جفرا نيوز : أخبار الأردن | 7 تحديات لميسي في 2018
شريط الأخبار
تأمين 14 شخصاً يقطنون داخل خيم في الحلابات لسوء الأحوال الجوية و50 في البادية الوسطى مصادر: السفارة الإسرائيلية لن تفتح قبل ‘‘الاستمزاج لتعيين سفير جديد‘‘ شخصيات برلمانية وسياسية واقتصادية وشعبية تشيد بجهود الملك بعد الندم والاعتذار الاسرائيلي جفرا نيوز علامة فارقة بالصور - ريح المنخفض تقتلع الأشجار شاب عارٍ يهدد بالانتحار بالقاء نفسه من عمارة في عمان رفع أسعار البنزين قرشين ابتداء من الليلة ذوو الشهداء الجووادة والحمارنة وزعيتر: حصلنا على حقوقنا كافة ندم واعتذار اسرائيل صفعة في وجه شخصيات وجهات معروفة الولاء ! اسرائيل تعتذر عن حادثة السفارة وتلتزم بإحقاق العدالة والتعويض خلال اسبوع .. القبض على 321 شخصاً تورطوا بـ 354 قضية الملقي : لن نسمح بالابتزاز والبلطجة ضد المستثمرين كميات الأمطار من بداية الموسم حتى صباح اليوم الأرصاد توضح تفاصيل المنخفض القطبي مدونة أردنية ترفض جائزة دولية دعما للقضية الفلسطينية مؤتمر " التعاون الإسلامي" يرفض تحويل الأردن للجنائية الدولية بالصور - الصحفيون يستقبلون الزميلين المحارمة والزيناتي بعد الافراج عنهما تحويل طالبي كمبيالات و مبالغ مالية متروكة في البنوك لأكثر من 15 عاماً الى المدعي العام أخر التحديثات على الحالة الجوية : بدء تساقط الثلوج الليلة و سيستمر حتى صباح غداً الموافقه على تكفيل المحارمه و الزيناتي
 

7 تحديات لميسي في 2018

يأمل النجم الأرجنتيني، لونيل ميسي، في الحفاظ على توهجه خلال العام الجديد، الذي تنتظره فيه العديد من التحديات سواء على المستوى الشخصي، أو مع فريقه برشلونة الإسباني.
 
وقالت صحيفة "آس" الإسبانية إن برشلونة، وضع 7 تحديات أمام النجم الأرجنتيني لتحقيقها خلال العام الجديد.

المئوية

سيكون ميسي في مهمة جديدة وهي الوصول إلى الهدف رقم 100 في دوري أبطال أوروبا.

ويمتلك ميسي حاليا 97 هدفا، وسيكون عليه تسجيل 3 أهداف لدخول نادي الـ 100 بالبطولة الأوروبية.

وكان كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد قد تخطى حاجز الـ 100 هدف، ورفع رصيده إلى 114 هدفا، وسيسعى بالطبع ميسي لتسجيل مزيد من الأهداف أملا في اللحاق به.

دوري الأبطال
 
التحدي الثاني متمثل في الفوز بدوري الأبطال للمرة الخامسة في تاريخ ميسي والسادسة في تاريخ البارسا.
 
وحقق ميسي اللقب مع برشلونة من قبل في أعوام 2006 و2009 و2011 و2015، وسيعمل على إضافة لقب جديد هذا الموسم لسجله الرائع في البطولة.
 

رقم كاسياس


سيكون أمام ميسي مهمة صعبة تتمثل في كسر الرقم القياسي لحارس ريال مدريد السابق، إيكر كاسياس، الذي يمتلك 334 انتصارا في الليجا.
 
ووصل ميسي إلى 301 انتصار، وبالتالي سيكون عليه الفوز في 33 لقاء، علما بأن الفريق الكتالوني قد يخوض 40 مباراة خلال هذا العام بالمسابقة، وهو ما يجل الأمر صعبا لكنه ليس مستحيلا.
 
 
الحذاء الذهبي وهداف الليجا

 
توج لونيل ميسي في العام المنتهي حديثا، بلقب الحذاء الذهبي كأفضل هداف في الدوريات الخمس الكبرى، بعدما سجل 37 هدفا مع البارسا.

كما تصدر أيضا قائمة هدافي الليجا، وسيكون عليه السعي مجددا للفوز بالجائزتين، خاصة وأنه سجل حتى الآن 15 هدفا في الدوري الإسباني.
 
رقم جيمي جريفز
 
يتطلع ميسي لكسر رقم الإنجليزي جيمي جريفز، الذي سجل 366 هدفا في البطولات المحلية، منها 357 في إنجلترا، و9 في إيطاليا.
 
ووصل رصيد ميسي في الليجا إلى 364 هدفا، وستكون مهمة البرغوث سهلة للغاية في كسر هذا الرقم واجتياز هذا التحدي.
 
جيرونا
 
يعد جيرونا هو فريق الوحيد في الدرجة الأولى الذي لم يسجل في شباكه ميسي حتى الآن.

وسيأمل ميسي في التسجيل في مرمى جيرونا في الليجا لإضافة ضحية جديدة لسجله الكبير في هذا الأمر.