جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو ...الهواملة يذكر الملقي بمصير الكباريتي بعد رفع اسعار الخبز
شريط الأخبار
الحوار الوطني تلتقي مدير الامن العام-صور واشنطن تدرس معاقبة الفلسطينيين الصفدي: التحقيق بمجزرة الاحتلال بغزة ضرورة انتصار العدوان مديرا لادارة التعليم الخاص الحمود: النزاهة والعدالة المجتمعية ابرز محاور الاستراتيجية الأمنية الملك يلتقي السيسي في القاهرة مقاضاة مواطن نشر فيديو "محرجا" لمدير الإحصاءات ! مصدر حكومي : عطلة عيد الفطر يومان فقط ! ارتفاع قيمة واردات الأردن من النفط ومشتقاته 20% الإفتاء تصدر 1607 فتوى في أول أيام رمضان حريق يأتي على كامل سجاد مسجد النورين بساحة امانة عمان اصدار جديد من الطوابع التذكارية الكباريتي : الحكومة عاجزة عن جذب الاستثمارات وعن توطين الموجود منها الاستقلال جوهر الانجازات الوطنية عبر مسيرة الدولة الأردنية الملكة للاميرة سلمى: مبارك تخرجك لكن قلبي لا مخرج منه حملة امنية باسواق الزرقاء لفرض الهيبة انخفاض عدد الاغنام في الاردن 8% "متضرري أحداث الخليج" تنفي ايداع التعويضات لدى البنك المركزي القبض على شخص قام بتصريف 21 الف يورو مزورة يريدونها فتنة
عاجل
 

بالفيديو ...الهواملة يذكر الملقي بمصير الكباريتي بعد رفع اسعار الخبز

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
تصوير جمال فخيده
وجه النائب غازي الهواملة التحية والتقدير للمرابطين على بوابات المسجد الاقصى.

وثمن الهواملة مقاطعة كتلة الاصلاح النيابية واعضاء في مجلس النواب حضور جلسات مناقشة الموازنة العامة،راهنا موافقته عليها بتراجع الحكومة عن توجهاتها بفرض الضرائب ورفع الدعم عن الخبز.

وقال الهواملة : ان تم اليوم التصويت على الموازنة العامة فإن ذلك يعد اغتصابا.

وشهدت الجلسة الصباحية والمسائية لمجلس النواب فقدان النصاب القانوني ، الا ان الطروانة اصر على استمرارها.

واوضح الهواملة ان "وصفة" الموازنة العامة محيرة ، وتعطي انطباعا عن عدم وجود حلولا اقتصادية للوضع الاقتصادي السيء.

وقال الهواملة ان بعض التقارير الاقتصادية تتحدث عن ان الطن الواحد من القمح يصل الاردن بـ 200 دولار ، مستهجنا تضمين رفع الدعم عن الخبز لموازنة العام القادم.

وذكر الهواملة رئيس الوزراء هاني الملقي بمصير رئيس الوزراء السابق عبد الكريم الكباريتي الذي قام برفع اسعار الخبز لتنتهي مسيرته السياسية آنذاك ، على حد قوله.

وقال الهواملة ان مواطنا من محافظة الطفيلة طلب منه ان يذكر الملقي بمصير الكباريتي.