جفرا نيوز : أخبار الأردن | عرض زواج ينتهي بموقف طريف -فيديو
شريط الأخبار
بنود برنامج حكومة الرزاز للعامين المقبلين تحقيق بملابسات واقعة اساءة لمنتفع في دار رعاية من قبل زميله منح طلبة التوجيهي لفرعي الإدارة المعلوماتية والتعليم الصحي فرصتين إضافيتين الحكومة توافق على منح بلدية الزرقاء قرضا بـ 13,6 مليون دينار مبيضين :اضافة نقاط بيع خطوط الهواتف المتنقلة الى الانشطة التي تتطلب موافقات امنية مسبقة الاردن يترأس مجلس المحافظين للوكالة الدولية للطاقة الذرية ضبط كميات كبيرة من المخدرات بمداهمة أمنية في الموقر (صور) الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز مفاجآت وتساؤلات حول القبول الجامعي كناكرية: لا تخفيض حاليا لضريبة المبيعات على مواد أساسية ‘‘التربية‘‘: نتائج تقييم اللغة الإنجليزية دون المستوى المطلوب أجواء حارة نسبيا وانخفاضها غدا دمشق تعلن الانتهاء من تأهيل نصيب العثور على جثة عشريني في منزله بالجبيهة إرادة ملكية بإضافة بنود جديدة على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور الحكومة تقر قانون الضريبة وترسله للنواب بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب
عاجل
 

عرض زواج ينتهي بموقف طريف -فيديو


 

 تحول عرض زواج لرجل أميركي في صالة للتزلج على الجليد بمدينة نيويورك إلى موقف طريف عندما سقطت فتاة أحلامه على أرضية الصالة المتجمدة فور موافقتها على الزواج منه.

نشر برايان سكولار تسجيلاً مصوراً على صفحته على الفيسبوك، يظهر ما حدث عندما عرض الزواج على حبيبته أماندا سيمانسكي أثناء ممارستهما التزلج على الجليد في مركز روكفيلر في الثالث والعشرين من (كانون الأول).

فبينما كان سكولار يتزلج برفقة أماندا قرر أن يفاجئها بطلب الزواج منها، إذ ركع على ركبته ليقدم لها خاتم الخطوبة وسط حشد من المتزلجين.

وبعد أن وافقت أماندا التي غمرتها السعادة على طلب سكولار، وبينما كانت تحتفل بهذا الحدث المفصلي في حياتها، تعثرت وسقطت على ظهرها، ما جعل المتواجدين في المكان يهرعون للاطمئنان عليها.

وبحسب موقع "يو بي آي" الإلكتروني، فقد نهضت أماندا دون أن تصاب بأي أذى. ولقي مقطع الفيديو رواجاً كبيراً على الإنترنت وحظي بعدد مشاهدات كبير بعد نشره بعدة ساعات.