جفرا نيوز : أخبار الأردن | حارس مانشستر سيتي يكشف سر تصديه لركلة الجزاء القاتلة
شريط الأخبار
طقس بارد وماطر وتحذيرات من تدني الرؤية الأفقية الأردنيون يحيون ذكرى الراحل الكبير الحسين اليوم شحادة: 9 طلبات من أصحاب مشاريع قائمة للحصول على الجنسية "صندوق النقد" يخفض توقعات النمو الاقتصادي الأردني إلى 2.3% بتوجيهات من الملك، العيسوي يزور مخيمات البقعة وحطين والزرقاء والسخنة والأمير حسن اصابة اثنين من رجال الأمن في إربد محمد بن راشد يأمر بشحنة ثالثة من المساعدات العاجلة لإغاثة المتضررين من فيضانات الأردن الملك يلتقي وزير الخارجية الأمريكي الضريبة تدعو للاستفادة من إعفاء الغرامات العموش: طرح عطاءات للقطاع الصحي والتربوي والقطاعات الاخرى بالمحافظات "الدفاع المدني" تدعو للحيطة والحذر حال هطول الأمطار الحكومة تستجيب لـ" 7 " من مطالب سائقي وأصحاب السيارات العمومي محافظ جرش يقرر اخلاء وترحيل عدد من المواطنين خوفا من مداهمة مياه الامطار النواب يقر "التقاصّ" بنسبة 100% ما بين "ضريبة الابنية والاراضي والدخل" المسلماني يضع مقرة الخدمي الدائم تحت تصرف الاخوة المواطنين إخلاء عدد من المواطنين القاطنين في بيوت الشعر بمحافظة ماديا النواب يعفي دخل النشاط الزراعي كاملا من ضريبة الدخل النواب يقر "ضريبة 9%" على نهاية الخدمة للموظفين ويعفي راتب الـ (2500) التقاعدي - تفاصيل إعلان حالة الطوارىء في عمان استعداداً للمنخفض الجوي المعشر للنواب "الملك معفى من الضريبة ولايوجد له مخصصات في الموازنة"
 

حارس مانشستر سيتي يكشف سر تصديه لركلة الجزاء القاتلة

كشف البرازيلي إيدرسون مورايس، حارس مرمى فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، سر تصديه لركلة الجزاء أمس الأحد أمام كريستال بالاس في الدقائق الأخيرة من المباراة ليحمي فريقه من الخسارة الأولى بالبريمييرليج.

وقال مورايس في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية اليوم الإثنين: "كل ما كنت أفكر فيه هو التصدي لركلة الجزاء، كنا في وقت حرج وكنت أعرف مدى أهمية ذلك، لذلك أنا سعيد جدًا".

وأضاف: "قبل كل مباراة أجلس أنا وكلاوديو برافو مع مدرب حراس المرمى وندرس طريقة تسديد الخصم لضربات الجزاء".

وتابع: "بعد ذلك نفذنا هجومًا مضادًا ولكننا لم نستطع أن ننهيه بشكل جيد، لكننا يجب أن نهنئ أنفسنا لأننا قمنا بأفضل ما لدينا ضد فريق جيد جدًا، خلقوا أمامنا الكثير من الصعوبات، والآن نفكر في المباراة المقبلة".

وأكمل: "بالنظر لظروف المباراة النقطة كانت جيدة جدًا، ولكن بالنظر إلى المباراة فهذا لا يعني أننا لا نستحق الفوز".

وواصل: "لقد دافعوا جيدًا ولكن كان يجب أن نفوز في المباراة، لدينا موسم مدهش ولا يمكننا أن نشكو، لم نكن في مزاج جيد بسبب حصولنا على نقطة واحدة ولكننا سعداء بأدائنا خلال الموسم".

وواصل: "سوف نعود للتدريبات استعدادًا للمباراة المقبلة أمام واتفورد، نأمل أن نتمكن من الفوز مرة أخرى ونحافظ على هذا الموسم المذهل في هذه المرحلة".

وأردف قائلا: "لقد أثبت الفريق أن لديه عقلية جيدة جدًا بسبب حفاظنا على هذه السلسلة الطويلة، أعتقد أننا سوف نتفاعل مع ما حدث بشكل إيجابي".

واختتم بالحديث عن إصابة مواطنه جابرييل خيسوس وقال: "كان حزينًا في نهاية المباراة لأنه غادر بطريقة غير سعيدة، لا أعرف مدى خطورة الإصابة إلا أنها في الركبة ويحتاج للفحص الطبي".