جفرا نيوز : أخبار الأردن | "الملكية": خصم حتى 40% على أسعار التذاكر الأثنين
شريط الأخبار
زيادة التخليص على مركبات الهايبرد 10 اضعاف بعد تخفيض الضريبة مجمع اللغة لم يطلب تأجيل امتحان الكفاية كيف لدائرة أن تتبع رئيس الوزراء مباشرة ؟ وفاة مواطن اردني في احد سجون صنعاء تنقلات لمديري ومديرات في وزارة التربية والتعليم .. "أسماء" الأوقاف تعلن تواصلها مع الحجاج عبر واتساب ورقم ساخن لاستقبال ملاحظاتهم الحكومة توافق على مشروع نظام معدِّل لنظام تأسيس وترخيص المؤسسات التعليميّة الخاصّة والأجنبيّة الإعدام لأردني بعد إدانته بتنفيذ جريمتي قتل في أميركا مشروع نظام معدل لنظام التعيين على الوظائف القيادية​ القبض على سائق ابدى مقاومة لدورية سير في المطار ثلاثينية تقدم على حرق نفسها في الشونه الشمالية امن وقائي البتراوي يضبط مطلوبا متواريا عن الانظار منذ 4 اعوام اشتراط راي النقابات والخدمة المدنية لاستحداث التخصصات في الجامعات بيان لشقيق صاحب "عمارة السلط" ولي العهد: الشباب هم روح الإنجاز والإبداع إقامة صلاة الغائب على ارواح شهداء الفحيص والسلط الجمعة المعايطة يطالب بانجاز الردود على اسئلة النواب الكسبي بجولة ميدانية بلواء عين الباشا في محافظة البلقاء اسناد 5 تهم لأفراد خلية السلط الارهابية الأردن يسفّر (4987) عاملاً وافداً
عاجل
 

"الملكية": خصم حتى 40% على أسعار التذاكر الأثنين

جفرا نيوز- اعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية عن تقديم خصم يصل لغاية 40% على أسعار تذاكر السفر لمسافريها والجمهور يوم غد الاثنين وذلك بمناسبة حلول العام الجديد.

ويستطيع الراغبون بالحجز وشراء التذاكر، وفق بيان الشركة اليوم الاحد، الدخول إلى الموقع الإلكتروني للملكية الأردنية www.rj.com أو تطبيق الشركة على الهواتف الذكية على مدى الأربع وعشرين ساعة من يوم غد للاستفادة من خصومات هذا العرض. وبحسب البيان، يستطيع المسافرون استخدام التذاكر التي ابتاعوها في هذا اليوم خلال الفترة ما بين تاريخ الأول من شباط وحتى 25 آذار 2018، علماً بأن العرض يشمل كافة الوجهات على شبكة خطوط الملكية الأردنية حول العالم وعلى الدرجتين السياحية ورجال الأعمال.

وقدّم المدير العام، الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر التهنئة لجميع مسافري الشركة بهذه المناسبة، معرباً عن تمنياته لهم بعام جديد مليء بالخير والسعادة.

وأكد حرص الشركة على مواصلة تقديم أسعار مخفضة في مختلف المناسبات خلال العام 2018، بالإضافة إلى الاستمرار في عرض المزيد من منتجات السفر المميزة والتي تسهم بشكل ملحوظ في تسهيل إجراءات رحلاتهم الجوية وبأسعار منافسة.