جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو .."مبادرة" النيابية ترهن موافقتها على رفع اسعار الخبز بشمول ابناء غزة والاردنيات بالدعم !
شريط الأخبار
الملك يبحث العلاقات الثنائية مع رئيس الوزراء الهندي الملك يلتقي رئيس اركان الجيش الالماني وفاة حاج أردني ثالث في مكة "كعك العيد" فرحة المغتربين في بلاد الغربة إقرار رسمي بتورُّط مُوظَّفين عُموميين بقضيّة "الدخان" والملك يُحذِّر من ”اغتيال الشخصيّات” كيف سيكون الطقس في العيد؟ دِمشق تُصِر على تَجاهُل رغبة الأردن بشأن "نصيب" وفاة طفل دهسته والدته بـ"الخطأ" في جرش أجواء صيفية معتدلة نهارا ولطيفة رطبة ليلا اليوم وغدا مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في وزارة التربية - اسماء توقف تقديم طلبات الالتحاق بالجامعات من الأربعاء حتى الجمعة نقل وحدة مواجهة التطرّف إلى رئاسة الوزراء مصدر: الامطار تلحق أضرارا بخيم "الفرادى" والأوقاف تؤمنهم ببدائل إحالة قريبة لموظفين عموميين للقضاء بقضية ‘‘الدخان‘‘ مواطنة تشكر موظفي جمرك مطار التخليص لمساعدتها بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة الملك يلتقي رؤساء تحرير وناشري المواقع الإخبارية تشدد من الحكام الاداريين ضد مطلقي العيارات النارية "أمناء اليرموك" يقر التشكيلات الأكاديمية الجديدة (أسماء) الوزير ابو البصل .. جهود مباركة
عاجل
 

بالفيديو .."مبادرة" النيابية ترهن موافقتها على رفع اسعار الخبز بشمول ابناء غزة والاردنيات بالدعم !

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 
تصوير جمال فخيده
قال النائب عقله الغمار ان كتلة مبادرة النيابية تدرك حجم الضغوطات على الاردن ، ما يدفعها بالدفع اتجاه الاشتباك الايجابي مع الحكومة،ملمحا الى قبولها بالموازنة العامة والموافقة عليها.
وتغزل الغمار الذي تحدث بإسم الكتلة في مستهل جلسة النواب،الاحد،والمخصصة لمناقشة مشروع قانون الموازنة العامة بجهود الحكومة في فتح معبر الطريبل بين الاردن والعراق.
وطالب الغمار الحكومة بتفعيل اتفاق تبسيط قواعد المنشئ الموقع مع الاتحاد الاوروبي ، مشيرا الى ان مجموع الصادرات لم يتجاوز نصف مليون دينار في العام الحالي،والنظر بعين الاعتبار الى قضية الطاقة لما لها من دور في تقليل نسبة عجز الميزان التجاري.
ورهن الغمار موقف الكتلة من الموازنة العامة بمدى استجابة الحكومة لطلبها بشمول ابناء غزة وابناء الاردنيات في تقديم دعم الخبز.