جفرا نيوز : أخبار الأردن | الوحدات يوافق على استقالة محمد جمال
شريط الأخبار
السعودية تعلن مقتل الخاشقجي في قنصليتها باسطنبول وتحقيقات واعفاءات من مناصب .. اسماء "الضريبة": صرف دعم الخبز "المرحلة الثانية" بعد موازنة 2019 تواصل انخفاض إيرادات ‘‘الأمانة‘‘ بانتظار ‘‘العفو العام‘‘ السبت.. طقس خريفي معتدل نهارا وبارد ليلا 20 ألف مقترع يشاركون بانتخابات الموقر اليوم النائب المجالي للشريدة: تجاوزت حدودك والتزم اصول الخطاب المحترم ولن اتوانى عن محاسبتك !! الطراونة يتسائل لماذا لم تسحب الحكومة "الجرائم الإلكترونية" وينتقد تحريف تصريحاته عن القانون إدخال السيارات السورية العالقة في الأردن عبر "نصيب" لتسوية أوضاعها 108 لاجئين سوريين يغادرون عبر جابر السعودية تلغي رسوما كانت فرضتها قبل أيام على الشاحنات الأردنية الرحامنة ومساعديه يزورون مركز جمرك جابر وقف إدخال المركبات والمغادرين لمعبر جابر بحلول الـ3 عصراً بيان صادر عن حزب ( زمزم ) حول الأراضي الأردنية "الباقورة والغمر" مسيرة شعبية للمطالبة باستعادة الباقورة والغمر الفايز : الجغرافيا والمناطقية بالتعديل الوزاري جزء من ثقافة الأردنيين رئيس مجلس الشعب السوري يستقبل وفدا من نقابة المحامين الأردنيين الرزاز يصف المادة ١١ من الجرائم الإلكترونية بالمصيبة هيكلة مديريات برئاسة الوزراء.. وطاقم شويكة ينتقل معها الأردن والمغرب : 60 اتفاقية لا بد من تفعيلها، ورحلات طيران في نيسان المقبل معبر جابر: إعفاء شركات التخليص من رسوم ترخيص البلدية والنقابة
 

الوحدات يوافق على استقالة محمد جمال

وافقت إدارة الوحدات، في اجتماعها الذي عقد برئاسة يوسف الصقور، على توقيع عقد احتراف مع اللاعب حسن عبد الفتاح، لمرحلة الاياب للموسم الحالي 2017-2018، بعد فسخ عقده مع الشمال القطري.

وتقرر تعيين خليل الجارحي مساعدا للمدرب لفئة تحت سن 19 سنة، إلى جانب الموافقة على الاستقالة المقدمة من مدير فريق كرة القدم الأول محمد جمال.

كما وافق المجلس على الترتيب لإقامة مباراة ودية بين الفريق الأول لكرة القدم مع هلال القدس الفلسطيني على إستاد الملك عبد الله الثاني بمنطقة القويسمة، يوم 12 يناير / كانون الثاني الجاري.

واطلع مجلس الإدارة على التقريرين الإداري والفني الخاصين بفريق كرة القدم بخصوص مشواره في مرحلة ذهاب بطولة الدوري للمحترفين، لاتخاذ القرارات المطلوبة.

واعتذر مجلس الإدارة عن عدم المشاركة في بطولة الأندية العربية لكرة الطائرة والتي ستقام في تونس لعدم توفر الإمكانيات المالية.