شريط الأخبار
بيان صادر من المديرية العامة للدفاع المدني الملكة تشارك أهالي مدينة الفحيص في إضاءة شجرة الميلاد الصفدي يعقد جلسة محادثات مع نظيرته البلغارية سرقة مبلغ مالي من بائع خضار والأجهزة الأمنية تعمم عن لوحة المركبة المستخدمة الاخوان ينتظرون دورهم في تعديل حكومة الرزاز .. والحصة المطلوبة وزيران!! البدور يحاور طلبة الأردنية ويؤكد : قانون الضريبة تعرض للتشويه والأهم من قانون الانتخابات كيفية اليتها وادارتها رئيس مجلس إدارة بورصة عمان : عسر سيولة في السوق المحلية ومحلات مهددة بالإفلاس اهالي ماحص والفحيص يقاضون مصنع الاسمنت "لافارج" و يعتصمون ضده .. صور امين عام وزارة العمل ينقل شقيقته كرئيسة لوحدة الخدمات الإدارية بالرغم من أحقية غيرها (وثيقة) اللاجئون السوريون يفضلون العيش في الأردن على كندا (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من ضباط الامن العام الدفاع المدني يؤكد على ضرورة الالتزام بالسلوكيات السليمة خلال المنخفض الجوي بدران يفجر مفاجأة حول اسباب رحيل حكومته ومن كان يقف خلف ذلك .. تفاصيل المصري يعترف بوجود عيوب بتنفيذ المدرج الشمالي لمطار الملكة علياء "الدغمي" ممنوع من الظهور على التلفزيون الاردني بعد خسائر بلغت نحو "مليار" .. البورصة تفتتح على ارتفاع عائلة كاملة مهددة بالموت بسبب تداعيات في منزلها ووعودات بمساعدتهم ذهبت ادارج الريح .. وثائق بالاسماء .. إحالات للتقاعد في رئاسة الوزراء و الديوان الملكي و الصحة والتربية إحالة ملف اسهم رئيس الوزراء اللبناني الاسبق"ميقاتي" في الملكية لهيئة مكافحة الفساد صور .. إتلاف طن من المواد الغذائية منتهية الصلاحية بأحد المحلات في الزرقاء
عاجل
 

بسبب العمر..فرنسا ترفض عقد قران زوجين


 

 رفضت مصالح الحالة المدنية في بلدية "كانجيس سور مير”، الواقعة بإقليم الألب البحري في فرنسا، عقد قران زوجين بسبب فارق السن الكبير بينهما.

فيبلغ الزوج "جون كلود” من العمر 80 عامًا، أما الزوجة وهي صديقته "ديبورا” فلم تتجاوز الـ38 من العمر، بفارق 42 عامًا بين الزوجين.

وفارق السن الكبير بين الزوجين دفع عمدة البلدية إلى التشكيك في نيتهما الزواج عن حب وتراض متبادل، رغم أن علاقتهما استمرت لسنتين كاملتين.

وحسب موقع "نيس ماتان”، سيكون على الخطيبين اللذين يحملان الجنسية الفرنسية، انتظار الكلمة الأخيرة للقضاء بعد شهرين فيما يخص ارتباطهما رسميًا.

وقام ضابط الحالة المدنية بإخطار النائب العام بالشكوك التي تراود السلطات بخصوص هذه العلاقة، بناء على عدد من المعطيات، أهمها فارق السن الكبير بينهما ، لذا تم تعليق الزواج إلى حين إجراء التحقيقات الكافية بخصوصه.