جفرا نيوز : أخبار الأردن | الوحدات يوافق على استقالة محمد جمال
شريط الأخبار
اغلاقات للطرق بسبب الامطار والامن يحذر مياه الامطار تداهم منازل وخيام في الزرقاء والمفرق الأمطار تغلق طريق الشجرة في الرمثا الامانة: مواتير شفط عملاقة لسحب المياه من الانفاق الامن يحذر السائقين من الحالة الجوية السائدة التعليم العالي يطلب من الجامعات الطبية إستكمال متطلبات الترخيص - قرارات المجلس المالية تؤكد : تعديلات "ضريبة الدخل" لن تمس الشريحة الأكبر من الموظفين الرزاز يؤكد: التربية تحترم حق المعلمين في التعبير الحمود يكرم ثلاثة من مرتبات امن العقبة مهندس أردني يرفض العمل بمشروع الغاز الإسرائيلي الخدمة المدنية: التشريعات تحظر إضراب واعتصام مـوظفي القطـاع العام تنقلات لقضاة متدرجين - اسماء بالصور - %69 من الاردنيين :ظروفنا الاقتصادية اسوء من قبل عام والحكومة تسير بالاتجاه الخاطيء جلسة مشتركة لمجلس الامة حول قانوني "المسؤولية الطبية" و"الاعلى للشباب" 168 مليون دينار تنفق سنويا على مساعدات الأسر الفقيرة الطويسي يحاضر في معهد الدوحة القطري .. الاحد النائب السابق البطاينة..( النخب السياسية الاردنية بين الغياب والتغيب!!؟؟) الأمير خالد يوجه دعوة لمؤازرة المنتخب السعودي لذوي الاحتياجات الخاصه «مخمور» باجتماع حكومي في الأردن بيان لمطاعم «سنترو»: وزير حالي وموظفو الأمانة
عاجل
 

الوحدات يوافق على استقالة محمد جمال

وافقت إدارة الوحدات، في اجتماعها الذي عقد برئاسة يوسف الصقور، على توقيع عقد احتراف مع اللاعب حسن عبد الفتاح، لمرحلة الاياب للموسم الحالي 2017-2018، بعد فسخ عقده مع الشمال القطري.

وتقرر تعيين خليل الجارحي مساعدا للمدرب لفئة تحت سن 19 سنة، إلى جانب الموافقة على الاستقالة المقدمة من مدير فريق كرة القدم الأول محمد جمال.

كما وافق المجلس على الترتيب لإقامة مباراة ودية بين الفريق الأول لكرة القدم مع هلال القدس الفلسطيني على إستاد الملك عبد الله الثاني بمنطقة القويسمة، يوم 12 يناير / كانون الثاني الجاري.

واطلع مجلس الإدارة على التقريرين الإداري والفني الخاصين بفريق كرة القدم بخصوص مشواره في مرحلة ذهاب بطولة الدوري للمحترفين، لاتخاذ القرارات المطلوبة.

واعتذر مجلس الإدارة عن عدم المشاركة في بطولة الأندية العربية لكرة الطائرة والتي ستقام في تونس لعدم توفر الإمكانيات المالية.