جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو ..القاضي يدعو لإدامة السياسة الناعمة مع الحلفاء التقليديين للمملكة
شريط الأخبار
الاعلان عن البعثات الخارجية الأحد الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر انخفاض تدريجي على الحرارة اليوم معالي العرموطي وجمعية الشهيد الزيود توزيع طرودا غذائية على الأسر المحتاجة في لواء الهاشمي الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا تحويل أصحاب مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز الرزاز: البت بضرائب"الزراعة" خلال أسابيع وزير البلديات يدعوا البلديات للنهوض بدورها التنموي الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل إعلام الديوان".. تكسير إيجابي للتقاليد.. و"ضربة معلم الصحة النيابية تستمع لمطالب موظفي الصحة افتتاح مهرجان العنب والتين في لواء وادي السير ديوان الخدمة يستأنف عقد امتحان الكفاية في اللغة العربية الرزاز : سنبتّ بقضيّة الضرائب على القطاع الزراعي خلال أسابيع المعشر : مشروع قانون الضريبة بداية لنهج اقتصادي جديد إحالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في الدولة (اسماء) معادلة أكثر من 350 شهادة بمستوى الثانوية العامة يوميا الامانة ترد على جفرا حول "عطاء تتبع التكاسي" ازدحامات مرورية خانقة في عمّان تسجيل" 136" الف طلب لوظائف قطر
عاجل
 

بالفيديو ..القاضي يدعو لإدامة السياسة الناعمة مع الحلفاء التقليديين للمملكة

جفرا نيوز
 تصوير جمال فخيده
دعا النائب مازن القاضي الى ان تكون حسابات الأردن السياسية والاقتصادية وفق مصالحه ومستقبله ، مشددا على ضرورة إدامة سياسة هادئة وناعمة مع الحلفاء التقليديين،على حد قوله.

واكد القاضي في كلمته خلال مناقشة مشروعي الموازنة العامة والوحدات الحكومية اليوم الاحد ان المصالح الأردنية تحتم عليه البقاء على اتصال وتواصل مع المؤسسات الأمريكية لإنقاذ ما يمكن إنقاذه .

وثمن القاضي الجهود الملكية المقدرة بوضع القضية الفلسطينية في سلم الأولويات الدولية ورسخ مفهوم ان اصل الصراع في المنطقة هو الصراع الفلسطيني الإسرائيلي ولا حل دون قيام الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.