شريط الأخبار
بيان صادر من المديرية العامة للدفاع المدني الملكة تشارك أهالي مدينة الفحيص في إضاءة شجرة الميلاد الصفدي يعقد جلسة محادثات مع نظيرته البلغارية سرقة مبلغ مالي من بائع خضار والأجهزة الأمنية تعمم عن لوحة المركبة المستخدمة الاخوان ينتظرون دورهم في تعديل حكومة الرزاز .. والحصة المطلوبة وزيران!! البدور يحاور طلبة الأردنية ويؤكد : قانون الضريبة تعرض للتشويه والأهم من قانون الانتخابات كيفية اليتها وادارتها رئيس مجلس إدارة بورصة عمان : عسر سيولة في السوق المحلية ومحلات مهددة بالإفلاس اهالي ماحص والفحيص يقاضون مصنع الاسمنت "لافارج" و يعتصمون ضده .. صور امين عام وزارة العمل ينقل شقيقته كرئيسة لوحدة الخدمات الإدارية بالرغم من أحقية غيرها (وثيقة) اللاجئون السوريون يفضلون العيش في الأردن على كندا (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من ضباط الامن العام الدفاع المدني يؤكد على ضرورة الالتزام بالسلوكيات السليمة خلال المنخفض الجوي بدران يفجر مفاجأة حول اسباب رحيل حكومته ومن كان يقف خلف ذلك .. تفاصيل المصري يعترف بوجود عيوب بتنفيذ المدرج الشمالي لمطار الملكة علياء "الدغمي" ممنوع من الظهور على التلفزيون الاردني بعد خسائر بلغت نحو "مليار" .. البورصة تفتتح على ارتفاع عائلة كاملة مهددة بالموت بسبب تداعيات في منزلها ووعودات بمساعدتهم ذهبت ادارج الريح .. وثائق بالاسماء .. إحالات للتقاعد في رئاسة الوزراء و الديوان الملكي و الصحة والتربية إحالة ملف اسهم رئيس الوزراء اللبناني الاسبق"ميقاتي" في الملكية لهيئة مكافحة الفساد صور .. إتلاف طن من المواد الغذائية منتهية الصلاحية بأحد المحلات في الزرقاء
عاجل
 

عرض زواج ينتهي بموقف طريف -فيديو


 

 تحول عرض زواج لرجل أميركي في صالة للتزلج على الجليد بمدينة نيويورك إلى موقف طريف عندما سقطت فتاة أحلامه على أرضية الصالة المتجمدة فور موافقتها على الزواج منه.

نشر برايان سكولار تسجيلاً مصوراً على صفحته على الفيسبوك، يظهر ما حدث عندما عرض الزواج على حبيبته أماندا سيمانسكي أثناء ممارستهما التزلج على الجليد في مركز روكفيلر في الثالث والعشرين من (كانون الأول).

فبينما كان سكولار يتزلج برفقة أماندا قرر أن يفاجئها بطلب الزواج منها، إذ ركع على ركبته ليقدم لها خاتم الخطوبة وسط حشد من المتزلجين.

وبعد أن وافقت أماندا التي غمرتها السعادة على طلب سكولار، وبينما كانت تحتفل بهذا الحدث المفصلي في حياتها، تعثرت وسقطت على ظهرها، ما جعل المتواجدين في المكان يهرعون للاطمئنان عليها.

وبحسب موقع "يو بي آي" الإلكتروني، فقد نهضت أماندا دون أن تصاب بأي أذى. ولقي مقطع الفيديو رواجاً كبيراً على الإنترنت وحظي بعدد مشاهدات كبير بعد نشره بعدة ساعات.