جفرا نيوز : أخبار الأردن | عملية تجميل فاشلة شوهت وجه فتاة
شريط الأخبار
للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان بنود برنامج حكومة الرزاز للعامين المقبلين تحقيق بملابسات واقعة اساءة لمنتفع في دار رعاية من قبل زميله منح طلبة التوجيهي لفرعي الإدارة المعلوماتية والتعليم الصحي فرصتين إضافيتين الحكومة توافق على منح بلدية الزرقاء قرضا بـ 13,6 مليون دينار مبيضين :اضافة نقاط بيع خطوط الهواتف المتنقلة الى الانشطة التي تتطلب موافقات امنية مسبقة الاردن يترأس مجلس المحافظين للوكالة الدولية للطاقة الذرية ضبط كميات كبيرة من المخدرات بمداهمة أمنية في الموقر (صور) الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز مفاجآت وتساؤلات حول القبول الجامعي كناكرية: لا تخفيض حاليا لضريبة المبيعات على مواد أساسية ‘‘التربية‘‘: نتائج تقييم اللغة الإنجليزية دون المستوى المطلوب أجواء حارة نسبيا وانخفاضها غدا دمشق تعلن الانتهاء من تأهيل نصيب العثور على جثة عشريني في منزله بالجبيهة إرادة ملكية بإضافة بنود جديدة على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور الحكومة تقر قانون الضريبة وترسله للنواب بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا
عاجل
 

عملية تجميل فاشلة شوهت وجه فتاة


 

 حذرت فتاة تايلاندية، من مخاطر الخضوع لعمليات التجميل غير المضمونة، وذلك بعد أن مرت هي بهذه المخاطر؛ عقب فشل عملية تجميل أنفها، تمثل ببروز حشوة السيلكون بين عينيها.

وخضعت الفتاة للجراحة في مدينة هات ياي في جنوب تايلاند، في عيادة، لم تذكر اسمها، عرضت عمليات تجميل للأنف مقابل مبلغ زهيد من المال.

وتضمنت العملية إدخال زرعة سيلكونية كتلك المستخدمة في عمليات تكبير الثدي، في داخل أنف الفتاة بهدف إظهاره بشكل أوضح، في الوقت الذي عانت فيه بعد ذلك من عدوى في أنفها أدت إلى التهاب ضخم.

وحسب أطباء علقوا على صور الفتاة، التي نشرت على مواقع متخصصة، فإن "جسمها يرفض العملية”، لافتين إلى أنه: "من النقاط الملفتة للحادثة، أن الزرعة بدأت بالبروز من الجلد على أنفها”.

وبعد نشر صورها، لاقت السيدة تعاطفًا أكبر في بانكوك، حيث قبلت عيادة جراحية بأن تزيل الزرعة، وتعالجها بالمجان.

وحسب تقارير صحافية، فإنه من غير الواضح ما إذا كان الجراحون سيقومون بإصلاح عملية تجميل الأنف الفاشلة، التي تركت حفرة في وجهها، أو إذا كان إصلاحها ممكنًا من الأساس.

وتعد جراحات التجميل رائجة في آسيا، حيث تروج وسائل الإعلام هناك لملامح الوجه الغربية بأنها هي معايير الجمال المثالية، في حين تعتبر عمليات تجميل الأنف بالأخص رائجة بين الآسيويين، وذلك لأن لديهم نسيج غضروفي أقل في أنوفهم، ما يجعل زرعات السيليكون تعطيهم شكلًا مرغوبًا أكثر.