شريط الأخبار
أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية الاعلان عن مشروع لتطوير شمال العقبه ب 2 مليار دينار خطة استقطاب الطلبة الوافدين: إنشاء حساب مالي خاص وتسجيل إلكتروني اولي الفايز ... لست قلقا على رئاسة مجلس الأعيان من فايز الطراونة وفاة شاب بعيار ناري خاطئ بالكرك محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات نقل النائب حجازي من مجلس النواب الى المستشفى جامعي يطلق النار على زميله في محيط "الأردنية" ويهرب ! انخفاض اسعار البندورة في السوق المركزي لـ 60 قرشا الحنيفات يمنع استيراد اللحوم المبردة "برّا" يحدث في مجلس النواب "لطفا الميكرفون معطل" لجنة تحقيق بملابسات وضع جثمان متوفى امام احد مصاعد البشير عضو مجلس العاصمة العجارمة يطالب بتحسين اوضاع المراكز الصحية في عمان نواب يطالبون الرزاز بانصاف موظف تم فصله من الخارجية بتنسيب "سفيرة" !! بالفيديو - الوزيرة عناب يغلب عليها الجوع تحت القبه بالفيديو ..خوري حاجبا للثقة : "عباءة الحكومة كبيرة على بعض الوزراء " بالصور - ذوي محكومين في السجون يطالبون بعفو عام العاطلون عن العمل يرتكبون 42 جريمة إغتصاب و190 جريمة هتك عرض في 2017 تعليق رحلات الملكية الى النجف العراقية بالفيديو .. ابو محفوظ : "الحكومة استفزت الشعب حين حولت الاسلام الى كلمات مأثورة"
عاجل
 

جامعة الزرقاء ضمن فئة الخمس نجوم في معيار التعليم والتعلم

جفرا نيوز - حصلت جامعة الزرقاء على فئة الخمس نجوم في معيار التعليم والتعلم بالتصنيف الأردني للجامعات،الصادر عن هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها.
وهنأ رئيس جامعة الزرقاء الدكتور بسام الحلو، أسرة الجامعة بحصولها على مركز متقدم بين الجامعات الأردنية في هذا التصنيف، مؤكدا أن الجامعة ومنذ نشأتها حرصت الجودة والتميز في كافة المجالات، حيث تحتل مكانة مرموقة بن مختلف الجامعات وتعكس قدرة الجامعة على تحقيق التميز والريادة .
وأشار إلى جهود رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار وتوجيهاته في إعداد طلبة متميزين ذي كفاءة ومهارة إبداعية من خلال توفير بيئة تعليمية مزودة بكافة الخبرات الأكاديمية وأحدث التجهيزات والخدمات، والذي يُظهر تميز جامعة الزرقاء وقدرتها على المنافسة، كما وتدفع قطاع التعليم العالي الأردني إلى الدخول بالمنافسة العالمية.
ويحتوى معيار التعليم والتعلم على ستة مؤشرات تعكس مدى اهتمام الجامعة بجودة العملية التعليمية ومخرجاتها، من خلال توفير العدد المناسب والمؤهل من أعضاء الهيئة التدريسية، والذين تم استقطابهم من مختلف الجامعات العالمية المرموقة، والقائمين على تدريس المواد الدراسية المطروحة بالخطة الدراسية ضمن عبء دراسي مثالي يتيح لهم ممارسة مختلف النشاطات التدريسية والبحثية، واستخدام التكنولوجيا الحديثة، وأساليب التدريس المناسبة في العملية التعليمية.
كما ويعكس قدرة الجامعة على استقطاب الطلبة المتميزين، والإيفاء بمتطلباتهم من مختلف الجوانب الأكاديمية والإدارية للوصول إلى الرضا العام لهم.