جفرا نيوز : أخبار الأردن | شاهد... صاحبة أجمل وجه نسائي في العالم (فيديو)
شريط الأخبار
تعيينات ووظائف إشرافية في وزارة الصحة لأطباء و ممرضين و رؤساء اقسام "بالاسماء" .. تنقلات بين عدد من مدراء المستشفيات في وزارة الصحة القبض على مطلوبين بقضايا سلب واحتيال في البادية الشمالية ضابط في الامن العام يرفض رشوة (10) الاف دينار من عراقي مقابل توريط مواطنه بقضية دعارة في عمان القبض على أكثر من (25) مروجاً للمخدرات واحباط تهريب (26) الف حبة مخدرة "الرفاعي" يفجر مفاجأة عن شركات ممولة من الخارج تستهدف الاردن نقيب المحامين لجفرا : تخوف من قيام اسرائيل بالمراوغة لتسليم الباقورة و الغمر واللجوء للتحكيم الدولي العثور على جثة شاب مشنوقاً معلق على شجرة في عجلون عجلون : القبض على تاجر مخدرات مصنف خطير في كفرنجة القرار الملكي صفعة لإسرائيل وانتصار للأردنيين وتأكيد سيادة الدولة على اراضيها قصة أراضي الباقورة والغمر .. حقائق ومعلومات مهمة ارتفاع ملموس على درجات الحرارة الاثنين السجن 20 عاما لعشريني قتله آخر بعد ممازحته بـ"مسدس" في المفرق ترجيح عودة العمل بالمنطقة الحرة الأردنية السورية مطلع 2019 البنك الدولي: الأردن ضمن دول ‘‘خط الفقر 3.8 دينار‘‘ 45 مليون دينار ذمم مالية لـ‘‘التربية‘‘ على ‘‘الأمانة‘‘ مسيرة محبة وشكر للملك .. الجمعة بيان صادر عن الفعاليات الاهلية والشعبية في مخيم اربد الطراونة يدعو أعضاء اللجان لانتخاب الرؤساء ونوابهم والمقررين شركة تركية تصنع 35 حافلة للأردن
 

شاهد... صاحبة أجمل وجه نسائي في العالم (فيديو)

أعلنت الجهة المنظمة لمسابقة أجمل وجه في العالم عن قائمة أجمل 100 وجه نسائي للعام 2017.

 


وتصدرت القائمة عارضة الأزياء والممثلة الفلبينية "ليزا سوبيرانو" وتبلغ من العمر 19 عاما، لتكون أجمل وجه في العالم لعام 2017.

وتضمنت النسخة الـ28 من المنافسة التي أسسها الناقد الفني العالمي "تي سي كاندلر"، قائمتي مشاهير ونجوم من النساء والرجال من أجمل الوجوه حول العالم، بما في ذلك هوليوود، وبوليوود، والعالم العربي، وآسيا.

والملفت هو ورود اسم الممثلة والمغنية السورية نسرين طافش بين الأسماء لتحتل المركز ال79 بين جميلات العالم متقدمة على الإيطالية مونيكا بيلوتشي التي احتلت المركز 98.

نشرت قناة "تي سي كاندلر" على "يوتيوب" فيديو النتائج النهائية، والذي حصد أكثر من 2 مليون مشاهدة حتى الآن.

وتنشر هذه القائمة لأجمل وجوه المشاهير منذ عام 1990، وينص الموقع الناشر لها، "ذا انديبندنت كريتيك" على أن عملية اختيار المشاهير المشاركين في القائمة السنوية يعتمد على معايير كثيرة من أبرزها حب الناس، والجمال، والأناقة، والتميز، والجرأة.