جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو ..القاضي يدعو لإدامة السياسة الناعمة مع الحلفاء التقليديين للمملكة
شريط الأخبار
بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق خلع باب صراف الي في شارع مكة بالاسماء .. تنقلات وترفيعات قضائية احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟ جماهير الفيصلي تهاجم الفنان فراجين بعد وصفه لاعبين النادي بـ "الحفرتليه" والاخير يحذف الفيديو حافز لمتزوجي الأمن العام الملك: البلد بني بعزائم الأردنيين الأردن في مقدمة دول العالم من حيث معدّل معرفة القراءة والكتابة بين البالغين طي الخلاف بين قورشة ومواطنين وإنهاء كافة القضايا المعلقة والمرفوعة في المحاكم السعودية تهنئ جلالة الملك بذكرى الاستقلال إرادة ملكية بتعيين 5 أعضاء في مجلس التعليم العالي - أسماء كشافة الفيصلي" يمهلون الإدارة حتى نهاية رمضان"
عاجل
 

بالفيديو ..القاضي يدعو لإدامة السياسة الناعمة مع الحلفاء التقليديين للمملكة

جفرا نيوز
 تصوير جمال فخيده
دعا النائب مازن القاضي الى ان تكون حسابات الأردن السياسية والاقتصادية وفق مصالحه ومستقبله ، مشددا على ضرورة إدامة سياسة هادئة وناعمة مع الحلفاء التقليديين،على حد قوله.

واكد القاضي في كلمته خلال مناقشة مشروعي الموازنة العامة والوحدات الحكومية اليوم الاحد ان المصالح الأردنية تحتم عليه البقاء على اتصال وتواصل مع المؤسسات الأمريكية لإنقاذ ما يمكن إنقاذه .

وثمن القاضي الجهود الملكية المقدرة بوضع القضية الفلسطينية في سلم الأولويات الدولية ورسخ مفهوم ان اصل الصراع في المنطقة هو الصراع الفلسطيني الإسرائيلي ولا حل دون قيام الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.