جفرا نيوز : أخبار الأردن | غياب كوتينيو يثير الجدل
شريط الأخبار
الملك يوجه دعوة رسمية لامير الكويت لزيارة الاردن الصفدي: على سفارات المملكة تقديم أفضل الخدمات للمواطنين مصادر رسمية: إسرائيل التزمت بمحاكمة قاتل الأردنيين انخفاض درجات الحرارة وأمطار بالشمال ملحس : لا تمديد لإعفــاء سيــارات «الهـايـبــرد» إعادة فرض 1 % من أرباح الشركات لصالح صندوق دعم البحث العلمي صرف دعم الخبز خلال الاسبوع الاخير من الشهر الحالي شاب يهدد بالانتحار بالقفز من مئذنة مسجد في جرش (صور) محكمة أمن الدولة تبدأ بمحاكمة متهم بالتخطيط لعمل ارهابي الطراونة يلتقي الرئيس التنفيذي للشرق الاوسط وشمال افريقيا لهيومن رايتس ووتش بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح
عاجل
 

غياب كوتينيو يثير الجدل

أثار غياب اللاعب الدولي البرازيلي، فيليب كوتينيو، صانع ألعاب ليفربول الإنجليزي، عن مباراة فريقه اليوم أمام بيرنلي، جدلا كبيرا حول مستقبل اللاعب المرتبط ببرشلونة.

وتقول صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن يورجن كلوب، اختار إراحة اللاعب البرازيلي كوتينيو أمام بيرنلي على الرغم من عدم تعرضه لأي إصابة.

وأشارت إلى أن غياب كوتينيو قد يعني أن اللاعب البرازيلي اقترب من الرحيل عن صفوف الفريق الإنجليزي والانضمام لفريق برشلونة الإسباني، المهتم بضمه منذ الصيف الماضي.

وكانت شركة "نايكي" للأدوات والملابس الرياضية، قد أعلنت بالخطأ مؤخرًا عن انضمام اللاعب البرازيلي كوتينيو لصفوف برشلونة، في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.