جفرا نيوز : أخبار الأردن | السجن 3 سنوات لموظف بوزارة الاوقاف اعتنق فكر داعش
شريط الأخبار
تفاقم «خيبة الأمل» في «واردات الخزينة»… والسؤال الملح: ماذا سيحصل في رمضان؟ مطار الملكة علياء.. بين النجاح وهجمة «المتنفعين» تجديد الشراكة بين الحكومة والمصفاة قريباً طقس غير مستقر وغبار كثيف وأمطار رعدية غزيرة ‘‘العدل الأميركية‘‘ تمنع مقاضاة البنك العربي الحكومة تشتري أسهم ميقاتي و‘‘الضمان‘‘ بـ‘‘الملكية‘‘ بـ24 مليونا الشهوان: نضع اللمسات الأخير لإصدار جوازات سفر إلكترونية الاميرة بسمة ترعى احتفال كير العالمية بمرور 70 عاما على عملها في الاردن ضبط شخصين بحوزتهما مواد مخدرة بالزرقاء الرزاز يدعو لمعالجة مشاكل العنف المدرسي أردني بين ضحايا حادث دهس بكندا القضاة: الصناعة والتجارة لن تتدخل في وضع سقوف سعرية للسلع برمضان هذا ما فعله ابو البصل تكريما لاهل القرآن والعلم في احتفال "الاسراء والمعراج" العيسوي يفتتح مدرستي "أبو السوس" و "الكرامة" ضمن المبادرات الملكية مندوبا عن الملك .. الشريف فواز يزور بيت عزاء المرحومين العمامرة والبطوش تغليظ الغرامات على التهرب الجمركي توقعات برفع اسعار المحروقات 4% العجز وارتفاع نسبة رواتب الموظفين يحول دون المصادقة على موزانات بعض البلديات النائب الخصاونة ينتصر للمحامين النائب العام يقرر تمديد توزيع الأموال المحصلة بقضايا البورصة
عاجل
 

السجن 3 سنوات لموظف بوزارة الاوقاف اعتنق فكر داعش


جفرا نيوز - قضت محكمة امن الدولة الاحد وضع موظف في وزارة الاوقاف بالاشغال المؤقته 3 سنوات لاعتناقه فكر تنظيم داعش الارهابي .

واعلن القرار خلال جلسة علنية عقدت برئاسة رئيس محكمة امن الدوله القاضي العسكري العقيد الدكتور محمد العفيف وبعضوية القاضي المدني احمد القطارنه والقاضي العسكري الرائد صفوان الزعبي وبحضور مدعي عام امن الدوله والتي ادانت المتهم العشريني بجناية الترويج لافكار جماعة ارهابية داعش.

وقالت لائحة الاتهام بان المتهم هو موظف في وزارة الاوقاف ونتيجة للاحداث الدائرة في سوريا والعراق فقد بدا المتهم ومنذ عام 2015 ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي بالدخول للمواقع الخاصة بتنظيم الدوله الاسلامية في العراق والشام داعش واخذ يضطلع على اصدارات التنظيم وعملياته العسكريه الى ان اعتنق فكر التنظيم الارهابي اصبح من مؤيديه، بعدها ولرغبة المتهم بالترويج لافكار التنظيم واستقطاب المزيد من العناصر المؤيده له وقد اخذ يتبادل اصدارات التنظيم بين اصدقاءه ومعارفه من خلال استخدامه للشبكة المعلوماتية .

كما كان المتهم وخلال لقاءاته مع اصدقاءه يقوم بتزيين صورة تنظيم داعش وعملياته العسكريه و انه تنظيم مشروع ويعمل على تطبيق الشريعه الاسلامية بهدف الترويج لافكار التنظيم على اثر ذلك جرى القاء القبض عليه.رؤيا