جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو..المجالي يهاجم جهات تسعى للنيل من الاردن وقيادته
شريط الأخبار
الامن يتعامل مع ٢٨٤ قضية سرقة واحتيال وقتل خلال الاسبوع الماضي مجلس النواب: السيادة الأردنية على أرضنا مقدسٌ وطني وقرار الملك يبعث على الفخر والإعتزاز مؤشرات كبيرة على وجود "النفط والغاز" في المملكة يديعوت: قرار الملك بانهاء تأجير الباقورة والغمر فاجأ تل أبيب.. وسيقلل من شأن معاهدة وادي عربه الدرك : لن نسمح لمباراة رياضية أن تفرق بين أبناء الوطن الخارجية تسلم نظيرتها الاسرائيلية مذكرتين حول الباقورة والغمر جلسة طارئة للحكومة لتنفيذ القرار الملكي بانهاء ملحقي الباقورة والغمر وفاة عشريني بحادث تدهور في عمان وزارة الشباب تبرم اتفاقا مع نادي الوحدات بشأن رسوم الانتساب عاجل.. الى متصرف لواء وادي السير! الملك يستقبل إليانا روس ليتينن الملك : قررنا انهاء ملحقي الباقورة والغمر من اتفاقية السلام مع اسرائيل مصدر رسمي لجفرا : بيان مرتقب حول قضية الباقورة والغمر ضبط ( 4) اعتداءات كبيرة على خطوط مياه رئيسية في الطنيب والجيزة وخلدا العراق يطالب الاردن بإسترداد تمثال "صدام حسين" الأمن الوقائي يحبط محاولة (3) اشخاص بيع تماثيل ذهب و قطع اثرية (صور) ادارة السير : لا نية لتحرير مخالفات "غيابية" للتحميل مقابل الأجر تحذير لسائقي الشاحنات و السيارات .. تحويلات مرورية جديدة على الطريق الصحرواي سيدة اردنية تروي تفاصيل اكتشاف إدمان ابنها القاصر لجرعات المخدرات باستخدام حقن بالوريد "الجبولوجيين" تحذر من انهيارات كارثية على طريق جرش - عمان
 

بالفيديو..المجالي يهاجم جهات تسعى للنيل من الاردن وقيادته

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس


ثمن النائب حازم المجالي المواقف التاريخية للعائلة الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني في القدس والدفاع عن المقدسات الاسلامية والمسيحية في المدينة،مستذكرا استشهاد الملك المؤسس على عتباب المسجد الاقصى ، وتضحيات الجيش الاردني وجنوده من اجلها.

وهاجم المجالي في كلمته امام مجلس النواب خلال جلسة مناقشة الموزانة العامة فئة تستهدف الاردن وتسعى للنيل من سمعته بدعم من جهات لم يسمها،مطالبا الحكومة بتعقب تلك الجهات ومحاسبتها والكشف عن مصدر تمويلها،ملمحا ان احدى تلك الجهات يرأسها وزير وسفير سابق.

وقال المجالي ان الحكومة تعمل على مخالفة توجيهات جلالة الملك بالعمل التشاركي بين النواب والحكومة ، فقامت بتعيين اعضاء في مجلس النواب اعضاءا لمجالس ادارة شركات تملكها.

وعبر المجالي عن شكره وتقديره للجهود التي يبذلها رئيس سلطة منطقة العقبة الخاصة ناصر الشريدة ومدير عام الموانئ محمد المبيضين لدورهما في التخفيف من البطالة والفقر في المنطقة.

ورفض المجالي التصويت لصالح الموازنة العامة لتضمينها رفع الدعم عن الخبز وفرضا للمزيد من الضرائب.