شريط الأخبار
وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين قبل بضعة أسابيع عاجل القبض على مطلوب خطير في مادبا بحوزته سلاح اوتوماتيكي تعليمات تبيح للأمن والقضاء الوصول لخوادم وبيانات شركات النقل بواسطة التطبيقات الذكية عيد ميلاد الأميرة تغريد محمد يصادف غدا بدء العمل بنظام لمعادلة شهادات الثانوية العامة صدور الإرادة الملكية بتعيين رؤساء وأعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية فقدان طفلين شقيقين في اربد والأمن يعمم كوشنير يزور الاردن وقطر لبحث الاوضاع في غزة اعتقال داعية لبناني في الأردن ووالده يروي التفاصيل وفاة طفل نتيجة سقوط عمود إسمنتي عليه في غور الصافي الأمن يحذر الأردنيين من إعلانات توظيف "مضلله" في دول الخليج وفاة وإصابة بحادث تصادم على الطريق الصحراوي الاحد .. إنخفاض درجات الحرارة وأجواء معتدلة الملك يتبادل التهاني مع عدد من قادة الدول العربية بمناسبة عيد الفطر المبارك
عاجل
 

عرض زواج ينتهي بموقف طريف -فيديو


 

 تحول عرض زواج لرجل أميركي في صالة للتزلج على الجليد بمدينة نيويورك إلى موقف طريف عندما سقطت فتاة أحلامه على أرضية الصالة المتجمدة فور موافقتها على الزواج منه.

نشر برايان سكولار تسجيلاً مصوراً على صفحته على الفيسبوك، يظهر ما حدث عندما عرض الزواج على حبيبته أماندا سيمانسكي أثناء ممارستهما التزلج على الجليد في مركز روكفيلر في الثالث والعشرين من (كانون الأول).

فبينما كان سكولار يتزلج برفقة أماندا قرر أن يفاجئها بطلب الزواج منها، إذ ركع على ركبته ليقدم لها خاتم الخطوبة وسط حشد من المتزلجين.

وبعد أن وافقت أماندا التي غمرتها السعادة على طلب سكولار، وبينما كانت تحتفل بهذا الحدث المفصلي في حياتها، تعثرت وسقطت على ظهرها، ما جعل المتواجدين في المكان يهرعون للاطمئنان عليها.

وبحسب موقع "يو بي آي" الإلكتروني، فقد نهضت أماندا دون أن تصاب بأي أذى. ولقي مقطع الفيديو رواجاً كبيراً على الإنترنت وحظي بعدد مشاهدات كبير بعد نشره بعدة ساعات.