جفرا نيوز : أخبار الأردن | السجن 3 سنوات لموظف بوزارة الاوقاف اعتنق فكر داعش
شريط الأخبار
بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء "صندوق الحج" يوزع أعلى نسبة ارباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه ماذا قال الإعلام الغربي عن لقاء الملك مع بنس؟ مصنعو الألبان : نرفض قرارات الحكومة الضريبية
 

السجن 3 سنوات لموظف بوزارة الاوقاف اعتنق فكر داعش


جفرا نيوز - قضت محكمة امن الدولة الاحد وضع موظف في وزارة الاوقاف بالاشغال المؤقته 3 سنوات لاعتناقه فكر تنظيم داعش الارهابي .

واعلن القرار خلال جلسة علنية عقدت برئاسة رئيس محكمة امن الدوله القاضي العسكري العقيد الدكتور محمد العفيف وبعضوية القاضي المدني احمد القطارنه والقاضي العسكري الرائد صفوان الزعبي وبحضور مدعي عام امن الدوله والتي ادانت المتهم العشريني بجناية الترويج لافكار جماعة ارهابية داعش.

وقالت لائحة الاتهام بان المتهم هو موظف في وزارة الاوقاف ونتيجة للاحداث الدائرة في سوريا والعراق فقد بدا المتهم ومنذ عام 2015 ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي بالدخول للمواقع الخاصة بتنظيم الدوله الاسلامية في العراق والشام داعش واخذ يضطلع على اصدارات التنظيم وعملياته العسكريه الى ان اعتنق فكر التنظيم الارهابي اصبح من مؤيديه، بعدها ولرغبة المتهم بالترويج لافكار التنظيم واستقطاب المزيد من العناصر المؤيده له وقد اخذ يتبادل اصدارات التنظيم بين اصدقاءه ومعارفه من خلال استخدامه للشبكة المعلوماتية .

كما كان المتهم وخلال لقاءاته مع اصدقاءه يقوم بتزيين صورة تنظيم داعش وعملياته العسكريه و انه تنظيم مشروع ويعمل على تطبيق الشريعه الاسلامية بهدف الترويج لافكار التنظيم على اثر ذلك جرى القاء القبض عليه.رؤيا