جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو .. قبل ساعات من زفافها فرح الهادي تكشف ما حدث لفستانها ولهذا اتهمت بالكذب
شريط الأخبار
تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء "صندوق الحج" يوزع أعلى نسبة ارباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه ماذا قال الإعلام الغربي عن لقاء الملك مع بنس؟ مصنعو الألبان : نرفض قرارات الحكومة الضريبية النائب العام يأمر بتشكيل فريق خاص للتحقيق بمصنع المواد المخدرة الغاء ضريبة الدخل على المركبات الهجينة اعتبارا من الغد القبض على شخصين اطلقا النار باتجاه موظفي الأمانة اثناء قيامهم بعملهم الملك: الأردن مستمر في حماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الملكية تدشن خطاً جوياً منتظماً إلى كوبنهاجن حزيران المقبل 4000 مواطن سجلوا لأداء فريضة الحج لغاية الأحد القبض على قاتل المناصرة في مصر بيان صادر عن عشائر الحنيطين واهالي ابو علندا تنقلات بين كبار ضباط الامن العام - أسماء ام الرصاص .. قتل زوجته بضربها على رأسها وادعى سقوطها !! الاعدام شنقا لـ قاتلا شقيقتهما و ضرتّها الملك لبنس: يجب ان تكون القدس الشرقية عاصمة فلسطين الملقي يؤكد وجود سقف سعري للمخابز فتح شارع وصفي التل " الجاردنز " أمام السيارات ايقاف 4 مطاعم عن العمل بشارع المدينة المنورة ضبط حفارة مخالفة تحفر بئر مخالف في الضليل وتوقيف صاحب المزرعة
عاجل
 

بالفيديو .. قبل ساعات من زفافها فرح الهادي تكشف ما حدث لفستانها ولهذا اتهمت بالكذب

ظهرت الفنانة الخليجية فرح الهادي في فيديو انتشر أخيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي معربة فيه عن شعورها الشديد بالتوتر قبل ساعات قليلة من حفل زفافها.

وقد فاجأت المتابعين بأنها تواجه مشكلة فيما يتعلق بفستان زفافها حيث أشارت إلى أن القهوة سكبت عليه. وعبرت عن استايئها لذلك وطلبت المساعدة سائلة المتابعين عما إذا كان بإمكانهم إرشادها إلى مصبغة لإصلاح الأمر.

ورغم أن المقطع المصور حقق أكثر من 28 ألف مشاهدة، إلا أن عدداً كبيراً من المتابعين شككوا في صحة روايتها واتهموها بالكذب.

وجاء في تعليقاتهم: 'مو صح السالفة مبين إن يبوون يسوون شو واضحه ترا مو كل شي نصدقه' و'المطلوب مننا إيش إذا فعلاً متوترة وشايلة هم ما قعدتي تصورين بسكم كذب' وكذابة لو صح كان حطة صورة الفستان' و'شوده الكهوه يم الفستان؟ روحي سويلك حل الناس شتكدر تسوي... حركات وجهه تتلمض مبين كذب' و'يعني باقي ثلاث ساعات على زواجها وماسكة التليفون تدور مصبغة؟ على أساس إنه فيه مشكلة بيوم زواجهم وأكشن وكذا يعني؟'.