جفرا نيوز : أخبار الأردن | النائب الجراح : "طلبت مقبرة ولم اطلب ملعب كرة سلة دولة الرئيس" !
شريط الأخبار
سمارة: تحرك نقابي للتراجع عن رفع الاجور الطبية اجتماع طارئ للصحة النيابية الاحد بحضور كافة الجهات الطبية لتدارس رفع "كشفية الأطباء" ‘‘الجوازات‘‘ تواصل عملها في مكتب الخدمة المستعجلة والمطار خلال العيد الأردن يوقف أول رحلة دولية من الرياض إلى دمشق غيشان لنقابة الأطباء: أنتم معنا ولا علينا! الحكومة تسرّب بعض ملامح "ضريبة الدخل" تجمع الفعاليات الاقتصادية عن جلسات الحكومة حول الضريبة: لم يكن حوارا " قرارات "نقابة الأطباء" وكسر ظهر صحة الأردنيين" القبض على حدثين قاما بسرقة مبالغ مالية من احد مساجد العاصمة صورة صادمة تجمع فنان أردني بآل روتشيلد التي تحكم العالم ! العثور على رضيعة تركها والداها لوحدها في باص الاعلان عن البعثات الخارجية الأحد الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر انخفاض تدريجي على الحرارة اليوم معالي العرموطي وجمعية الشهيد الزيود توزيع طرودا غذائية على الأسر المحتاجة في لواء الهاشمي الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا تحويل أصحاب مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز الرزاز: البت بضرائب"الزراعة" خلال أسابيع وزير البلديات يدعوا البلديات للنهوض بدورها التنموي الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل
عاجل
 

النائب الجراح : "طلبت مقبرة ولم اطلب ملعب كرة سلة دولة الرئيس" !

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 

وصف النائب يوسف الجراح مشروعي الموازنة العامة والوحدات الحكومية المستقلة للعام 2018 بـ"المصيبة التي وقعت على راس المواطن".

وقال الجراح في الجلسة المسائية المخصصة لمناقشة مشروع الموازنة العامة ان 150 شخصا يتولون الوزارات الحكومية ، وعندما فاضت بهم ، انشأت الهيئات المستقلة وليعين من لم يجد منصبا منهم مستشارا.

وحول طلبه انشاء مقبرة في احدى قرى اربد ردت الحكومة عليه بالقول ان الارض منحدرة ولا تصلح لاقامتها ، متابعا القول : "انا طلبت مقبرة مش ملعب كرة سلة".

ووجه الجراح في ختام كلمته تحية اجلال واكبار الى الاجهزة الامنية والقوات المسلحة.