جفرا نيوز : أخبار الأردن | سابقة نيابية قد يسجلها الطراونة
شريط الأخبار
خليفات مديرا للعطاءات الحكومية الحكومة تقر قانون الجرائم الإلكترونية المعدل وفاة سادسة من مصابي انفجار صوامع العقبه الملك يحضر مأدبة افطار القوات المسلحة "مكافحة المخدرات " تدرس حلقة "صح يا صلاح" وإجراءات رسمية منتظرة بتكليف من رئيس الوزراء .. المبيضين يزور مصابي غزة .. صور لا عطلة رسمية الخميس وفاة 3 أطفال غرقا في مأدبا الملكة رانيا تزور جمعية دار الأيتام الأردنية في ماركا اقرار قانون الجرائم الإلكترونية (مسودة القانون) الملقي: قانون الضريبة الجديد أنجز وسيحال الثلاثاء للنواب السفارة الامريكية ترجح عودة ووستر قائما باعمال السفارة في عمّان وزير الداخلية ومدير الامن العام يتفقدان جسر الملك حسين .. صور صدور الارادة الملكية بقبول استقالة مبيضين من إدارة موارد تنقلات ادارية واسعة في التربية - اسماء "القلم القاتل" ينتشر في إسرائيل ويقلق أجهزة الأمن إنجاز الأعمال الخرسانية في نفق الصحافة والمباشرة بالأعمال التكميلية الأردن يدين قرار بارغواي نقل سفارتها إلى القدس " رقيبات سير " في الزرقاء الاردن ينتج 14 بالمئة من تمور المجهول عالميا
عاجل
 

سابقة نيابية قد يسجلها الطراونة

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 

في سابقة تاريخية قد يسجلها رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة ، من المنتظر ان يصوت مجلس النواب على مشروعي الموازنة العامة والوحدات الحكومية المستقلة بعد جلستين متتاليتان فقط.

وطلب الطراونة بشكل مفاجئ من رئيس الوزراء هاني الملقي تجهيز الرد الحكومي على مناقشات النواب.

مصدر نيابي مطلع قلل من شأن التصويت في نفس اليوم من بدء المناقشات ، والتي تستمر في العرف النيابي لما لا يقل عن 4-5 ايام ، قائلا : "ان ذلك يعد تجذيرا لعمل الكتل البرلمانية التي ادلت بدلوها عبر مقرريها في الجلسة الصباحية".

ويحضر في الاثناء اغلب اعضاء الحكومة فيما يغيب عدد كبير من النواب عن الجلسة ، من بينهم اعضاء كتلة الاصلاح النيابية.