جفرا نيوز : أخبار الأردن | حارس مانشستر سيتي يكشف سر تصديه لركلة الجزاء القاتلة
شريط الأخبار
زيادة التخليص على مركبات الهايبرد 10 اضعاف بعد تخفيض الضريبة مجمع اللغة لم يطلب تأجيل امتحان الكفاية كيف لدائرة أن تتبع رئيس الوزراء مباشرة ؟ وفاة مواطن اردني في احد سجون صنعاء تنقلات لمديري ومديرات في وزارة التربية والتعليم .. "أسماء" الأوقاف تعلن تواصلها مع الحجاج عبر واتساب ورقم ساخن لاستقبال ملاحظاتهم الحكومة توافق على مشروع نظام معدِّل لنظام تأسيس وترخيص المؤسسات التعليميّة الخاصّة والأجنبيّة الإعدام لأردني بعد إدانته بتنفيذ جريمتي قتل في أميركا مشروع نظام معدل لنظام التعيين على الوظائف القيادية​ القبض على سائق ابدى مقاومة لدورية سير في المطار ثلاثينية تقدم على حرق نفسها في الشونه الشمالية امن وقائي البتراوي يضبط مطلوبا متواريا عن الانظار منذ 4 اعوام اشتراط راي النقابات والخدمة المدنية لاستحداث التخصصات في الجامعات بيان لشقيق صاحب "عمارة السلط" ولي العهد: الشباب هم روح الإنجاز والإبداع إقامة صلاة الغائب على ارواح شهداء الفحيص والسلط الجمعة المعايطة يطالب بانجاز الردود على اسئلة النواب الكسبي بجولة ميدانية بلواء عين الباشا في محافظة البلقاء اسناد 5 تهم لأفراد خلية السلط الارهابية الأردن يسفّر (4987) عاملاً وافداً
عاجل
 

حارس مانشستر سيتي يكشف سر تصديه لركلة الجزاء القاتلة

كشف البرازيلي إيدرسون مورايس، حارس مرمى فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، سر تصديه لركلة الجزاء أمس الأحد أمام كريستال بالاس في الدقائق الأخيرة من المباراة ليحمي فريقه من الخسارة الأولى بالبريمييرليج.

وقال مورايس في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية اليوم الإثنين: "كل ما كنت أفكر فيه هو التصدي لركلة الجزاء، كنا في وقت حرج وكنت أعرف مدى أهمية ذلك، لذلك أنا سعيد جدًا".

وأضاف: "قبل كل مباراة أجلس أنا وكلاوديو برافو مع مدرب حراس المرمى وندرس طريقة تسديد الخصم لضربات الجزاء".

وتابع: "بعد ذلك نفذنا هجومًا مضادًا ولكننا لم نستطع أن ننهيه بشكل جيد، لكننا يجب أن نهنئ أنفسنا لأننا قمنا بأفضل ما لدينا ضد فريق جيد جدًا، خلقوا أمامنا الكثير من الصعوبات، والآن نفكر في المباراة المقبلة".

وأكمل: "بالنظر لظروف المباراة النقطة كانت جيدة جدًا، ولكن بالنظر إلى المباراة فهذا لا يعني أننا لا نستحق الفوز".

وواصل: "لقد دافعوا جيدًا ولكن كان يجب أن نفوز في المباراة، لدينا موسم مدهش ولا يمكننا أن نشكو، لم نكن في مزاج جيد بسبب حصولنا على نقطة واحدة ولكننا سعداء بأدائنا خلال الموسم".

وواصل: "سوف نعود للتدريبات استعدادًا للمباراة المقبلة أمام واتفورد، نأمل أن نتمكن من الفوز مرة أخرى ونحافظ على هذا الموسم المذهل في هذه المرحلة".

وأردف قائلا: "لقد أثبت الفريق أن لديه عقلية جيدة جدًا بسبب حفاظنا على هذه السلسلة الطويلة، أعتقد أننا سوف نتفاعل مع ما حدث بشكل إيجابي".

واختتم بالحديث عن إصابة مواطنه جابرييل خيسوس وقال: "كان حزينًا في نهاية المباراة لأنه غادر بطريقة غير سعيدة، لا أعرف مدى خطورة الإصابة إلا أنها في الركبة ويحتاج للفحص الطبي".