شريط الأخبار
تحقيق في وفاة رضيعة توزيع بطاقات جلوس التوجيهي قبل نهاية الأسبوع الحالي عمان الأغلى عربيا حريق 60 دونم شعير في اربد الأمانة ترفع 35 ألف طن نفايات خلال الأيام العشرة الماضية حريق محدود بمستشفى العقبة الحديث اصابة طفل بجروح ورضوض متنوعة اثر حادث دهس بالزرقاء الأمن العام : فيديو توزيع المعونات قديم وخارج الأردن (فيديو) 17 إصابة بينهم رجال أمن بتصادم زنزانة سجناء وشاحنة ..صور «الصحة» تسترد 803 آلاف دينار من 620 مساعد صيدلي الفحيص تشكو وزير البلديات ! بروناي تعتزم بيع حصتها في ’الفوسفات‘ حتر : أهالي الفحيص يرفضون مصادرة حقهم في رسم مُستقبل مدينتهم النقابات المهنية تدعو منتسبيها للاضراب الاربعاء رفضا لقانون الضريبة الصناعيون: سنغلق مصانعنا ونسرح عمالنا اذا استمرت الحكومة بقانون الضريبة سيدة تضع مولودها داخل تكسي على مكتب وزير الصحة طفل يصارع المرض فهل تنقذه ؟ الاناضول التركية : "ضنك العيش يخيم على اجواء اللاجئين في الاردن" إخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار العُمانية إصابة شخصين دهساً في الجاردنز
عاجل
 

بالفيديو...العودات : "انظر بعين الشفقة الى رئيس و اعضاء اللجنة المالية"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
تصوير جمال فخيده
حذر النائب المنعم العودات من مشاريع اقليمية تستهدف الاردن ، عبر قطع المساعدات وتخفيضها ، والدفع اتجاه تأزيم الاوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعيشها الاردن.
ودعا العودات في مستهل مناقشة مجلس النواب لمشروع قانون الموازنة العامة والوحدات الحكومية المستقلة الى ايجاد خطط استراتيجية تعمل على الاستغلال الامثل للثروات وتحويل المجتمع من مستهلك الى منتج ودعم الفكر الابداعي ليعود على الاقتصاد الاردني بالنفع.
وقال العودات الذي تحدث بإسم كتلة العدالة النيابية : "انه ينظر بعين الشفقه الى اعضاء اللجنة المالية بعدما عانوا في دراسة مشروع قانون الموازنة ومناقشته وتقديمه الى مجلس النواب بأقل نسب العجز.
ورفض العودات الحديث عن محدودية الموارد في الدولة الاردنية والضغط على النواب للموافقة على الموازنة العامة ، وتحميل المواطنين العجز الحكومي عبر فرض الضرائب.