اول رد رسمي على اسباب تخفيض ضريبة السلاحف والارانب و الافاعي الحكومة تخفض أسعار الخس والفجل والكلمنتينا والنحل ورب البندورة واصناف اخرى مشعوذ يحتال على أردنية بـ 15 ألف دينار القبض على أردني يعرض تماثيلا اثرية للبيع بـ 4 ملايين دينار "تفاصيل " الحسين الأمير "سر أبيه".. وكثير من جدّه الأردن يدين الهجوم الإرهابي في نيروبي الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز ما هي اسباب تراجع اداء المنتخب و عدم تحقيقه الفوز على المنتخب الفلسطيني ؟ تعليق دوام الأربعاء بجامعة عجلون الوطنية المناطق التي يزيد ارتفاعها عن (900) متر متوقع ان تشهد تساقطاً للثلوج - اسماء الاردنيون اشتروا أكثر من (150) ألف اسطوانة غاز استعداداً للثلوج منخفض قطبي يؤثر على المملكة اليوم وثلوج فوق 900 متر - تفاصيل الأمانة تعلن حالة الطوارئ القصوى للتعامل مع الحالة الجوية ترجيح بدء دخول الشاحنات الأردنية إلى العراق الشهر المقبل الامن: ضبط سائق قاد مركبته بطريقة متهورة في شارع المدينة المنورة .. صور فصل (9) مدققي حسابات تلاعبوا ببيانات مالية 5 أشخاص يسرقون 8 ملايين م3 مياه سنويا بالأردن تراكمات للثلوج فوق مرتفعات ال 900 متر عصر الاربعاء هزة أرضية بقوة 3.7 تضرب غرب العقبة 1573 طلب للإنضمام لبرنامج "خدمة وطن" باليوم الأول
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الإثنين-2018-01-01 | 09:53 am

بالفيديو..المجالي يهاجم جهات تسعى للنيل من الاردن وقيادته

بالفيديو..المجالي يهاجم جهات تسعى للنيل من الاردن وقيادته

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس


ثمن النائب حازم المجالي المواقف التاريخية للعائلة الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني في القدس والدفاع عن المقدسات الاسلامية والمسيحية في المدينة،مستذكرا استشهاد الملك المؤسس على عتباب المسجد الاقصى ، وتضحيات الجيش الاردني وجنوده من اجلها.

وهاجم المجالي في كلمته امام مجلس النواب خلال جلسة مناقشة الموزانة العامة فئة تستهدف الاردن وتسعى للنيل من سمعته بدعم من جهات لم يسمها،مطالبا الحكومة بتعقب تلك الجهات ومحاسبتها والكشف عن مصدر تمويلها،ملمحا ان احدى تلك الجهات يرأسها وزير وسفير سابق.

وقال المجالي ان الحكومة تعمل على مخالفة توجيهات جلالة الملك بالعمل التشاركي بين النواب والحكومة ، فقامت بتعيين اعضاء في مجلس النواب اعضاءا لمجالس ادارة شركات تملكها.

وعبر المجالي عن شكره وتقديره للجهود التي يبذلها رئيس سلطة منطقة العقبة الخاصة ناصر الشريدة ومدير عام الموانئ محمد المبيضين لدورهما في التخفيف من البطالة والفقر في المنطقة.

ورفض المجالي التصويت لصالح الموازنة العامة لتضمينها رفع الدعم عن الخبز وفرضا للمزيد من الضرائب.