جفرا نيوز : أخبار الأردن | حمادة هلال: محمد فؤاد أخذ مني"الحب الحقيقي"وأبويا ضربني أمام الجميع
شريط الأخبار
"الخميس" اول منخفض جوي يؤثر على المملكة تعيينات ووظائف إشرافية في وزارة الصحة لأطباء و ممرضين و رؤساء اقسام "بالاسماء" .. تنقلات بين عدد من مدراء المستشفيات في وزارة الصحة القبض على مطلوبين بقضايا سلب واحتيال في البادية الشمالية ضابط في الامن العام يرفض رشوة (10) الاف دينار من عراقي مقابل توريط مواطنه بقضية دعارة في عمان القبض على أكثر من (25) مروجاً للمخدرات واحباط تهريب (26) الف حبة مخدرة "الرفاعي" يفجر مفاجأة عن شركات ممولة من الخارج تستهدف الاردن نقيب المحامين لجفرا : تخوف من قيام اسرائيل بالمراوغة لتسليم الباقورة و الغمر واللجوء للتحكيم الدولي العثور على جثة شاب مشنوقاً معلق على شجرة في عجلون عجلون : القبض على تاجر مخدرات مصنف خطير في كفرنجة القرار الملكي صفعة لإسرائيل وانتصار للأردنيين وتأكيد سيادة الدولة على اراضيها قصة أراضي الباقورة والغمر .. حقائق ومعلومات مهمة ارتفاع ملموس على درجات الحرارة الاثنين السجن 20 عاما لعشريني قتله آخر بعد ممازحته بـ"مسدس" في المفرق ترجيح عودة العمل بالمنطقة الحرة الأردنية السورية مطلع 2019 البنك الدولي: الأردن ضمن دول ‘‘خط الفقر 3.8 دينار‘‘ 45 مليون دينار ذمم مالية لـ‘‘التربية‘‘ على ‘‘الأمانة‘‘ مسيرة محبة وشكر للملك .. الجمعة بيان صادر عن الفعاليات الاهلية والشعبية في مخيم اربد الطراونة يدعو أعضاء اللجان لانتخاب الرؤساء ونوابهم والمقررين
 

حمادة هلال: محمد فؤاد أخذ مني"الحب الحقيقي"وأبويا ضربني أمام الجميع

فجر الفنان حمادة هلال مفاجأة جديدة بعدما كشف عن أن أغنية 'الحب الحقيقي' التى سبق وقدمها الفنان محمد فؤاد كان أغنيته في الأصل، وذلك من خلال الحلقة التي حل عليها ضيفا ضمن برنامج 'كل يوم' للإعلامي عمرو أديب.

وقال :'أغنية الحب الحقيقي كانت بتاعتي في الأصل، وكنت انتهيت منها مع الشاعر مصطفي كامل، والملحن اشرف عبده، وخلصناها، وطلب مني مصطفي كامل أسيبها، وعملت معاه أغنية بخاف بعدها، وفرحت إن الأغنية راحت لمحمد فؤاد لأني من عشاقه'.

كما كشف حماده هلال عن العديد من الكواليس والأسرار الخاصة ببداية احترافه الغناء، وعن موقف طريف مر به مع والده حيث كان يخفي عنه الغناء فى الأفراح، وهو الأمر الذى ارتضى به بسبب حبه الشديد للغناء، قائلا :'كنت بغني من ورا والدي وبدأت أغنى وأنا عندي 10 سنين، وكنت بعمل حاجة ما اتمناش ابني يعملها، وهى إني كنت بخرج من وراهم فى البيت وهما نايمين، ووالدي فضل يراقبني وفى يوم كنت بغني، طلع والدي وضربني قدام الناس، وعلقني في وسط الفرح'.

وأشار إلى أنه كان يتعرض للنصب حيث كان يغني في هذه الأفراح بدون مقابل، قائلا :'بدأت الغناء في أفراح المنطقة اللي كنت بسكن فيها، وماكنتش بأخد فلوس وكان بيضحك عليا، لغاية ما عرفت إن اللي بيجبني الفرح بينصب عليا وإن كان ليا فلوس'.