شريط الأخبار
يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة"
عاجل
 

ميريام فارس إلى جانب أهم نجوم كرة القدم في العالم.. صور

حلّت النجمة اللبنانية ميريام فارس كضيفة شرف على حفل توزيع جوائز Globe soccer Awards العالمي بدورته ال 12 الذي يقام سنوياَ في دبي.

الحفل حضره كوكبة من أهم لاعبي ومدربي كرة القدم في العالم، وتعتبر ميريام أول فنانة عربية تحيي هذا الحدث، حيث التقت برئيس الـ FIFA جياني إنفانتينو، ومجموعة من أهم اللاعبين والمدربين في العالم، أبرزهم؛ زين الدين زيدان، وفرانشيسكو توتي، وغيرهما.

ملكة المسرح كان لها محطة فنية في حفل العشاء التكريمي، حيث أشعلت المسرح بباقة من أجمل أغانيها، متألقة بفستان أحمر براق، واسدلت شعرها المجعد بشكل ضاعف جاذبية طلّتها.
من ناحية أخرى، استقبلت ميريام فارس العام الجديد مع جمهورها في حفل غنائي ضخم احيته بفندق الإنتركونتينتال بالأردن.