شريط الأخبار
بيان صادر من المديرية العامة للدفاع المدني الملكة تشارك أهالي مدينة الفحيص في إضاءة شجرة الميلاد الصفدي يعقد جلسة محادثات مع نظيرته البلغارية سرقة مبلغ مالي من بائع خضار والأجهزة الأمنية تعمم عن لوحة المركبة المستخدمة الاخوان ينتظرون دورهم في تعديل حكومة الرزاز .. والحصة المطلوبة وزيران!! البدور يحاور طلبة الأردنية ويؤكد : قانون الضريبة تعرض للتشويه والأهم من قانون الانتخابات كيفية اليتها وادارتها رئيس مجلس إدارة بورصة عمان : عسر سيولة في السوق المحلية ومحلات مهددة بالإفلاس اهالي ماحص والفحيص يقاضون مصنع الاسمنت "لافارج" و يعتصمون ضده .. صور امين عام وزارة العمل ينقل شقيقته كرئيسة لوحدة الخدمات الإدارية بالرغم من أحقية غيرها (وثيقة) اللاجئون السوريون يفضلون العيش في الأردن على كندا (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من ضباط الامن العام الدفاع المدني يؤكد على ضرورة الالتزام بالسلوكيات السليمة خلال المنخفض الجوي بدران يفجر مفاجأة حول اسباب رحيل حكومته ومن كان يقف خلف ذلك .. تفاصيل المصري يعترف بوجود عيوب بتنفيذ المدرج الشمالي لمطار الملكة علياء "الدغمي" ممنوع من الظهور على التلفزيون الاردني بعد خسائر بلغت نحو "مليار" .. البورصة تفتتح على ارتفاع عائلة كاملة مهددة بالموت بسبب تداعيات في منزلها ووعودات بمساعدتهم ذهبت ادارج الريح .. وثائق بالاسماء .. إحالات للتقاعد في رئاسة الوزراء و الديوان الملكي و الصحة والتربية إحالة ملف اسهم رئيس الوزراء اللبناني الاسبق"ميقاتي" في الملكية لهيئة مكافحة الفساد صور .. إتلاف طن من المواد الغذائية منتهية الصلاحية بأحد المحلات في الزرقاء
عاجل
 

عملية تجميل فاشلة شوهت وجه فتاة


 

 حذرت فتاة تايلاندية، من مخاطر الخضوع لعمليات التجميل غير المضمونة، وذلك بعد أن مرت هي بهذه المخاطر؛ عقب فشل عملية تجميل أنفها، تمثل ببروز حشوة السيلكون بين عينيها.

وخضعت الفتاة للجراحة في مدينة هات ياي في جنوب تايلاند، في عيادة، لم تذكر اسمها، عرضت عمليات تجميل للأنف مقابل مبلغ زهيد من المال.

وتضمنت العملية إدخال زرعة سيلكونية كتلك المستخدمة في عمليات تكبير الثدي، في داخل أنف الفتاة بهدف إظهاره بشكل أوضح، في الوقت الذي عانت فيه بعد ذلك من عدوى في أنفها أدت إلى التهاب ضخم.

وحسب أطباء علقوا على صور الفتاة، التي نشرت على مواقع متخصصة، فإن "جسمها يرفض العملية”، لافتين إلى أنه: "من النقاط الملفتة للحادثة، أن الزرعة بدأت بالبروز من الجلد على أنفها”.

وبعد نشر صورها، لاقت السيدة تعاطفًا أكبر في بانكوك، حيث قبلت عيادة جراحية بأن تزيل الزرعة، وتعالجها بالمجان.

وحسب تقارير صحافية، فإنه من غير الواضح ما إذا كان الجراحون سيقومون بإصلاح عملية تجميل الأنف الفاشلة، التي تركت حفرة في وجهها، أو إذا كان إصلاحها ممكنًا من الأساس.

وتعد جراحات التجميل رائجة في آسيا، حيث تروج وسائل الإعلام هناك لملامح الوجه الغربية بأنها هي معايير الجمال المثالية، في حين تعتبر عمليات تجميل الأنف بالأخص رائجة بين الآسيويين، وذلك لأن لديهم نسيج غضروفي أقل في أنوفهم، ما يجعل زرعات السيليكون تعطيهم شكلًا مرغوبًا أكثر.