جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو...العودات : "انظر بعين الشفقة الى رئيس و اعضاء اللجنة المالية"
شريط الأخبار
الملك يوجه دعوة رسمية لامير الكويت لزيارة الاردن الصفدي: على سفارات المملكة تقديم أفضل الخدمات للمواطنين مصادر رسمية: إسرائيل التزمت بمحاكمة قاتل الأردنيين انخفاض درجات الحرارة وأمطار بالشمال ملحس : لا تمديد لإعفــاء سيــارات «الهـايـبــرد» إعادة فرض 1 % من أرباح الشركات لصالح صندوق دعم البحث العلمي صرف دعم الخبز خلال الاسبوع الاخير من الشهر الحالي شاب يهدد بالانتحار بالقفز من مئذنة مسجد في جرش (صور) محكمة أمن الدولة تبدأ بمحاكمة متهم بالتخطيط لعمل ارهابي الطراونة يلتقي الرئيس التنفيذي للشرق الاوسط وشمال افريقيا لهيومن رايتس ووتش بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح
عاجل
 

بالفيديو...العودات : "انظر بعين الشفقة الى رئيس و اعضاء اللجنة المالية"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
تصوير جمال فخيده
حذر النائب المنعم العودات من مشاريع اقليمية تستهدف الاردن ، عبر قطع المساعدات وتخفيضها ، والدفع اتجاه تأزيم الاوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعيشها الاردن.
ودعا العودات في مستهل مناقشة مجلس النواب لمشروع قانون الموازنة العامة والوحدات الحكومية المستقلة الى ايجاد خطط استراتيجية تعمل على الاستغلال الامثل للثروات وتحويل المجتمع من مستهلك الى منتج ودعم الفكر الابداعي ليعود على الاقتصاد الاردني بالنفع.
وقال العودات الذي تحدث بإسم كتلة العدالة النيابية : "انه ينظر بعين الشفقه الى اعضاء اللجنة المالية بعدما عانوا في دراسة مشروع قانون الموازنة ومناقشته وتقديمه الى مجلس النواب بأقل نسب العجز.
ورفض العودات الحديث عن محدودية الموارد في الدولة الاردنية والضغط على النواب للموافقة على الموازنة العامة ، وتحميل المواطنين العجز الحكومي عبر فرض الضرائب.