شريط الأخبار
إغلاق معصرة و توقيف مالكيها بعد ضبط (137) تنكة زيت زيتون مغشوش بداخلها في عمان .. صور "ابو حسان" يسأل امين عمان عن تعيين (11) شخصاً جميعهم اشقاء في امانة عمان الملك وعباس يبحثان وقف التصعيد الاسرائيلي غدا الشهوان: الاحوال المدنية ستصدر البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً "الصحة" توضح حقيقة فيديو "قص الحديد" في مستشفى البشير انخفاض على درجات الحرارة و عودة الامطار الاحد و الاثنين .. تفاصيل "الضمان": حريصون على تمكين المؤمن عليهم من راتب الشيخوخة ما هي اسباب غياب ديوان المحاسبة ومكافحة الفساد عن تعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة في امانة عمان وين الشرشف .. ؟ مين أخذ الشرشف ؟ قرض ياباني للأردن بقيمة 300 مليون دولار قريبا فتاة موظفة في امانة عمان تشتم رجال الامن والدرك و تحاول استفزازهم بإهانتهم وفاة شخصين و إصابة (3) اخرين بحادث تدهور مركبتهم اثناء "الصيد" بيان صادر عن حزب المؤتمر الوطني "زمزم" حول الحراك الوطني صورة تعذيب احد المحتجين على الدوار الرابع "غير صحيحة" ومفبركة الارصاد الجوية : التغيرات والتقلبات المناخية "سيول وجفاف" ستحصل كل عام تفاصيل جديدة حول قانون العفو العام وما الذي سيشمله بدء امتحانات الشامل للدورة الشتوية اليوم الضريبة تدعو لعدم البدء بتسجيل دعم الخبز وتحذر من محتالين الداود: عبور الشاحنات الاردنية والعراقية ضمن الانشطة التجارية اعتبارا من اذار الأمن يتوعد بإجراءات قانونية بحق ناشري مقاطع مضللة ومسيئة
عاجل
 

جامعة الزرقاء ضمن فئة الخمس نجوم في معيار التعليم والتعلم

جفرا نيوز - حصلت جامعة الزرقاء على فئة الخمس نجوم في معيار التعليم والتعلم بالتصنيف الأردني للجامعات،الصادر عن هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها.
وهنأ رئيس جامعة الزرقاء الدكتور بسام الحلو، أسرة الجامعة بحصولها على مركز متقدم بين الجامعات الأردنية في هذا التصنيف، مؤكدا أن الجامعة ومنذ نشأتها حرصت الجودة والتميز في كافة المجالات، حيث تحتل مكانة مرموقة بن مختلف الجامعات وتعكس قدرة الجامعة على تحقيق التميز والريادة .
وأشار إلى جهود رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار وتوجيهاته في إعداد طلبة متميزين ذي كفاءة ومهارة إبداعية من خلال توفير بيئة تعليمية مزودة بكافة الخبرات الأكاديمية وأحدث التجهيزات والخدمات، والذي يُظهر تميز جامعة الزرقاء وقدرتها على المنافسة، كما وتدفع قطاع التعليم العالي الأردني إلى الدخول بالمنافسة العالمية.
ويحتوى معيار التعليم والتعلم على ستة مؤشرات تعكس مدى اهتمام الجامعة بجودة العملية التعليمية ومخرجاتها، من خلال توفير العدد المناسب والمؤهل من أعضاء الهيئة التدريسية، والذين تم استقطابهم من مختلف الجامعات العالمية المرموقة، والقائمين على تدريس المواد الدراسية المطروحة بالخطة الدراسية ضمن عبء دراسي مثالي يتيح لهم ممارسة مختلف النشاطات التدريسية والبحثية، واستخدام التكنولوجيا الحديثة، وأساليب التدريس المناسبة في العملية التعليمية.
كما ويعكس قدرة الجامعة على استقطاب الطلبة المتميزين، والإيفاء بمتطلباتهم من مختلف الجوانب الأكاديمية والإدارية للوصول إلى الرضا العام لهم.