي مضت.
أمد الله في أعماركم أعواماً عديدة وأزمنة مديدة على طاعة وحسن عمل.