جفرا نيوز : أخبار الأردن | السجن 3 سنوات لموظف بوزارة الاوقاف اعتنق فكر داعش
شريط الأخبار
السعودية تعلن مقتل الخاشقجي في قنصليتها باسطنبول وتحقيقات واعفاءات من مناصب .. اسماء "الضريبة": صرف دعم الخبز "المرحلة الثانية" بعد موازنة 2019 تواصل انخفاض إيرادات ‘‘الأمانة‘‘ بانتظار ‘‘العفو العام‘‘ السبت.. طقس خريفي معتدل نهارا وبارد ليلا 20 ألف مقترع يشاركون بانتخابات الموقر اليوم النائب المجالي للشريدة: تجاوزت حدودك والتزم اصول الخطاب المحترم ولن اتوانى عن محاسبتك !! الطراونة يتسائل لماذا لم تسحب الحكومة "الجرائم الإلكترونية" وينتقد تحريف تصريحاته عن القانون إدخال السيارات السورية العالقة في الأردن عبر "نصيب" لتسوية أوضاعها 108 لاجئين سوريين يغادرون عبر جابر السعودية تلغي رسوما كانت فرضتها قبل أيام على الشاحنات الأردنية الرحامنة ومساعديه يزورون مركز جمرك جابر وقف إدخال المركبات والمغادرين لمعبر جابر بحلول الـ3 عصراً بيان صادر عن حزب ( زمزم ) حول الأراضي الأردنية "الباقورة والغمر" مسيرة شعبية للمطالبة باستعادة الباقورة والغمر الفايز : الجغرافيا والمناطقية بالتعديل الوزاري جزء من ثقافة الأردنيين رئيس مجلس الشعب السوري يستقبل وفدا من نقابة المحامين الأردنيين الرزاز يصف المادة ١١ من الجرائم الإلكترونية بالمصيبة هيكلة مديريات برئاسة الوزراء.. وطاقم شويكة ينتقل معها الأردن والمغرب : 60 اتفاقية لا بد من تفعيلها، ورحلات طيران في نيسان المقبل معبر جابر: إعفاء شركات التخليص من رسوم ترخيص البلدية والنقابة
 

السجن 3 سنوات لموظف بوزارة الاوقاف اعتنق فكر داعش


جفرا نيوز - قضت محكمة امن الدولة الاحد وضع موظف في وزارة الاوقاف بالاشغال المؤقته 3 سنوات لاعتناقه فكر تنظيم داعش الارهابي .

واعلن القرار خلال جلسة علنية عقدت برئاسة رئيس محكمة امن الدوله القاضي العسكري العقيد الدكتور محمد العفيف وبعضوية القاضي المدني احمد القطارنه والقاضي العسكري الرائد صفوان الزعبي وبحضور مدعي عام امن الدوله والتي ادانت المتهم العشريني بجناية الترويج لافكار جماعة ارهابية داعش.

وقالت لائحة الاتهام بان المتهم هو موظف في وزارة الاوقاف ونتيجة للاحداث الدائرة في سوريا والعراق فقد بدا المتهم ومنذ عام 2015 ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي بالدخول للمواقع الخاصة بتنظيم الدوله الاسلامية في العراق والشام داعش واخذ يضطلع على اصدارات التنظيم وعملياته العسكريه الى ان اعتنق فكر التنظيم الارهابي اصبح من مؤيديه، بعدها ولرغبة المتهم بالترويج لافكار التنظيم واستقطاب المزيد من العناصر المؤيده له وقد اخذ يتبادل اصدارات التنظيم بين اصدقاءه ومعارفه من خلال استخدامه للشبكة المعلوماتية .

كما كان المتهم وخلال لقاءاته مع اصدقاءه يقوم بتزيين صورة تنظيم داعش وعملياته العسكريه و انه تنظيم مشروع ويعمل على تطبيق الشريعه الاسلامية بهدف الترويج لافكار التنظيم على اثر ذلك جرى القاء القبض عليه.رؤيا