جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو...العودات : "انظر بعين الشفقة الى رئيس و اعضاء اللجنة المالية"
شريط الأخبار
مصدر لجفرا : رفض إدخال شحنة ذرة فاسدة (60) طن تقدر بالملايين قدمت عبر البحر للاردن .. صور الرزاز : الدول المانحة طلبت "قانون الضريبة" واطلب من النواب اقراره حتى لا يدفع الاردن الثمن صور .. الغذاء و الدواء تداهم مستودعاً وتضبط فيه (8) أطنان "بزر افغاني"مليء بالديدان و الحشرات في عمان رفض تكفيل موقوفي فاجعة البحر الميت للمرة الثالثة تأجيل إطلاق القمر الصناعي الأردني المصغّر بلدية الزرقاء توافق على مطالب موظفي البلدية .. صور التنمية تحقق في هروب 11 حدثا من احد مراكزها اكثر من 73 الف مشترك في "شتوية التوجيهي" "العيسوي" يكتب في ذكرى وفاة والدته احالات الى التقاعد في الامن العام - اسماء منح مدير الضريبة صلاحية فرض ضريبة مقطوعة من قيمة المبيعات او الايرادات على 150 الف دينار الرزاز يدعو لعدم الانجراف خلف الإشاعات الامن يكشف تفاصيل جديدة بحادثة مقتل أب على يد نجله في ابو نصير العراق يلغي تجمع الشاحنات الاردنية قرب طريبيل وتقرر السماح لها بالعبور في نفس اليوم (التعليم العالي) ينسب للرزاز بإجراءات قانون جامعة القوات المسلحة للعلوم الطبية ويعتمد الوثيقة الشخصية للطلبة السوريين إعفاءات الأسرة والفرد من "الدخل" على طاولة "النواب" اليوم أجواء مستقرّة مائلة للبرودة تفاصيل مروعة .. قاتل والده في أبو نصير يقتلع عيني والده وأجزاء أخرى من جسده ضبط 21 طن حليب أطفال منتهي الصلاحية نادي بلعما يقيم مهرجانا رياضيا لاختراق الضاحية
 

بالفيديو...العودات : "انظر بعين الشفقة الى رئيس و اعضاء اللجنة المالية"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
تصوير جمال فخيده
حذر النائب المنعم العودات من مشاريع اقليمية تستهدف الاردن ، عبر قطع المساعدات وتخفيضها ، والدفع اتجاه تأزيم الاوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعيشها الاردن.
ودعا العودات في مستهل مناقشة مجلس النواب لمشروع قانون الموازنة العامة والوحدات الحكومية المستقلة الى ايجاد خطط استراتيجية تعمل على الاستغلال الامثل للثروات وتحويل المجتمع من مستهلك الى منتج ودعم الفكر الابداعي ليعود على الاقتصاد الاردني بالنفع.
وقال العودات الذي تحدث بإسم كتلة العدالة النيابية : "انه ينظر بعين الشفقه الى اعضاء اللجنة المالية بعدما عانوا في دراسة مشروع قانون الموازنة ومناقشته وتقديمه الى مجلس النواب بأقل نسب العجز.
ورفض العودات الحديث عن محدودية الموارد في الدولة الاردنية والضغط على النواب للموافقة على الموازنة العامة ، وتحميل المواطنين العجز الحكومي عبر فرض الضرائب.