شريط الأخبار
حراك أردني ناشط مع دمشق… و«حزب الله» لا يريد تصعيدا بين إيران وإسرائيل قبل انتخابات لبنان انخفاض على درجات الحرارة وتوقعات بأمطار السبت والأحد الأردن يحذر من تحركات إرهابية وخروقات في الجنوب السوري صندوق النقد: ارتفاع نسبة الدين في الاردن يستدعي سياسية مالية حكيمة إعلان أسماء الحجاج الأسبوع الجاري الربابعة نقيبا للممرضين الجرائم الالكترونية تحذر من صفحات توظيف وهمية على "فيسبوك" عودة مواقع الكترونية حكومية للعمل بعد تعطلها عدة ساعات مراد: ما يثار حول أموال الضمان زوبعة .. ولا تفرد بالقرار الاستثماري الأمانة تنفي اعفاء المواطنين من مخالفات السير وفاة واربع إصابات بحادث سير في البحر الميت ضبط 10 اشخاص بمشاجرة في مطعم باربد ضبط 5 لصوص سرقوا 60 بطارية اتصالات تركيا تقترح إقامة مشاريع بالأردن الخارجية تنفي وفاة أردنيين في القاهرة مجموعة مطارات باريس تستحوذ على 51% من أسهم مطار الملكة علياء في الاردن ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد .. صور الجمعة.. طقس دافئ وكتلة هوائية معتدلة الحرارة انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين
عاجل
 

جامعة الزرقاء ضمن فئة الخمس نجوم في معيار التعليم والتعلم

جفرا نيوز - حصلت جامعة الزرقاء على فئة الخمس نجوم في معيار التعليم والتعلم بالتصنيف الأردني للجامعات،الصادر عن هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها.
وهنأ رئيس جامعة الزرقاء الدكتور بسام الحلو، أسرة الجامعة بحصولها على مركز متقدم بين الجامعات الأردنية في هذا التصنيف، مؤكدا أن الجامعة ومنذ نشأتها حرصت الجودة والتميز في كافة المجالات، حيث تحتل مكانة مرموقة بن مختلف الجامعات وتعكس قدرة الجامعة على تحقيق التميز والريادة .
وأشار إلى جهود رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار وتوجيهاته في إعداد طلبة متميزين ذي كفاءة ومهارة إبداعية من خلال توفير بيئة تعليمية مزودة بكافة الخبرات الأكاديمية وأحدث التجهيزات والخدمات، والذي يُظهر تميز جامعة الزرقاء وقدرتها على المنافسة، كما وتدفع قطاع التعليم العالي الأردني إلى الدخول بالمنافسة العالمية.
ويحتوى معيار التعليم والتعلم على ستة مؤشرات تعكس مدى اهتمام الجامعة بجودة العملية التعليمية ومخرجاتها، من خلال توفير العدد المناسب والمؤهل من أعضاء الهيئة التدريسية، والذين تم استقطابهم من مختلف الجامعات العالمية المرموقة، والقائمين على تدريس المواد الدراسية المطروحة بالخطة الدراسية ضمن عبء دراسي مثالي يتيح لهم ممارسة مختلف النشاطات التدريسية والبحثية، واستخدام التكنولوجيا الحديثة، وأساليب التدريس المناسبة في العملية التعليمية.
كما ويعكس قدرة الجامعة على استقطاب الطلبة المتميزين، والإيفاء بمتطلباتهم من مختلف الجوانب الأكاديمية والإدارية للوصول إلى الرضا العام لهم.