جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو .."مبادرة" النيابية ترهن موافقتها على رفع اسعار الخبز بشمول ابناء غزة والاردنيات بالدعم !
شريط الأخبار
الامانة: مواتير شفط عملاقة لسحب المياه من الانفاق الامن يحذر السائقين من الحالة الجوية السائدة التعليم العالي يرفض الموافقة على انشاء جامعات طبية في المملكة المالية تؤكد : تعديلات "ضريبة الدخل" لن تمس الشريحة الأكبر من الموظفين الرزاز يؤكد: التربية تحترم حق المعلمين في التعبير الحمود يكرم ثلاثة من مرتبات امن العقبة مهندس أردني يرفض العمل بمشروع الغاز الإسرائيلي الخدمة المدنية: التشريعات تحظر إضراب واعتصام مـوظفي القطـاع العام تنقلات لقضاة متدرجين - اسماء بالصور - %69 من الاردنيين :ظروفنا الاقتصادية اسوء من قبل عام والحكومة تسير بالاتجاه الخاطيء جلسة مشتركة لمجلس الامة حول قانوني "المسؤولية الطبية" و"الاعلى للشباب" 168 مليون دينار تنفق سنويا على مساعدات الأسر الفقيرة الطويسي يحاضر في معهد الدوحة القطري .. الاحد النائب السابق البطاينة..( النخب السياسية الاردنية بين الغياب والتغيب!!؟؟) الأمير خالد يوجه دعوة لمؤازرة المنتخب السعودي لذوي الاحتياجات الخاصه «مخمور» باجتماع حكومي في الأردن بيان لمطاعم «سنترو»: وزير حالي وموظفو الأمانة جماعة عمان لحوارات المستقبل تصدر ورقة رأي ورؤيا حول الحالة الوطنية العثور على سياح ضلوا طريقهم في عمق صحراء البادية الشرقية اضراب للمعلمين بعد الحصة الثالثة
عاجل
 

بالفيديو .."مبادرة" النيابية ترهن موافقتها على رفع اسعار الخبز بشمول ابناء غزة والاردنيات بالدعم !

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 
تصوير جمال فخيده
قال النائب عقله الغمار ان كتلة مبادرة النيابية تدرك حجم الضغوطات على الاردن ، ما يدفعها بالدفع اتجاه الاشتباك الايجابي مع الحكومة،ملمحا الى قبولها بالموازنة العامة والموافقة عليها.
وتغزل الغمار الذي تحدث بإسم الكتلة في مستهل جلسة النواب،الاحد،والمخصصة لمناقشة مشروع قانون الموازنة العامة بجهود الحكومة في فتح معبر الطريبل بين الاردن والعراق.
وطالب الغمار الحكومة بتفعيل اتفاق تبسيط قواعد المنشئ الموقع مع الاتحاد الاوروبي ، مشيرا الى ان مجموع الصادرات لم يتجاوز نصف مليون دينار في العام الحالي،والنظر بعين الاعتبار الى قضية الطاقة لما لها من دور في تقليل نسبة عجز الميزان التجاري.
ورهن الغمار موقف الكتلة من الموازنة العامة بمدى استجابة الحكومة لطلبها بشمول ابناء غزة وابناء الاردنيات في تقديم دعم الخبز.