جفرا نيوز : أخبار الأردن | حمادة هلال: محمد فؤاد أخذ مني"الحب الحقيقي"وأبويا ضربني أمام الجميع
شريط الأخبار
ضبط شخص مستهتر قام بالتشحيط في أحد الشوارع العامة.. فيديو تنقلات في الأمن العام .. أسماء الدكتور اشرف خليفات وابنته في ذمة الله أثر اختناقهم من المدفأة هيئة تنشيط السياحة الاردنية تشارك في المعرض الدولي للسياحة بيان خطير من اتحاد الدواجن للحكومة الحكومة تنوي التراجع عن ضريبة المبيعات على مركبات " الهايـبرد " 89 إصابة بحوادث مختلفة خلال المنخفض المنخفض الجوي يرفد السدود بـ 25 مليون م3 من المياه مؤتمر "منظمة الدول الاسلامية" يتبنى 7 توصيات أردنية عقيلة بنس ترافقه للأردن النائب السابق البطاينه .. ( هنالك من يصفق للرئيس والاردنيين بأسوأ حالاً ) الحكومة بمنشور فيسبوكي ممول : "سد الوالة ذو سعة متواضعة" ! سياسي أردني يناشد السلطات السعودية بالافراج عن العودة الصفدي : الركبان مسؤولية سورية وليست اردنية الجيش ينقذ لاجئين سوريين في ام الرصاص 273 ألف أسرة تسجل في "دعمك" ‘‘النقد الدولي‘‘: إجراءات الحكومة ضمن جهود الإصلاح السبت.. انحسار المنخفض وارتفاع الحرارة التربية: أسئلة امتحان إنجليزي التوجيهي المتداولة ‘‘مزورة‘‘ مصادر: السفارة الإسرائيلية لن تفتح قبل ‘‘الاستمزاج لتعيين سفير جديد‘‘
عاجل
 

حمادة هلال: محمد فؤاد أخذ مني"الحب الحقيقي"وأبويا ضربني أمام الجميع

فجر الفنان حمادة هلال مفاجأة جديدة بعدما كشف عن أن أغنية 'الحب الحقيقي' التى سبق وقدمها الفنان محمد فؤاد كان أغنيته في الأصل، وذلك من خلال الحلقة التي حل عليها ضيفا ضمن برنامج 'كل يوم' للإعلامي عمرو أديب.

وقال :'أغنية الحب الحقيقي كانت بتاعتي في الأصل، وكنت انتهيت منها مع الشاعر مصطفي كامل، والملحن اشرف عبده، وخلصناها، وطلب مني مصطفي كامل أسيبها، وعملت معاه أغنية بخاف بعدها، وفرحت إن الأغنية راحت لمحمد فؤاد لأني من عشاقه'.

كما كشف حماده هلال عن العديد من الكواليس والأسرار الخاصة ببداية احترافه الغناء، وعن موقف طريف مر به مع والده حيث كان يخفي عنه الغناء فى الأفراح، وهو الأمر الذى ارتضى به بسبب حبه الشديد للغناء، قائلا :'كنت بغني من ورا والدي وبدأت أغنى وأنا عندي 10 سنين، وكنت بعمل حاجة ما اتمناش ابني يعملها، وهى إني كنت بخرج من وراهم فى البيت وهما نايمين، ووالدي فضل يراقبني وفى يوم كنت بغني، طلع والدي وضربني قدام الناس، وعلقني في وسط الفرح'.

وأشار إلى أنه كان يتعرض للنصب حيث كان يغني في هذه الأفراح بدون مقابل، قائلا :'بدأت الغناء في أفراح المنطقة اللي كنت بسكن فيها، وماكنتش بأخد فلوس وكان بيضحك عليا، لغاية ما عرفت إن اللي بيجبني الفرح بينصب عليا وإن كان ليا فلوس'.