جفرا نيوز : أخبار الأردن | "الملكية": خصم حتى 40% على أسعار التذاكر الأثنين
شريط الأخبار
بالصور..موظفين في وزارة "الاوقاف" يحطمون "جرة فخار" بعد مغادرة عربيات هل يستغل عضو مجلس "امانة" احتجاجات موظفيها ؟ اصابة خطيرة بعيار ناري بالكرك صحيفة تشيد بحنكة سفير إسرائيل بعمان نتائج القبول الموحد (رابط) أردني يتعرض لـ بلطجة نائب العاملون في «الغد» يدرسون الإضراب عن العمل كناكرية: لم انتقد التعديل الحكومي المزارعون يستأنفون اعتصامهم وشركات تعلق عملها اليوم الأردن يتسلم رئاسة اتحاد الأطباء العرب الأسبوع المقبل إعادة 4 مشاريع قوانين من ‘‘الأعيان‘‘ لـ‘‘النواب‘‘ سابقة تشريعية إسرائيل تصادق اليوم على سفيرها الجديد بعمان المملكة تتأثر الاثنين بحالة من عدم الاستقرار الجوي بيان عن عقلاء بنى حميدة: نرفض التطاول و الإساءة لرمزنا مراد وزيرا للعمل والغزاوي للمياة القوات المسلحة توضح حول الأراضي المخصصة لها وقفة أمام الأمم المتحدة في عمان تنديداً بمجازر الغوطة الملقي يجتمع بالطراونة لاجل "التعديل المرتقب" ماذا اقترح السياسي اللامع على الرئيس الملقي..! "الجيش" يزيد اعداد المرضى المراجعين من "الرقبان"
 

"الملكية": خصم حتى 40% على أسعار التذاكر الأثنين

جفرا نيوز- اعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية عن تقديم خصم يصل لغاية 40% على أسعار تذاكر السفر لمسافريها والجمهور يوم غد الاثنين وذلك بمناسبة حلول العام الجديد.

ويستطيع الراغبون بالحجز وشراء التذاكر، وفق بيان الشركة اليوم الاحد، الدخول إلى الموقع الإلكتروني للملكية الأردنية www.rj.com أو تطبيق الشركة على الهواتف الذكية على مدى الأربع وعشرين ساعة من يوم غد للاستفادة من خصومات هذا العرض. وبحسب البيان، يستطيع المسافرون استخدام التذاكر التي ابتاعوها في هذا اليوم خلال الفترة ما بين تاريخ الأول من شباط وحتى 25 آذار 2018، علماً بأن العرض يشمل كافة الوجهات على شبكة خطوط الملكية الأردنية حول العالم وعلى الدرجتين السياحية ورجال الأعمال.

وقدّم المدير العام، الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر التهنئة لجميع مسافري الشركة بهذه المناسبة، معرباً عن تمنياته لهم بعام جديد مليء بالخير والسعادة.

وأكد حرص الشركة على مواصلة تقديم أسعار مخفضة في مختلف المناسبات خلال العام 2018، بالإضافة إلى الاستمرار في عرض المزيد من منتجات السفر المميزة والتي تسهم بشكل ملحوظ في تسهيل إجراءات رحلاتهم الجوية وبأسعار منافسة.