جفرا نيوز : أخبار الأردن | ثلاجة ذكية تحضر الطعام إليك
شريط الأخبار
«الأحوال» تدرس إصدار جواز سفر لمدة 10 سنوات 73% من طلبة (الأردنية): انتخابات (الاتحاد).. حرة ونزيهة الأمن يوضح حقيقة السطو المسلح على محل صرافة في حي نزال ‘‘الأعيان‘‘ يعيد ‘‘المسؤولية الطبية‘‘ و‘‘البنوك‘‘ لـ‘‘النواب‘‘ ارتفاع على الحرارة وغبار الثلاثاء.. وعدم استقرار جوي الأربعاء وفاة شخص جراء حادث دهس في المفرق الاميرة بسمة تشيد بما حققه القطاع الطبي الأردني من تطور قرارات مجلس الوزراء الحكومة تقر مشروع قانون صندوق الشهداء الموحد ضبط ٣ كغم هيروين و ١كغم ميثامفتمين في البادية الشمالية توقيع اتفاقية عمل جماعي للعاملين في الكهرباء ترجيح إقرار قانون الضريبة منتصف آيار المومني : "فراشة ما بتدخل من الحدود" الزميل الحباشنة أمام مدعي عام العقبة الاتصالات تحجب تطبيق " كريم " الأعيان يعيد "المسؤولية الطبية" و"البنوك" إلى النواب الأردن: تحول سوريا الى مناطق نفوذ متنوعة صار يشكل عبئاً متزايداً علينا هيئة تنظيم الطيران المدني تحصل على شهادة تميز من (الأيكاو) "صندوق الزكاة" يتوجه لسداد دين مساجين ذكور شقيقان اردنيا يحصدان ذهبية وفضية في بطولة ابوظبي للجيوجتسو
عاجل
 

ثلاجة ذكية تحضر الطعام إليك


 

 كشفت إحدى الشركات التكنولوجية خلال فعاليات معرضIFA 2017، الذى تجري فعالياته ببرلين، عن ثلاجة جديدة صغيرة الحجم قادرة على الحركة من مكانها لتوصيل الطعام والمشروبات للمستخدم بكل سهولة.

 

 
وترتبط الثلاجة الذكية الجديدة بقاعدة بيانات توفر لها التفاصيل والمعلومات عن كل محتوياتها من الداخل، إلا أن الميزة الأبرز بها هي قدرتها على التحرك.

 

ومن المفترض أيضا أن توفر الثلاجة الذكية معلومات ومقترحات حول الطعام الموجود بها، إضافة إلى أنها تستجيب للأوامر الصوتية المختلفة، فضلا عن قدرتها على التحرك في جميع أرجاء المنزل، لتقديم الطعام والشراب دون قيام المستخدم ببذل أي مجهود.

لكن على ما يبدو أن هذا هو مجرد نموذج أولي، حيث إن الشركة المطورة لم تتحدث عن مزيد من التفاصيل، أو عن موعد طرحها أو سعرها.