جفرا نيوز : أخبار الأردن | كما اشارت جفرا نيوز .. الاصلاح النيابية تقاطع جلسات الموازنة
شريط الأخبار
الملك يتناول الإفطار مع طاقم دورية سير على دوار صويلح- فيديو ضبط 74 متسولا في الأيام الثلاثة الأولى من رمضان حسين هزاع المجالي... فاهم الطابق بيان سلطة العقبه الخاصه... ادانة المقاول الفرعي في حادثة صوامع العقبه وفاة خامسة بانفجار صوامع العقبة الخصاونة خلفا لـ وريكات بادارة مجلس السياسات صرف 100دينار لكل منتفع من صندوق الزكاة نهاية ايار وزير الزراعة يتفقد أسواق بيع الخضار والفواكه انذار 11 مخبزا و18 محطة تحلية مياه بالزرقاء إضراب مفتوح عن العمل لموظفي الاونروا غدا ترجيح زيادة أسعار المحروقات والكهرباء الشهر المقبل ما يقارب مليوني اردني يعانون اضطرابات نفسية بالصور .. القبض على 13 شخصاً بحوزتهم كميات متفرقة من المخدرات الحكومة تُحيل "الدخل" لـ"النواب" استباقا لزيارة "النقد الدولي" الاحتلال يمنع 12 فلسطينيا من السفر عبر معبر الكرامة الضمان:شمول أصحاب العمل العاملين في منشآتهم بالضمان إلزامي وفاة و 98 إصابة في ثالث أيام رمضان وفاة رابعة بحريق صوامع العقبة اصابة طفل بجروح خطيرة اثر سقوطه عن درج منزله بالزرقاء وفاة عشريني اثر تدهور مركبته في الموجب
عاجل
 

كما اشارت جفرا نيوز .. الاصلاح النيابية تقاطع جلسات الموازنة

جفرا نيوز - شادي الزيناتي
بدأ مجلس النواب أولى الجلسات لمناقشة مشروع قانون الموازنة العامة والوحدات الحكومية للعام 2018، وتخيم على أجواء المجلس حالة من الترقب الحذر، في ضوء مذكرة الـ (105) نواب التي طالبت بربط مناقشة الموازنة بإلغاء القرارات الاقتصادية التي تستهدف المواطن، وعلى رأسها رفع الدعم عن الخبز.
وقاطعت كتلة الإصلاح النيابية جلسة مناقشة اليوم التزاما منها بمذكرة الـ (105)، ورفضا لرفع الأسعار الذي زاد الأعباء على كاهل الأردنيين.
و كانت جفرا نيوز اشارت صباحا الى ان كتلة الاصلاح تتوجه للانسحاب من جلسات مناقشة الموازنة، حيث كشفت مصادر نيابية ان حراكا نيابيا تقوده كتلة الاصلاح يهدف لمقاطعة جلسات مناقشة مشروع قانون الموازنة العامة التي تبدأ اليوم الاحد ، مبينة ان كتلة الاصلاح تتوجه لمقاطعة جلسات المناقشة والانسحاب منها رسميا.
كما و اكدت مصادر مقربة من الاصلاح النيابية لـجفرا نيوز ان الكتلة ما زالت متمسكة بالمذكرة التي وقع عليها 105 نواب " رغم انخفاض العدد الى اقل من النصف " لتعليق مناقشة جلسات الموازنة العامة لحين تراجع الحكومة عن قراراتها الأخيرة ، داعية النواب الالتزام بذات الموقف ‎القاضي بتعليق جلسات مناقشة الموازنة العامة حتى تتراجع الحكومة عن قراراتها الأخيرة.