جفرا نيوز : أخبار الأردن | الصفدي يلتقي رئيس هيئة تفاوض المعارضة السورية
شريط الأخبار
مؤشرات كبيرة على وجود "النفط والغاز" في المملكة يديعوت: قرار الملك بانهاء تأجير الباقورة والغمر فاجأ تل أبيب.. وسيقلل من شأن معاهدة وادي عربه الدرك : لن نسمح لمباراة رياضية أن تفرق بين أبناء الوطن الخارجية تسلم نظيرتها الاسرائيلية مذكرتين حول الباقورة والغمر جلسة طارئة للحكومة لتنفيذ القرار الملكي بانهاء ملحقي الباقورة والغمر وفاة عشريني بحادث تدهور في عمان وزارة الشباب تبرم اتفاقا مع نادي الوحدات بشأن رسوم الانتساب عاجل.. الى متصرف لواء وادي السير! الملك يستقبل إليانا روس ليتينن الملك : قررنا انهاء ملحقي الباقورة والغمر من اتفاقية السلام مع اسرائيل مصدر رسمي لجفرا : بيان مرتقب حول قضية الباقورة والغمر ضبط ( 4) اعتداءات كبيرة على خطوط مياه رئيسية في الطنيب والجيزة وخلدا العراق يطالب الاردن بإسترداد تمثال "صدام حسين" الأمن الوقائي يحبط محاولة (3) اشخاص بيع تماثيل ذهب و قطع اثرية (صور) ادارة السير : لا نية لتحرير مخالفات "غيابية" للتحميل مقابل الأجر تحذير لسائقي الشاحنات و السيارات .. تحويلات مرورية جديدة على الطريق الصحرواي سيدة اردنية تروي تفاصيل اكتشاف إدمان ابنها القاصر لجرعات المخدرات باستخدام حقن بالوريد "الجبولوجيين" تحذر من انهيارات كارثية على طريق جرش - عمان استمرار الأجواء الخريفية المُعتدلة الأحد الحكومة تدرس سحب ‘‘الجرائم الإلكترونية‘‘ من ‘‘النواب‘‘
 

الصفدي يلتقي رئيس هيئة تفاوض المعارضة السورية

جفرا نيوز- بترابحث وزير الخارجية وشؤون المغتربين ايمن الصفدي خلال لقائه اليوم الأحد رئيس هيئة التفاوض السورية الدكتور نصر الحريري، المستجدات السياسية في الأزمة السورية، خصوصا نتائج الجولة الثامنة من مباحثات جنيف، والجولة الثامنة من مباحثات أستانا.
وأكد الصفدي خلال اللقاء، الذي حضره نائب رئيس هيئة التفاوض جمال سليمان، موقف المملكة لإيجاد حل سياسي للأزمة السورية عبر مسار جنيف وعلى أساس قرار مجلس الأمن 2254 ويقبل به الشعب السوري الشقيق ويحفظ وحدة سوريا وتماسكها وسيادتها.
وشدد الصفدي على ضرورة احراز تقدم سريع في الجهود المستهدفة حل الأزمة سياسيا وبما يحمي سوريا الشقيقة والشعب السوري الشقيق من المزيد من الاقتتال والمعاناة.
من جانبه، وضع الحريري الصفدي بصورة رؤى المعارضة السورية وطروحاتها بشأن المسار السياسي للأزمة السورية.