شريط الأخبار
وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين قبل بضعة أسابيع عاجل القبض على مطلوب خطير في مادبا بحوزته سلاح اوتوماتيكي تعليمات تبيح للأمن والقضاء الوصول لخوادم وبيانات شركات النقل بواسطة التطبيقات الذكية عيد ميلاد الأميرة تغريد محمد يصادف غدا بدء العمل بنظام لمعادلة شهادات الثانوية العامة صدور الإرادة الملكية بتعيين رؤساء وأعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية فقدان طفلين شقيقين في اربد والأمن يعمم كوشنير يزور الاردن وقطر لبحث الاوضاع في غزة اعتقال داعية لبناني في الأردن ووالده يروي التفاصيل وفاة طفل نتيجة سقوط عمود إسمنتي عليه في غور الصافي الأمن يحذر الأردنيين من إعلانات توظيف "مضلله" في دول الخليج وفاة وإصابة بحادث تصادم على الطريق الصحراوي الاحد .. إنخفاض درجات الحرارة وأجواء معتدلة الملك يتبادل التهاني مع عدد من قادة الدول العربية بمناسبة عيد الفطر المبارك
عاجل
 

بسبب العمر..فرنسا ترفض عقد قران زوجين


 

 رفضت مصالح الحالة المدنية في بلدية "كانجيس سور مير”، الواقعة بإقليم الألب البحري في فرنسا، عقد قران زوجين بسبب فارق السن الكبير بينهما.

فيبلغ الزوج "جون كلود” من العمر 80 عامًا، أما الزوجة وهي صديقته "ديبورا” فلم تتجاوز الـ38 من العمر، بفارق 42 عامًا بين الزوجين.

وفارق السن الكبير بين الزوجين دفع عمدة البلدية إلى التشكيك في نيتهما الزواج عن حب وتراض متبادل، رغم أن علاقتهما استمرت لسنتين كاملتين.

وحسب موقع "نيس ماتان”، سيكون على الخطيبين اللذين يحملان الجنسية الفرنسية، انتظار الكلمة الأخيرة للقضاء بعد شهرين فيما يخص ارتباطهما رسميًا.

وقام ضابط الحالة المدنية بإخطار النائب العام بالشكوك التي تراود السلطات بخصوص هذه العلاقة، بناء على عدد من المعطيات، أهمها فارق السن الكبير بينهما ، لذا تم تعليق الزواج إلى حين إجراء التحقيقات الكافية بخصوصه.