شريط الأخبار
اجواء صيفية معتدلة وفاة أردني حرقا في العاصمة النرويجية اوسلو الثلاثاء .. آخر جلسات التوجيهي تطوير طريق عمان - الزرقاء بكلفة 140 مليوناً الخارجية تتابع اوضاع أردنيين تعطلت طائرتهم في تركيا حريق «مفتعل» يأتي على 40 دونما في جرش (صور) بماذا ينصح البخيت الرئيس الرزاز؟ "الفساد" تحيل الى القضاء ملفات فساد جديدة تطاول مسؤولين و" مجالس " شركات الحكم بحبس رئيس بلدية صبحا والدفيانة ثلاث سنوات 20 الف مخالفة استخدام هاتف نقال خلال القيادة في يومين "شراء الخدمات" في التلفزيون الاردني يطالبون باخضاعهم للضمان الاجتماعي بلدية الزرقاء : رفض المصري لعطاءات البلدية اعاقة للعمل ويفقدنا المصداقية العيسوي يراجع طلبات لقاء جلالة الملك منذ عام مضى السفير التركي: انطلاقة جديدة ستشهدها علاقاتنا مع الاردن الجمارك تحبط تهريب 10 بنادق صيد وبضائع مختلفة "صور" خبراء يطالبون بمحاربة سرقة المياه وتحديث المعلومات ورفع كفاءة ادارة القطاع القبض على شخص بحوزته ٣ كغم هيروين في جرش مقتل شاب في الكرك برصاصة "خرطوش" "الأمانة" تطرح عطاء المرحلة الأخيرة من مشروع التتبع الالكتروني الدفاع المدني يتعامل مع 624 حالة مرضية خلال الـ 24 ساعة الماضية
عاجل
 

ثلاجة ذكية تحضر الطعام إليك


 

 كشفت إحدى الشركات التكنولوجية خلال فعاليات معرضIFA 2017، الذى تجري فعالياته ببرلين، عن ثلاجة جديدة صغيرة الحجم قادرة على الحركة من مكانها لتوصيل الطعام والمشروبات للمستخدم بكل سهولة.

 

 
وترتبط الثلاجة الذكية الجديدة بقاعدة بيانات توفر لها التفاصيل والمعلومات عن كل محتوياتها من الداخل، إلا أن الميزة الأبرز بها هي قدرتها على التحرك.

 

ومن المفترض أيضا أن توفر الثلاجة الذكية معلومات ومقترحات حول الطعام الموجود بها، إضافة إلى أنها تستجيب للأوامر الصوتية المختلفة، فضلا عن قدرتها على التحرك في جميع أرجاء المنزل، لتقديم الطعام والشراب دون قيام المستخدم ببذل أي مجهود.

لكن على ما يبدو أن هذا هو مجرد نموذج أولي، حيث إن الشركة المطورة لم تتحدث عن مزيد من التفاصيل، أو عن موعد طرحها أو سعرها.