شريط الأخبار
الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق
عاجل
 

محكمة الاحتلال تقدم لائحة اتهام بحق عهد التميمي وامها وتمدد اعتقالهن

 
جفرا نيوز - قدمت نيابة الاحتلال، اليوم الاثنين، لائحة اتهام أمام المحكمة العسكريةضد الطفلة عهد التميمي التي تواصل اعتقالها منذ اكثر من أسبوعين.
وقال جيش الاحتلال إنه تم توجيه تهمةمهاجمة ضابط وجندي في 15 الشهر الماضي،بالاضافة الى خمس مرات سابقة هاجمت خلالها الطفلة عهد جنود الاحتلال وألقتباتجاههم الحجارة وأعترضت عملهم بالاضافة الى المشاركة في المواجهات و"تحريض" الآخرين على المشاركة فيها.

كما تم تقديم لائحة اتهام بحق ناريمان التميمي، والدة عهد، والتي اتهمت بالمشاركة في ضرب الضابط والجنديبالإضافة الى مشاركتها في حادث آخر في ٨ كانون الثاني الماضي و"بالتحريض" على شبكة فيسبوك للتواصل الاجتماعي.
وطلبتالنيابة العسكرية من المحكمة تمديد فترة اعتقال عهد التميمي ووالدتها.