جفرا نيوز : أخبار الأردن | مشهدان في رأس السنة .. الحكومة والنواب
شريط الأخبار
تأمين 14 شخصاً يقطنون داخل خيم في الحلابات لسوء الأحوال الجوية و50 في البادية الوسطى مصادر: السفارة الإسرائيلية لن تفتح قبل ‘‘الاستمزاج لتعيين سفير جديد‘‘ شخصيات برلمانية وسياسية واقتصادية وشعبية تشيد بجهود الملك بعد الندم والاعتذار الاسرائيلي جفرا نيوز علامة فارقة بالصور - ريح المنخفض تقتلع الأشجار شاب عارٍ يهدد بالانتحار بالقاء نفسه من عمارة في عمان رفع أسعار البنزين قرشين ابتداء من الليلة ذوو الشهداء الجووادة والحمارنة وزعيتر: حصلنا على حقوقنا كافة ندم واعتذار اسرائيل صفعة في وجه شخصيات وجهات معروفة الولاء ! اسرائيل تعتذر عن حادثة السفارة وتلتزم بإحقاق العدالة والتعويض خلال اسبوع .. القبض على 321 شخصاً تورطوا بـ 354 قضية الملقي : لن نسمح بالابتزاز والبلطجة ضد المستثمرين كميات الأمطار من بداية الموسم حتى صباح اليوم الأرصاد توضح تفاصيل المنخفض القطبي مدونة أردنية ترفض جائزة دولية دعما للقضية الفلسطينية مؤتمر " التعاون الإسلامي" يرفض تحويل الأردن للجنائية الدولية بالصور - الصحفيون يستقبلون الزميلين المحارمة والزيناتي بعد الافراج عنهما تحويل طالبي كمبيالات و مبالغ مالية متروكة في البنوك لأكثر من 15 عاماً الى المدعي العام أخر التحديثات على الحالة الجوية : بدء تساقط الثلوج الليلة و سيستمر حتى صباح غداً الموافقه على تكفيل المحارمه و الزيناتي
 

مشهدان في رأس السنة .. الحكومة والنواب

جفرا نيوز - عبدالهادي راجي المجالي
الأول : صورة وضعها النواب والحكومة على صدورهم وهي لجلالة الملك ..ومكتوب عليها ( خادم أولى القبلتين وثالث الحرمين) ..تلك الصورة التي زينت صدور النواب والحكومة والأعيان كانت أبلغ من كل الردود السياسية والبيانات , حتى أن قناة مثل الجزيرة فردت خبرا عنها ...وهذا الأمر مطمئن جدا , فما زلنا نجيد إرسال الرسائل السياسية , حتى وإن كانت حادة ..
المشهد الثاني هو : نفس الحكومة بوزير داخليتها وبنائب رئيس الوزراء وبرئيسها والذين وضعوا الصورة على صدورهم , وانسجموا مع موقف النواب ..وأكدوا أن القدس قضية مبدأ ووجود ...هم أنفسهم من سمحوا (لمخنث) تم البصق عليه في ميدان التحرير وضربه وطرده من قبل المصريين أبان ثورة 25 يناير وبدأ بالبكاء والعويل مثل الفاجرات ..أو مثل الغواني اللواتي تقاعدن من المهنة للتو ..وذلك لسبب مهم , وهو أن طهر الثورة وشرفها لايدنس من ماجن أو منحرف .
نحن في مشهد أشبه بثورة رسمية وشعبية وحزبية , ضد قرار ترامب بتصفية القضية الفلسطينية ..والكل خلف القيادة , والذين مرروا الموازنة أمس لم يمرروها اعتمادا على قناعاتهم , بل مرروها من قبيل الشكر للدولة بأجهزتها ..كونها ولأول مرة تسبق الناس في الرفض والتحشيد لأهم قضية لدينا وهي القضية الفلسطينية وبالتحديد القدس ...ولكن الحكومة أحيانا وعن دون قصد تحب تلويث المشهد فكان منها أن ....سمحت لذاك (المخنث...دام عهره ) وفي تلك اللحظة الثورية النبيلة ..أن يأتي إلى عمان ..ويقيم حفلة أقل ما يقال فيها أنها مجون ..وتتكالب عليه الصبايا وأولهن أم في الستين من عمرها , لم يجعلها الحنان تتأخر فأقبلت عليه وقبلته على خده الأيمن ..
والأخطر أن الفيديوهات التي وزعت عن حفلته ( دام عهره) ..توحي بأن الألوف المؤلفة قد أمت وحجت صوبه طالبة بركاته عبر موعظته الشهيرة :- (ما انحرمش منك يا حبيبي وأنا جنبك ...تعرف بحس بايه وانا بحضن ألبك ..يبئي عايز أؤلك ايه يامحلى الدنيا وانا جنبك) ...
نحن تماما مثل من يريد , أن يجمل صورة ..فاضاف عليها (الكشكش) بدلا من الإطار أو مثل ..من اشترى سيارة (لمبرغيني) فارهة ثم علق (صندل بلاستيك) ..على المقدمة ظنا منه أن الصنادل ترد العيون الحاسدة ..
في مثل هذا الوقت , على الحكومات أن توظف الموقف الشعبي لخدمة أهداف وغايات الدولة , لا أن تلوث مشهدا شعبيا نبيلا وجميلا ..بغانية أقل ما يقال عنها ..أن الغواني بعدها انتحرت ...
أرجوكم ..لا تمنحوا تصاريحا لهؤلاء المخنثين ...على الأقل لو لشهرين أو ثلاثة فنظافة الوجدان الشعبي وتعلق الناس بالوطن والقيادة والقضية ..أكبر من أن يلوث بتامر وجورج ...نحن لسنا شعبا مترفا , بل الفقر يغتالنا والوجع يغتالنا ونلتحف صبرنا كل ليلة ..أرجوكم .
إذا كان ولا بد ..وقررتامر أن يزورنا , فاحضروه لي ..استطيع أن أقيم له حفلة في الكرك, لدي أصدقاء وأقارب كثرهناك ..وسيقومون بواجب هذا الداعية النبيل على أكمل وجه .