جفرا نيوز : أخبار الأردن | شاهد... صاحبة أجمل وجه نسائي في العالم (فيديو)
شريط الأخبار
القضاة: الصناعة والتجارة لن تتدخل في وضع سقوف سعرية للسلع برمضان هذا ما فعله ابو البصل تكريما لاهل القرآن والعلم في احتفال "الاسراء والمعراج" العيسوي يفتتح مدرستي "أبو السوس" و "الكرامة" ضمن المبادرات الملكية مندوبا عن الملك .. الشريف فواز يزور بيت عزاء المرحومين العمامرة والبطوش تغليظ الغرامات على التهرب الجمركي توقعات برفع اسعار المحروقات 4% العجز وارتفاع نسبة رواتب الموظفين يحول دون المصادقة على موزانات بعض البلديات النائب الخصاونة ينتصر للمحامين النائب العام يقرر تمديد توزيع الأموال المحصلة بقضايا البورصة "كريم" تؤكد ايقاف تطبيقها وتعتذر الاطباء تطالب باقرار تعديلات قانونية لانقاذ صندوق التقاعد السير: نحرر مخالفات بناء على "الصور والفيديو" التي تصل من مواطنين مؤسسة جديدة ومهمة قيد الولادة والهدف “قطاع السياحة” طفلة أردنية تربي الضباع كحيوانات أليفة الصرايرة : نتجه الى الغاء ودمج الهيئات المستقلة اصطفاف المركبات على مدخل مادبا الغربي شبح يهدد ارواح الاهالي 15 ألف لاجئ سوري غادروا الأردن منذ 2017 «الأحوال» تدرس إصدار جواز سفر لمدة 10 سنوات 73% من طلبة (الأردنية): انتخابات (الاتحاد).. حرة ونزيهة طلبة الاعلام ينفذون وقفة احتجاحية الخميس ردا على تصريحات السعايدة " بيان"
عاجل
 

شاهد... صاحبة أجمل وجه نسائي في العالم (فيديو)

أعلنت الجهة المنظمة لمسابقة أجمل وجه في العالم عن قائمة أجمل 100 وجه نسائي للعام 2017.

 


وتصدرت القائمة عارضة الأزياء والممثلة الفلبينية "ليزا سوبيرانو" وتبلغ من العمر 19 عاما، لتكون أجمل وجه في العالم لعام 2017.

وتضمنت النسخة الـ28 من المنافسة التي أسسها الناقد الفني العالمي "تي سي كاندلر"، قائمتي مشاهير ونجوم من النساء والرجال من أجمل الوجوه حول العالم، بما في ذلك هوليوود، وبوليوود، والعالم العربي، وآسيا.

والملفت هو ورود اسم الممثلة والمغنية السورية نسرين طافش بين الأسماء لتحتل المركز ال79 بين جميلات العالم متقدمة على الإيطالية مونيكا بيلوتشي التي احتلت المركز 98.

نشرت قناة "تي سي كاندلر" على "يوتيوب" فيديو النتائج النهائية، والذي حصد أكثر من 2 مليون مشاهدة حتى الآن.

وتنشر هذه القائمة لأجمل وجوه المشاهير منذ عام 1990، وينص الموقع الناشر لها، "ذا انديبندنت كريتيك" على أن عملية اختيار المشاهير المشاركين في القائمة السنوية يعتمد على معايير كثيرة من أبرزها حب الناس، والجمال، والأناقة، والتميز، والجرأة.