جفرا نيوز : أخبار الأردن | الطراونة يهاجم هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي
شريط الأخبار
تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء "صندوق الحج" يوزع أعلى نسبة ارباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه ماذا قال الإعلام الغربي عن لقاء الملك مع بنس؟ مصنعو الألبان : نرفض قرارات الحكومة الضريبية النائب العام يأمر بتشكيل فريق خاص للتحقيق بمصنع المواد المخدرة الغاء ضريبة الدخل على المركبات الهجينة اعتبارا من الغد القبض على شخصين اطلقا النار باتجاه موظفي الأمانة اثناء قيامهم بعملهم الملك: الأردن مستمر في حماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الملكية تدشن خطاً جوياً منتظماً إلى كوبنهاجن حزيران المقبل 4000 مواطن سجلوا لأداء فريضة الحج لغاية الأحد القبض على قاتل المناصرة في مصر بيان صادر عن عشائر الحنيطين واهالي ابو علندا تنقلات بين كبار ضباط الامن العام - أسماء ام الرصاص .. قتل زوجته بضربها على رأسها وادعى سقوطها !! الاعدام شنقا لـ قاتلا شقيقتهما و ضرتّها الملك لبنس: يجب ان تكون القدس الشرقية عاصمة فلسطين الملقي يؤكد وجود سقف سعري للمخابز فتح شارع وصفي التل " الجاردنز " أمام السيارات ايقاف 4 مطاعم عن العمل بشارع المدينة المنورة ضبط حفارة مخالفة تحفر بئر مخالف في الضليل وتوقيف صاحب المزرعة
عاجل
 

الطراونة يهاجم هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 

استهجن رئيس لجنة التربية والتعليم في مجلس النواب الدكتور مصلح الطراونة اصدار هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وجودتها تصنيف "خمس نجوم" للجامعات الاردنية الخاصة والحكومية منها ،متهكما بالقول : " اصبحت جامعاتنا شقق فندقية في عهد هذة المؤسسة".
وتابع : "من فينا يقبل ان يدرس نجله في جامعة تصنيفها نجمه واحدة"، ووجه الطراونة انتقادات لاذعة لتصنيف هيئة الاعتماد ، مطالبا بإلغاءه، مضيفا : " من الظلم مقارنة الجامعة التي لا يتجاوز عمرها سنتين بجامعة أقيمت منذ ربع قرن".
وكانت هيئة الاعتماد أصدرت نتائج تصنيف "النجوم"  ، حصلت فيه 4 جامعات على فئة خمس نجوم بمعايير مختلفة، وحلت 3 في فئة 4 نجوم و8 في فئة 3 نجوم و6 اخرى في فئة نجمتين، فيما لم تحصل 5 جامعات الا على فئة نجمة واحدة في النتائج النهائية للتصنيف الأردني للجامعات.