شريط الأخبار
يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة"
عاجل
 

7 تحديات لميسي في 2018

يأمل النجم الأرجنتيني، لونيل ميسي، في الحفاظ على توهجه خلال العام الجديد، الذي تنتظره فيه العديد من التحديات سواء على المستوى الشخصي، أو مع فريقه برشلونة الإسباني.
 
وقالت صحيفة "آس" الإسبانية إن برشلونة، وضع 7 تحديات أمام النجم الأرجنتيني لتحقيقها خلال العام الجديد.

المئوية

سيكون ميسي في مهمة جديدة وهي الوصول إلى الهدف رقم 100 في دوري أبطال أوروبا.

ويمتلك ميسي حاليا 97 هدفا، وسيكون عليه تسجيل 3 أهداف لدخول نادي الـ 100 بالبطولة الأوروبية.

وكان كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد قد تخطى حاجز الـ 100 هدف، ورفع رصيده إلى 114 هدفا، وسيسعى بالطبع ميسي لتسجيل مزيد من الأهداف أملا في اللحاق به.

دوري الأبطال
 
التحدي الثاني متمثل في الفوز بدوري الأبطال للمرة الخامسة في تاريخ ميسي والسادسة في تاريخ البارسا.
 
وحقق ميسي اللقب مع برشلونة من قبل في أعوام 2006 و2009 و2011 و2015، وسيعمل على إضافة لقب جديد هذا الموسم لسجله الرائع في البطولة.
 

رقم كاسياس


سيكون أمام ميسي مهمة صعبة تتمثل في كسر الرقم القياسي لحارس ريال مدريد السابق، إيكر كاسياس، الذي يمتلك 334 انتصارا في الليجا.
 
ووصل ميسي إلى 301 انتصار، وبالتالي سيكون عليه الفوز في 33 لقاء، علما بأن الفريق الكتالوني قد يخوض 40 مباراة خلال هذا العام بالمسابقة، وهو ما يجل الأمر صعبا لكنه ليس مستحيلا.
 
 
الحذاء الذهبي وهداف الليجا

 
توج لونيل ميسي في العام المنتهي حديثا، بلقب الحذاء الذهبي كأفضل هداف في الدوريات الخمس الكبرى، بعدما سجل 37 هدفا مع البارسا.

كما تصدر أيضا قائمة هدافي الليجا، وسيكون عليه السعي مجددا للفوز بالجائزتين، خاصة وأنه سجل حتى الآن 15 هدفا في الدوري الإسباني.
 
رقم جيمي جريفز
 
يتطلع ميسي لكسر رقم الإنجليزي جيمي جريفز، الذي سجل 366 هدفا في البطولات المحلية، منها 357 في إنجلترا، و9 في إيطاليا.
 
ووصل رصيد ميسي في الليجا إلى 364 هدفا، وستكون مهمة البرغوث سهلة للغاية في كسر هذا الرقم واجتياز هذا التحدي.
 
جيرونا
 
يعد جيرونا هو فريق الوحيد في الدرجة الأولى الذي لم يسجل في شباكه ميسي حتى الآن.

وسيأمل ميسي في التسجيل في مرمى جيرونا في الليجا لإضافة ضحية جديدة لسجله الكبير في هذا الأمر.