جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو..المجالي يهاجم جهات تسعى للنيل من الاردن وقيادته
شريط الأخبار
الحكومة تعزي بضحايا “إنفجار العقبة” بعد أكثر من اسبوع والصرايره:”الإنسان ثروتنا” «جوجل» يحتفل بعيد استقلال الأردن المومني: إسرائيل تقوض السلام ببناء المستوطنات بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق القبض على 4 مطلوبين اثنين منهم بتهمة محاولتهما سرقة صراف آلي بالاسماء .. تنقلات وترفيعات قضائية احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟ جماهير الفيصلي تهاجم الفنان فراجين بعد وصفه لاعبين النادي بـ "الحفرتليه" والاخير يحذف الفيديو حافز لمتزوجي الأمن العام الملك: البلد بني بعزائم الأردنيين الأردن في مقدمة دول العالم من حيث معدّل معرفة القراءة والكتابة بين البالغين طي الخلاف بين قورشة ومواطنين وإنهاء كافة القضايا المعلقة والمرفوعة في المحاكم
عاجل
 

بالفيديو..المجالي يهاجم جهات تسعى للنيل من الاردن وقيادته

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس


ثمن النائب حازم المجالي المواقف التاريخية للعائلة الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني في القدس والدفاع عن المقدسات الاسلامية والمسيحية في المدينة،مستذكرا استشهاد الملك المؤسس على عتباب المسجد الاقصى ، وتضحيات الجيش الاردني وجنوده من اجلها.

وهاجم المجالي في كلمته امام مجلس النواب خلال جلسة مناقشة الموزانة العامة فئة تستهدف الاردن وتسعى للنيل من سمعته بدعم من جهات لم يسمها،مطالبا الحكومة بتعقب تلك الجهات ومحاسبتها والكشف عن مصدر تمويلها،ملمحا ان احدى تلك الجهات يرأسها وزير وسفير سابق.

وقال المجالي ان الحكومة تعمل على مخالفة توجيهات جلالة الملك بالعمل التشاركي بين النواب والحكومة ، فقامت بتعيين اعضاء في مجلس النواب اعضاءا لمجالس ادارة شركات تملكها.

وعبر المجالي عن شكره وتقديره للجهود التي يبذلها رئيس سلطة منطقة العقبة الخاصة ناصر الشريدة ومدير عام الموانئ محمد المبيضين لدورهما في التخفيف من البطالة والفقر في المنطقة.

ورفض المجالي التصويت لصالح الموازنة العامة لتضمينها رفع الدعم عن الخبز وفرضا للمزيد من الضرائب.