الاطباء والصحة تتفقان على منح "الاطباء المؤهلين" لقب "أخصائي مؤهل" شاب يحاول الانتحار من جسر صويلح ..وحالته العامة متوسطة - تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز نشامى مديرية شرطة عجلون يتبرعون بالدم لامرأة مسنة أمن الدّولة تحذّر من تداول معلومات غير صحيحة بقضيّة الدخان الطراونة: لا يجوز الكيل بمكيالين وفد أردني في سورية لبحث استخدام مجالها الجوي “العفو العام” سيشمل 10 آلاف متعاطي مخدرات ارتفاع على درجات الحرارة نهارا .. وتحذير من الغبار في بعض المناطق ترجيح بدء إنشاء تلفريك عجلون في آذار وفاة أردني في طوكيو بحادث سير و"الخارجية" تتابع الأردن يعفي 120 فلسطينيا من رسوم العبور الحجز على أموال الموقوفين بقضية الدخان احتجاجات في ايدون على خلفية توقيف اللواء الحمود .. صور (1985) أوكرانية تزوجن أردنيين- تفاصيل قرارات جديدة لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي ابو رمان يهاتف طالباً أردنياً في روسيا بسبب تغريدة ! تشكيلات إدارية واسعة في اليرموك (اسماء) التنمية جمعيات المركز الاسلامي لها صلاحيات قانونية شحادة : "دافوس 2019" فرصة مهمة لتوثيق العلاقات الثنائية بين الدول
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الأحد-2017-12-31 | 03:59 pm

رغم اتصالاته لشهر كامل .. هلسة يرفض الرد على احد الاعيان - صورة

رغم اتصالاته لشهر كامل .. هلسة يرفض الرد على احد الاعيان - صورة

جفرا نيوز - خاص

استنكر احد اعضاء مجلس الاعيان عدم موافقة وزير الاشغال سامي هلسة على مقابلته رغم محاولات الاول المستمرة لمدة شهر من خلال الاتصال بمكتب الوزير او هاتفه الجوال او حتى عبر تطبيق " الواتس اب " !
العين و حسبما رصدت جفرا نيوز بعدسة الزميل فارس خليفة خاطب الوزير هلسة من خلال مذكرة بقوله " لا يعقل ان يستعصي على عضو مجلس الاعيان مقابلة معاليكم و شارحا فيها معاناة الاتصال به ، ومطالبا ابداء اسباب عدم الرد "
فهل هكذا يتم معاملة اعضاء مجلس الملك يا معالي سامي هلسة ؟ ولماذا ترفض مقابلة العين ، ولا تجيب على اتصالاته ؟