جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو .."مبادرة" النيابية ترهن موافقتها على رفع اسعار الخبز بشمول ابناء غزة والاردنيات بالدعم !
شريط الأخبار
تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء "صندوق الحج" يوزع أعلى نسبة ارباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه ماذا قال الإعلام الغربي عن لقاء الملك مع بنس؟ مصنعو الألبان : نرفض قرارات الحكومة الضريبية النائب العام يأمر بتشكيل فريق خاص للتحقيق بمصنع المواد المخدرة الغاء ضريبة الدخل على المركبات الهجينة اعتبارا من الغد القبض على شخصين اطلقا النار باتجاه موظفي الأمانة اثناء قيامهم بعملهم الملك: الأردن مستمر في حماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الملكية تدشن خطاً جوياً منتظماً إلى كوبنهاجن حزيران المقبل 4000 مواطن سجلوا لأداء فريضة الحج لغاية الأحد القبض على قاتل المناصرة في مصر بيان صادر عن عشائر الحنيطين واهالي ابو علندا تنقلات بين كبار ضباط الامن العام - أسماء ام الرصاص .. قتل زوجته بضربها على رأسها وادعى سقوطها !! الاعدام شنقا لـ قاتلا شقيقتهما و ضرتّها الملك لبنس: يجب ان تكون القدس الشرقية عاصمة فلسطين الملقي يؤكد وجود سقف سعري للمخابز فتح شارع وصفي التل " الجاردنز " أمام السيارات ايقاف 4 مطاعم عن العمل بشارع المدينة المنورة ضبط حفارة مخالفة تحفر بئر مخالف في الضليل وتوقيف صاحب المزرعة
عاجل
 

بالفيديو .."مبادرة" النيابية ترهن موافقتها على رفع اسعار الخبز بشمول ابناء غزة والاردنيات بالدعم !

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 
تصوير جمال فخيده
قال النائب عقله الغمار ان كتلة مبادرة النيابية تدرك حجم الضغوطات على الاردن ، ما يدفعها بالدفع اتجاه الاشتباك الايجابي مع الحكومة،ملمحا الى قبولها بالموازنة العامة والموافقة عليها.
وتغزل الغمار الذي تحدث بإسم الكتلة في مستهل جلسة النواب،الاحد،والمخصصة لمناقشة مشروع قانون الموازنة العامة بجهود الحكومة في فتح معبر الطريبل بين الاردن والعراق.
وطالب الغمار الحكومة بتفعيل اتفاق تبسيط قواعد المنشئ الموقع مع الاتحاد الاوروبي ، مشيرا الى ان مجموع الصادرات لم يتجاوز نصف مليون دينار في العام الحالي،والنظر بعين الاعتبار الى قضية الطاقة لما لها من دور في تقليل نسبة عجز الميزان التجاري.
ورهن الغمار موقف الكتلة من الموازنة العامة بمدى استجابة الحكومة لطلبها بشمول ابناء غزة وابناء الاردنيات في تقديم دعم الخبز.