جفرا نيوز : أخبار الأردن | شاهد... صاحبة أجمل وجه نسائي في العالم (فيديو)
شريط الأخبار
تفاصيل الحالة الجوية لليوم الاحد الحكومة تثبت الأسعار في ‘‘العسكرية والمدنية‘‘ تاجيل تطبيق ضريبة الأدوية للخميس المقبل عشائر الدوايمة : شكرا للملك و دم ابننا لم يذهب هدرا و التعويض المادي ليس في حساباتنا - بيان نتنياهو يشكر أميركا لحل أزمة الأردن الامانة تفتح مسرب شارع الشهيد وصفي التل المغلق بسبب الانهيار الترابي مدير الامن العام يقرر انشاء وحدة خاصة لحماية الاستثمار جمرك عمان يحبط محاولة لتهريب خط انتاج كامل لتصنيع السجائر المقلدة ضبط شخص مستهتر قام بالتشحيط في أحد الشوارع العامة.. فيديو تنقلات في الأمن العام .. أسماء الدكتور اشرف خليفات وابنته في ذمة الله أثر اختناقهم من المدفأة هيئة تنشيط السياحة الاردنية تشارك في المعرض الدولي للسياحة بيان خطير من اتحاد الدواجن للحكومة الحكومة تنوي التراجع عن ضريبة المبيعات على مركبات " الهايـبرد " 89 إصابة بحوادث مختلفة خلال المنخفض المنخفض الجوي يرفد السدود بـ 25 مليون م3 من المياه مؤتمر "منظمة الدول الاسلامية" يتبنى 7 توصيات أردنية عقيلة بنس ترافقه للأردن النائب السابق البطاينه .. ( هنالك من يصفق للرئيس والاردنيين بأسوأ حالاً ) الحكومة بمنشور فيسبوكي ممول : "سد الوالة ذو سعة متواضعة" !
عاجل
 

شاهد... صاحبة أجمل وجه نسائي في العالم (فيديو)

أعلنت الجهة المنظمة لمسابقة أجمل وجه في العالم عن قائمة أجمل 100 وجه نسائي للعام 2017.

 


وتصدرت القائمة عارضة الأزياء والممثلة الفلبينية "ليزا سوبيرانو" وتبلغ من العمر 19 عاما، لتكون أجمل وجه في العالم لعام 2017.

وتضمنت النسخة الـ28 من المنافسة التي أسسها الناقد الفني العالمي "تي سي كاندلر"، قائمتي مشاهير ونجوم من النساء والرجال من أجمل الوجوه حول العالم، بما في ذلك هوليوود، وبوليوود، والعالم العربي، وآسيا.

والملفت هو ورود اسم الممثلة والمغنية السورية نسرين طافش بين الأسماء لتحتل المركز ال79 بين جميلات العالم متقدمة على الإيطالية مونيكا بيلوتشي التي احتلت المركز 98.

نشرت قناة "تي سي كاندلر" على "يوتيوب" فيديو النتائج النهائية، والذي حصد أكثر من 2 مليون مشاهدة حتى الآن.

وتنشر هذه القائمة لأجمل وجوه المشاهير منذ عام 1990، وينص الموقع الناشر لها، "ذا انديبندنت كريتيك" على أن عملية اختيار المشاهير المشاركين في القائمة السنوية يعتمد على معايير كثيرة من أبرزها حب الناس، والجمال، والأناقة، والتميز، والجرأة.