الاحد آخر موعد للتسجيل الأولي للحج - تفاصيل الامن يكشف التفاصيل الكاملة لأحداث شغب عجلون .. بيان وصور تعرف على تفاصيل الحالة الجوية خلال الايام القادمة بالفيديو .. اشتباكات وتبادل لإطلاق النار بين محتجين وقوات الامن في عجلون المعاني: قبول جميع طلبة "القبول الموحد".. والنتائج غدا - تفاصيل صورة موكب أمين عمان محاطاً بحراسات "مفبركة" الضمان الاجتماعي تنفي عزمها بيع حصتها في الأسواق الحرة الأردنية النائب حسن السعود ينجح في اقناع العريني بالتوقف عن سيره على الأقدام ولي العهد: تضحيات قدمت وما زالت في سبيل الدفاع عن الوطن والأمة الملك للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى: بوركت جهودكم بمراسم عسكرية..تشییع جثمان الشهید الجالودي في ماحص (صور) الفرق الامنية تعثر على مواد متفجرة في منطقة السلط مطابقة للتي استخدمتها الخلية الارهابية بعملية الفحيص وزير البيئة الاسبق الدكتور هشام غرايبة.. في ذمة الله وفاة إثر حادث دهس في الهاشمي الشمالي بالصور..الطفيلة تكتسي بحلة بيضاء من الثلوج بسماكة (20) سم منخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات من الثلج فوق لـ 1100م اليوم - تفاصيل اجواء مغبرة وشديدة البرودة وثلوج متوقعة فجراً تشييع جثمان الشهيد العتوم اليوم تنقلات في التعليم العالي - أسماء مجلس الوزراء يوافق على توسيع مجلس أوقاف القدس
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الأحد-2017-12-31 | 11:26 am

بالفيديو...العودات : "انظر بعين الشفقة الى رئيس و اعضاء اللجنة المالية"

بالفيديو...العودات : "انظر بعين الشفقة الى رئيس و اعضاء اللجنة المالية"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
تصوير جمال فخيده
حذر النائب المنعم العودات من مشاريع اقليمية تستهدف الاردن ، عبر قطع المساعدات وتخفيضها ، والدفع اتجاه تأزيم الاوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعيشها الاردن.
ودعا العودات في مستهل مناقشة مجلس النواب لمشروع قانون الموازنة العامة والوحدات الحكومية المستقلة الى ايجاد خطط استراتيجية تعمل على الاستغلال الامثل للثروات وتحويل المجتمع من مستهلك الى منتج ودعم الفكر الابداعي ليعود على الاقتصاد الاردني بالنفع.
وقال العودات الذي تحدث بإسم كتلة العدالة النيابية : "انه ينظر بعين الشفقه الى اعضاء اللجنة المالية بعدما عانوا في دراسة مشروع قانون الموازنة ومناقشته وتقديمه الى مجلس النواب بأقل نسب العجز.
ورفض العودات الحديث عن محدودية الموارد في الدولة الاردنية والضغط على النواب للموافقة على الموازنة العامة ، وتحميل المواطنين العجز الحكومي عبر فرض الضرائب.