شريط الأخبار
مجموعة مطارات باريس تستحوذ على 51% من أسهم مطار الملكة علياء في الاردن ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد .. صور الجمعة.. طقس دافئ وكتلة هوائية معتدلة الحرارة انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين ٣٠٠ دينار كلفه علاج المدمن يوميا !! 45% نسبة الاقتراع بانتخابات الأردنية تحطيم أحد المطاعم في إربد إثر مشاجرة جماعية البنك الدولي: معاملة خاصة للأردن لدوره الإنساني في المنطقة "الثقافة" تروج للأردني صالح الهقيش في "شاعر المليون" «أردنية» العقبة تختار مجلس اتحاد الطلبة .. أسماء الحافظ: الحكومة اقترضت من الضمان مليارين دينار الحمود : المحافظة على الأرواح والممتلكات العنوان الرئيس لنهج عملنا ولي العهد يتفقد خدمة الجمهور في الديوان الملكي .. صور 300 دينار يومياً تكلفة علاج مدمني المخدرات قائمة النشامى تكتسح انتخابات الأردنية بـ 9 مقاعد ..نتائج الانتخابات .. صور القاضي زياد الضمور أميناً عاماً لوزارة العدل توقيف منفذ سطو صويلح 15 يوما على ذمة التحقيق المجالي يحذر من عودة الخصخصة وبدعم من مسؤولين سابقين ايقاف تطبيق "كريم" وحجبه بقرار قضائي
عاجل
 

بالفيديو ...الهواملة يذكر الملقي بمصير الكباريتي بعد رفع اسعار الخبز

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
تصوير جمال فخيده
وجه النائب غازي الهواملة التحية والتقدير للمرابطين على بوابات المسجد الاقصى.

وثمن الهواملة مقاطعة كتلة الاصلاح النيابية واعضاء في مجلس النواب حضور جلسات مناقشة الموازنة العامة،راهنا موافقته عليها بتراجع الحكومة عن توجهاتها بفرض الضرائب ورفع الدعم عن الخبز.

وقال الهواملة : ان تم اليوم التصويت على الموازنة العامة فإن ذلك يعد اغتصابا.

وشهدت الجلسة الصباحية والمسائية لمجلس النواب فقدان النصاب القانوني ، الا ان الطروانة اصر على استمرارها.

واوضح الهواملة ان "وصفة" الموازنة العامة محيرة ، وتعطي انطباعا عن عدم وجود حلولا اقتصادية للوضع الاقتصادي السيء.

وقال الهواملة ان بعض التقارير الاقتصادية تتحدث عن ان الطن الواحد من القمح يصل الاردن بـ 200 دولار ، مستهجنا تضمين رفع الدعم عن الخبز لموازنة العام القادم.

وذكر الهواملة رئيس الوزراء هاني الملقي بمصير رئيس الوزراء السابق عبد الكريم الكباريتي الذي قام برفع اسعار الخبز لتنتهي مسيرته السياسية آنذاك ، على حد قوله.

وقال الهواملة ان مواطنا من محافظة الطفيلة طلب منه ان يذكر الملقي بمصير الكباريتي.